الدراسة بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة 2023 وأهم 4 شروط القبول في أكاديمية

تأسست أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة في سنة2011 بدبي، وهي الأفضل بالشرق الأوسط نظرا للضيافة و الخدمات العالية الجودة التي تقدمها، لذا سنتعرف على كل ما يتعلق بهذه المنشأة، المعروفة بالإنجليزية بإسم Emirates Academy of Hospitality فقط تابعنا حتى لنهاية.

تخصصات أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة

تحتوي أكاديمية الإمارات لادارة الضيافة، على عدة برامج وتخصصات، وهدفها الأسمى هو زيادة وتطوير السياحة و الفندقة، وأيضا تقدم سلسلة مقررات دراسية ممنهجة خاصة في حين تنقسم هذه تخصصات على النحو التالي

مقالات ذات صلة
  • تمكنك من الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، والرفع من المشاريع الصغيرة والكبيرة التي تتعلق بقيادة عامة للفنادق والمنتجعات بكل أنواعها وأماكن تواجدها.
  • مقررات وبرامج دراسية للراغبين في إكمال دراسة الخارج، وهي عبارة عن كورسات ودورات تدريبية كبيرة تصل مدتها ل12 شهر فقط.
  • يوجد كذلك فرع بالأكاديمية للمساعدة الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية بإتقان، في حال السفر أو الإنضمام لأحد الشركات العالمية، أو الفنادق للزيادة من الخبرة
  • الإستفادة من الدراسات العليا وإتمام الماجستير والدكتوراه ضمن برامج إدارة الأعمال والضيافة الدولية.

أهم 4 شروط القبول في أكاديمية الإمارات لادارة الضيافة

قامت الأكاديمية بتحديد بعض الشروط، والتي تعد جزء من شروط فنادق ومنتجعات سياحية، لمن يريد الولوج لها عند اختيار مجال الضيافة سواء كان بالبكالوريوس أو الدراسات العليا. والشروط يمكن تلخيصها على شكل التالي :

  1. شهادة بكالوريوس جامعية دولية .
  2. شهادة تبين الخبرة في مجال الضيافة .
  3. قبول الطالب في مقابلتة لادارة الكليه الخاصة به .
  4. بكالوريوس في ادارة الاعمال للادارة الدولية مع مرتبة الشرف .

ترتكز درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال على مرتبة الشرف للطالب ومؤهلاته الجامعية التي يدرس فيها، و أيضا من خلال مستواه العلمي. ومن اهم الدراسات العلمية الموجودة داخلها نجد:

  • الماجستير
  • الدكتوراه

التواصل مع اكاديمية الامارات لادارة الضيافة

حصلت اكاديمية الامارات لادارة الضيافة مؤخرا على إهتماما كبيرا، وهذا يرجع لما تقدمه من دورات تدريبية في كل من الفندقة و السياحة و السفر، ثم الشهادات العليا التي تمنحها في اخر الموسم الدراسي، لكن قبل أن تتخد أي خطوة يجب عليك معرفة هاته المعلومات التي قد تفيدك كثيرا و هي على شكل التالي

  1. عنوان الاكاديمية مبنى رقم 69 أم سقيم 3 دبي الإمارات العربية المتحدة.
  2. مواعيد العمل من االإثنين إلى الجمعة (8.00إلى 6.00مساء)
  3. نوع التعليم مختلط
  4. الهاتف 97143155555+
  5. رقم الأكاديمية 043155555
  6. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الصفة الرسمية لهم https://emiratesacademy.edu/.

أسعار أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة

بما ان الأكاديمية إختارت أعضاء التدريس بكفاءة عالية جدا، و خبرة كبيرة في مجال الضيافة وحاملي الماجستر و الدكتوراه، للوصول للأفضل النتائج، في حين إعتمدت على أحدث الوسائل و التقنيات المتطورة، للتمكن من تسهيل و استيعاب التعلم بشكل أسرع للطلاب، أما أسعار الأكاديمية فتتراوح ما بين 109,439 – 316,950 درهم إماراتي.

منحة أكاديمية الإمارات لادارة الضيافة

إتخدت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، قرار توقيع اتفاقية مع «أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة» ، تقدم فيها الأكاديمية لحاملي البطاقة وعائلاتهم من الدرجة الأولى منحا دراسية تصل قيمتها إلى 70% للفائدة برامج البكالوريوس وبرامج الماجستير في إدارة الأعمال، تخصص «إدارة الضيافة الدولية».

وإستنادا لما سبق ، أخبر زكريا سيف، رئيس قطاع التعليم بلجنة بطاقة إسعاد، إن اتفاقية الشراكة مع «أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة»، تؤكد على أن يحصل حاملو بطاقة إسعاد وأهلهم من الدرجة الأولى على منحهم التعليمية ، وبالأخص الطلبة المتميزين من خريجي الثانوية العامة، التي يخصم للطالب نسبة 70% بشرط أن تكون نسبة تخرجه من الثانوية العامة 95% على الأكثر، ومن جهة أخرى فإن الطالب الذي يبلغ معدله بين 85 و 94 تكون نسبة الخصم 50% وبنسبة 30% في حالة كانت نسبة الثانوية العامة بين 70 و84%.

كما أن الإتفاقية تشمل أيضا طلبة الماجستير، يحصل على منحة بنسبة 70% شرط ان يكون معدله التراكمي في مرحلة البكالوريوس 3.7، وكلما انخفض المعدل كلما انخفضت المنحة.

التسجيل في Emirates Academy of Hospitality

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى