جديد القوانينقرعة كندا

الهجرة عن طريق الزواج 2021 – مواقع تعارف في كندا

هناك الكثير ممن يحلم بالهجرة إلى كنديا ، ويبحث عن الطريق المناسبة لتحقيق هذا الحلم ، هذا الحلم أصبح ممكن عن طريق الزواج من كندية ، كل ما يحتاجه الشخص هو التعرف على فتاة كندية ، ومنها الزواج الشرعي في كندا ، الذي يسمح لك بالهجرة إلى كندا بشكل قانوني ، لكن كثير من الأشخاص يطرحون سؤال كيف يمكن التعرف على فتاة كندية ومن تما الزواج بها ؟ هذا سهل جدا حيث تتم هذه العملية عن طريق مواقع تعارف في كندا ، تتيح لطرفين التعرف على بعضهما البعض ، ومن بعد ربط قرانهما ، ومباشرة إجراءات الهجرة الى كندا للمتزوجين ، فزواج الشخص بفتاة من كندا ، من أسرع وأسهل طرق الهجرة عن طريق الزواج ، وبعدها حصول الشخص على الإقامة ثم الجنسية الكندية ، فبعدا إتمام مراسيم الزواج يمكن لشخص مباشرة إجراءات التقدم بطلب لم الشمل العائلي من قنصلية كندا المتواجد مقرها في بلدك .
فمن خلال هذه المقالة سنعمل على شرح كيفية الزواج من مقيمة في كندا ، وكذلك الزواج من كندية للحصول على الإقامة .

إجراءات لم الشمل العائلي في كندا

  •  أول خطوة مرتبطة بإجراء عقد الزواج من كندية ، حيث تهم هذه الخطوة زيارة الفتاة الكندية لشخص الراغب في الزواج ببلده ، فيتم إبرام عقد الزواج بين الطرفين ، وبعدها يعمل الشخص على تقديم عقد الزواج لقنصلية كندا في بلده ، من أجل الحصول على فيزا كندا ، والهجرة عن طريق الزواج .
  •  الخطوة الثانية مرتبطة بحصول الشخص على فيزا لزيارة كندا ، وبعدها يتم إبرام عقد الزواج من كندية ، وذلك بين الطرفين الزوج والزوجة ، ثم بعد ذلك يتم التقدم بطلب تمديد مدة فيزا وكندا ، وتحويلها بعد ذلك إلى إقامة ، من بعدما يتم التصريح بالزواج الشرعي في كندا ، والمنعقد بين الطرفين للسلطات الكندية ، حيث يتم بعد ذلك تمديد فترة إقامة الشخص في كندا ، وذلك وفق الطلب المقدم لتجمع العائلي بدولة كندا ، حيث أن الشخص الذي يكون مقيم خارج كندا ، فعندما يعقد قرانه عن طريق الزواج الشرعي في كندا ، على فتاة كندية ، فأنا القانون الكندي ، لا يرفض هذا الزواج من كندية ، بل يباركه كما يمنح لطرفين المتزوجين فرصة من أجل التجمع العائلي ، وذلك فواق تراب دولة كندا، شريطة تقيد الشخص بقوانين دولة كندا المعمول بها في هذا الإطار، حيث يكون الهدف الأساسي من الزواج ، هو بناء أسرة مستقرة وليس لهدف أخر ، قد يكون فقط من أجل الهجرة عن طريق الزواج ، إلى دولة كندا والاستقرار بها ، والتي يعمل به عدد كثير من الأفراد كمطية للوصول إلى دولة كندا ، وبعدها ينفصلون عن الفتاة الكندية ، ولا يدخل ضمن الهجرة الى كندا للمتزوجين .
يمكنك ايضا قراءة شراء عقار السكني بكندا عن طريق الهجرة

الزواج من كندية والحصول على الإقامة

أن الزوج المرتبط بالشخص من خارج كندا ، والراغب في الزواج بفتاة كندية ، يجب عليه التقدم بطلب رسمي يهم الهجرة الى كندا للمتزوجين ، وبعدها الحصول على الإقامة ، التي تكون دائمة كندا ، وذلك بمساعدة الفتاة الكندية ، وذلك باعتبارها الزوجة الكندية المعنية بهذا الجانب من العملية ، حيث يتم رد السلطات الكندية ، على طلب الحصول على فيزا الزواج في كندا ، وبعدها الإقامة خلال مدة قد تتراوح ما بين ست شهور إلى سنة كأبعد تقدير، حيث هذه المدة فأن وزارة الهجرة الكندية تتأكد من مصداقية الزواج وجديته في الزواج من كندية ، إذ يشترط في هذا الحالة أن يكون الزواج طبيعيا ، وكذلك أن يكون الغرض من الزواج في حد ذاته زواج من أجل التجمع العائلي ، وتكوين أسرة مستقرة وليس من أجل مصلحة بقضائها ينتهي الزواج ، وكذلك زواج من أجل الرغبة في الحصول على إقامة وجنسية بدولة كندا ، لإشارة فأنا الحصول على الإقامة في دولة كندا ، عن طريق الزواج من كندية ، يحتاج فقط البحث في مواقع تعارف في كندا ، من أجل إيجاد شريكة الحياة الكندية المناسبة ، من خلال مواقع تعارف في كندا ، التي تتيح هذه الإمكانية من دون الحاجة إلى شهادات عليا ولا خبرة عمل كبيرة جدا .

الزواج من كندية والحصول على الجنسية

حتى يحصل الشخص على الجنسية الكندية ، لابد أن يكون حاصلاً على الإقامة التي يجب أن تكون دائمة في دولة كندا ، من دونها لا يمكنه التقديم بطلب الحصول على الجنسية الكندية ، ولو توفرت كل الشروط الأخرى ، التي من خلالها يمكن الحصول على جنسية دولة كندا ، حيث في كندا تسمى بطاقات الإقامة الدائمة PR Cards ؛ وهي عبارة عن مستندات من خلالها تؤكد أن المهاجر يقيم بشكل شرعي فوق التراب الكندي .

يمكنك ايضا قراءة الاقامة في كندا عن طريق شراء العقار

أفضل مواقع تعارف في كندا

  •  من أهمها موقع تعارف في كندا للزواج يسمى : lava life وهو موقع مشهور جدا بدولة كندا ، ينشط في جانب الدردشة وتبادل إطراف الحديث ، حيث يمكن البحث في الموقع باللغتين الفرنسية والإنجليزية معا ، كما يتضمن أزيد من 10 ملايين مشترك من كل بقاع العالم ، يمكن التسجيل به وهو سهل جدا ، كما يمكن التسجيل به عن طريق الفيسبوك بوك لا غير .
  •  موهناك كذلك موقع معروف باسم : Elite Singeles هو عبارة عن منصة رقمية ، أحدثت من أجل التحدث مع فئة المثقفين ، يعد من بين أهم المواقع الالكترونية لتعارف ، والتي يزورها عدد مهم من الأشخاص ، بهدف التعارف للحصول على الشريك المناسب للزواج .
  •  ونجد كذلك الموقع المعروف باسم : ZooSK.com ، الموقع يشمل على أزيد من 40 مليون عضوا مشترك به ، يعد الموقع من بين أهم المواقع المعروفة بسمعتها الجيدة والواسعة الانتشار ما بين رواد الموقع بكل بقاع العالم .

‫23 تعليقات

    1. Name Aladdin Essam al-Din residenName علاء الدين عصام الدين Resident in Libya I want to marry a Canadian fatwa and shake the number of Watsab 118913537740 +

    1. بشير عبدالكريم عبدالرحمن بشير
      من السودان
      اريد زواج من فتاة كندية
      00249927213048

  1. اريد العمل في كندا والزواج فيها. وشكرا لكم رقم هاتفي 772903554 وانا طالب ادرس في اليمن

  2. السلام عليكم انا اسمي وليد من السودان اوريد الزواج من فتاه كنديا ولايهم فرق السن المهم اوريد الزواج وتكون مقيمه في كند

  3. اسمي فؤادالحذيفي من اليمن أريدالعرف على فتاة كندية لغرض الزواج والخروج من اليمن

  4. انا وليد من السودان واريد الزواج من كنديا اوغير كنديا المهم تكون مقيما في كندا ولايهمني فرق السن وهذا رقم الواتساب+249966307885وشكرا

  5. أنا أمين أسكن بالمغرب عمري 19 سنة أبحت عن علاقة جدية قصد الزواج للتواصل معي عبر الواتساب فهذا رقمي 0691957491

  6. السلام عليكم ورحمة انا يعقوب الطيب من السودان عيش في ليبيا اريدالهجرة لي كندا ان طريق الزواج ولعيش فيها اتمنا ان يتحقق حلمي ده يا رب العالمين وربي يوفق انشاء الله وجزاكم الله خيرا ده رقمي وتساب 00218918610712 ربي يحفظكم جميعا وكل عام وانتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى