السياحة العالميةالهجرة الى ايطالياجديد القوانينفيزات أخرىوثائق ادارية

شروط الاقامة الدائمة في ايطاليا 2021 وما اوراق تاشيرة ايطاليا للعمل

الهجرة الى ايطاليا للعمل 2021 شروط الاقامة الدائمة .. هي من أهم ما يشغل بال الكثير من الشباب الطموحً. ل الاقامة في ايطاليا 2021 و الحصول على اوراق تاشيرة ايطاليا للعمل ، فايطاليا من بين دول الاتحاد الأوروبي الأكثر استقبالا للمهاجرين من كافة أرجاء العالم. عدد مهم من الشباب يتخذ ايطاليا وجهة رئيسية لهم لاعتبارات عديدة. نظرا لتطورها الاقتصادي وتطور نظامها التعليمي ، ومنها كذلك ما له علاقة بحاجة سوق الشغل الايطالية لليد العاملة في كل وقت.

كما ان المجتمع الايطالي هرمه السكاني أصبح شائخ. ما يجعلها في حاجة دائمة لليد العاملة. بمختلف القطاعات الاقتصادية ، التي تقدم عقود العمل في ايطاليا 2021 ، لذا فأن طرق الحصول على طلب الهجرة إلى ايطاليا 2021 ، يتم عن طريق تقديم اوراق تاشيرة ايطاليا للعمل ، عن طريق التقدم بالطلب لمقر القنصلية الايطالية المتواجد مقرها ببلدك ، حيث يجب التقيد بالإجراءات وشروط الهجرة إلى ايطاليا ، التي تفرضها الحكومة الايطالية ، كشرط من شروط الاقامة الدائمة في ايطاليا . في هذه المقالة سنتطرق إلى كيفية الهجرة الى ايطاليا للعمل ، وكذلك كيفية الحصول على الاقامة في ايطاليا 2021 ، كيفية الهجرة الى ايطاليا للعمل ، مع شرح أهم شروط الاقامة الدائمة في ايطاليا .

شروط الاقامة في ايطاليا 2021

: كيفية الحصول على الاقامة الدائمة في ايطاليا

  •  من أجل الهجرة إلى ايطاليا للعمل ، لابد من أن يجد الشخص كفيل له بايطاليا ، فهو أمرا مهما في هذا الجانب من خلال الانترنيت أو صديق ، أو صاحب عمل في ايطاليا يبعث له عقد عمل ، يمكنه من الهجرة و الاقامة في ايطاليا 2021 ، فبدونه لا يمكن لشخص الهجرة إلى ايطاليا .
    فنجد أشهر المواقع الالكترونية للبحث عن العمل في ايطاليا التي من خلالها يمكن لشخص الحصول على عمل ، وهي كالتالي :
    https://www.Infojobs.It
    https://www.Subito.It
    http://www.Jobinrome.Com
  •  المواطن الذي يرغب في الهجرة و الاقامة في ايطاليا 2021 ، كما ويجب عليه أن يحصل على عقد عمل في ايطاليا ، كشرط من شروط الإقامة الدائمة في ايطاليا .
  •  لابد كذلك من المواطن المتقدم بطلب الهجرة إلى ايطاليا للعمل ، من القيام بإجراءات السفر إلى ايطاليا ، كجزء من اوراق تاشيرة ايطاليا للعمل .

اوراق تاشيرة ايطاليا للعمل

  • بالطبع لابد من توفر الشخص على ، عقد العمل المرسل له من طرف الشركة المشغلة في ايطاليا له .
  • كما و يجب كذلك من الشخص التوفر على جواز السفر الخاص به. الذي يشترط فيه أن يكون ساري المفعول من حيث صلاحيته ، مع توفره على عدد من الصفحات الفارغة .
  • كذلك لابد كذلك من تقديم صورتين شخصيتين ، تهم العامل كالصورة الموضوعة في جواز السفر .
  • ثم يجب كذلك دفع و تسديد رسوم كل الضرائب المتعلقة بالفيزا الايطالية .
  • بالإضافة إلى ذلك على الشخص كذلك التوفر على تأمين صحي ، يغطي كافة مدة سفره لايطاليا ، حتى عودته إلى ارض الوطن ، الكشف الطبي يجب أن يكون من طرف مصحة معتمد في تقديم فيزا ايطاليا .
  • أخيرا لا بد كذلك من تقديم الشخص سجل عدلي ، حيث يكشف من خلاله أنه لم يرتكب اي جريمة تمنعه من السفر إلى ايطاليا .

الهجرة إلى ايطاليا للعمل

بعد إنهاء ما يهم إجراءات الشخص المتعلقة بالسفر نحو ايطاليا. لا بد أن يحصل الشخص على تأشيرة السفر إلى ايطاليا للعمل ، عند وصوله إلى يتم أخباره بعض الإجراءات ، التي تهم الشغل هناك وكذلك ما يتعلق بالإقامة في ايطاليا. حيث يتم العمل بتلك الإجراءات في الشغل على أسرع وقت ممكن .

شروط الإقامة الدائمة في ايطاليا

  •  من شروط الإقامة الدائمة في ايطاليا ، نجد أن الشخص لابد له من الحصول على عقد عمل في ايطاليا ، يشترط فيه أن لا يكون عقد عمل موسمي .
  •  أن عقود العمل الموسمية في ايطاليا ، تكون عقود لمدة معينة ، و من بعدها يعود الشخص لوطنه مرة ثانية .
  •  فين حين عقود العمل الايطالية التي تكون طويلة المدة ، فتعطي لشخص إمكانية الهجرة والعمل في ايطاليا بعقد يهم اجتمع من أجل التجديد ، ومنه يمكن الحصول على الإقامة الدائمة في ايطاليا .

الهجرة إلى ايطاليا عن طريق السياحة

هي من أهم طرق الهجرة إلى ايطاليا التي تكون في أولها مشروعة ، لكنها تتخذ منحنى معاكس لشرعية والقانون الايطالي عن طريق كسر الفيزا الايطالية ، و من ثم الوصول لايطاليا ، ومباشرة البحث عن عمل في ايطاليا و عدم العودة للوطن ، كما أن هناك من الأشخاص من يفكر في طلب اللجوء إلى ايطاليا ، عن طريق السياحة ، حيث يقوم حامل التأشيرة السياحية الايطالية ، بطلب اللجوء السياسي في ايطاليا من بعد الوصول لها .

اللجوء الإنساني في ايطاليا

اللجوء الإنساني في ايطاليا ، يتم منحه للأشخاص المعرضين للاضطهاد في بلادهم. حيث أنهم لا يستطيعون الرجوع لبلادهم. بسبب المشاكل التي تعانيها هذه البلدان. حيث إن ما يقف بين الإنسان وطلبه اللجوء الإنساني في ايطاليا هو وصول إلى ايطاليا فقط. ومن بعدها طلب اللجوء الإنساني من السلطات الايطالية ، حيث بمجرد الوصول إلى الأراضي الايطالية. يمكن لشخص التقدم بطلب اللجوء الإنساني في ايطاليا ، مع تقديم كافة الأسباب و الدلائل التي دعته لطلب الاستفادة من اللجوء الإنساني. المخصصة به .

يمكنك ايضا قراءة

‫17 تعليقات

  1. مرحبا اريد السفر انا وعائلتي الى ايطاليا بداعي العمل بسبب الاوضاع الصعبه في لبنان انا متزوج ولدي طفلين صغيرين اريد الهجره والاستقرار ب ايطاليا ويمكنني تعلم اللغه الايطاليه وشكرا لكم ارجو الرد

  2. انا اود الهجره الى ايطاليا بسبب الاوضاع التي في سوريا يمكنني تعلم اللغه الايطاليه الاوضاع في سوريا صعبه للغايه وليس لدي اي مكان للذهاب اليه

  3. أرغب في العمل في ايطاليا في المزارع برتب مجزي
    ارغب في عقد عمل في ايطاليا في المزارع برتب مجزي قبل

  4. انا من مصر اريد الذهاب إلى إيطاليا اعمل ساءق درجه اولى ومعي خبره كبيره في مجال السيارات مؤهل عالى ت ٠٢٠١٢٧٧٣٨٥٠٥٥ واتس

  5. انا من الجزائر انا ممثلي مهدد بقتل في الاختطاف ارجو مساعدة مناسلطات الايطالية وشكر

  6. أريد الهجرة إلى إطاليا لكي أعمل وتحسين ظروف العيش وتطوير مستقبلي أتمنا قبول طلبي منكم هذا رقمي 0618980107

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى