جديد القوانينقرعة كندا

الهجرة لكندا من السودان 2021 شرح أفضل برامج الهجرة

هجرة السودانيين لكندا إبتداءا من ملف الهجرة الى كندا من السودان 2020 ومن أجل تأمين وتحسين الوضعية المادية في المستقبل، في مقابل تدني الوضعية الإقتصادية في السودان إلى التفكير في الهجرة لكندا من السودان أو الحصول على تاشيرة كندا من السودان .
حتى ولو كنت تعمل ولك دخل بسيط أو تزاول وظيفة محترمة لكنك ترى أنها لاتكفي لتأمين المستقبل الذي تتمناه وتحلم به و البيئة المثالية التى ترغبها لأبنائك من تعليم في المستوى ورعاية صحية جيدة.
الشىء الذي يدفعك للتفكير في تغيير بلدك ذو الوضعية الإقتصادية المتدنية ببلد من البلدان المتقدمة ككندا، مما يجعلك تطرح الكثير من الأسئلة من قبيل:
ماهي شروط الهجرة الى كندا من السودان ؟
وماهي الأوراق ملف الهجرة الى كندا من السودان 2020 ؟
وكيفية الحصول على تاشيرة كندا ؟
وغيرها من الأسئلة الكثيرة والتي سنعمل على الإجابة عليها في مقالتنا هذه.

كيفية الهجرة الى كندا من السودان الحصول على تأشيرة كندا

وكما سبق وتمت الإشارة على كون برامج الهجرة متنوعة ومختلفة ولكل منها شروطه الخاصة وكل ماعليك كشخص يرغب في الحصول على الهجرة لكندا من السودان أن تختار مايناسبك منها. ويمكنك ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بالهجرة لكندا الذي ستجد في أن دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية المعروفة بإسم ( IRCC)، قد وضعت تقييم تساعد فيه الأشخاص في العثور على إيجاد برنامج الهجرة الذي يناسبه وهو تقييم يعتمد في أساسه على جملة من الأسئلة التي يتم توجيهها إليك.
أسئلة بسيطة جدا ولا تحتاج في الإجابة عليها إلى وقت كثير وكلها تتعلق ب:
_ جنسيتك .
_ أفراد عائلتك.
_ خبرتك المهنية.
_ حجم مداخيلك المالية.
_ مستواك التعليمي.
وبعد أن تجيب عليها يصبح بإمكانك معرفة مذا إمكانية تأهيلك للحصول على هجرة السودانيين لكندا أو لا.كما أن بإمكانها أن تساعدك في الوصول إلى البرنامج الذي يتناسب ومؤهلاتك وذلك من خلال الإجابات التي قدمتها.
كما يجب عليك أن تأخد بعين الإعتبار أن هذا التقييم ذو أهمية ولايمكن تجاوزه أضف إلى ذلك أنه يعتبر الخطوة الأولى من خطواة طلب تأشيرة كندا من السودان ومن أجل معرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على هجرة السودانيين لكندا أم لا، ومعرفة البرنامج الذي يتناسب معك، ندعوك للنقر على الرابط التالي ( من هنا).

ماهي شروط الهجرة الى كندا من السودان ؟

هجرة السودانيين لكندا

لايوجد تباين في شروط الهجرة لكندا من السودان بتباين السنوات أو إختلافها بقدر إختلاف برامج الهجرة المعتمدة فيها إذ يتميز كل منها عن الآخر بشروطه الخاصة ورغم ذلك يبقى هذا الإختلاف طفيف وليس بالشيء الكبير.
إذ على الفرد أن تتوفر فيه هذه الشروط وأي نقص فيها أو خلوه منها يصعب عليه تأهيله إلى الهجرة الى كندا من السودان أو يجعل منه أمرا مستحيلا، ومن بين هذه الشروط أو أبرزها والتي لابد لكل من يرغب في الحصول على هجرة السودانيين لكندا أن يعمل على توفيرها فيه مايلي:
_ ضرورة التمكن من أحد اللغتين الأساسيتين في كندا ألا وهما اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية مع تقديم شهادة تثبت ذلك.
_ أن تكون لديك خبرة مهنية في إختصاص أو مجال معين.
_ خلو السجل الجنائي من أية سوابق.
_ أن تمتلك مستوى تعليمي جيد إضافة إلى شهادة مقيمة لتصبح معترف بها في كندا ويمكن أن تلجأ إلى مؤسسة WES التي تساعد في تقييم الشواهد العلمية.
_ خلوك من الأمراض المنتقلة جنسيا أو القابلة للإنتقال والتي يمنع حاملها من دخول كندا وذلك من خلال تقديم كشف طبي من أحد المراكز الطبية المعتمدة في ذلك.
_ أن يكون لديك مبلغ مالي يمكنك من تغطية نفقات الهجرة من خلال كشف للحساب البنكي.
_ التوفر على شروط التقدم المطلوبة في كندا بالنسبة للعمال المهرة أو آلحرفيين.
وتعد هذه الشروط من أبرز الشروط التي يجب توفرها في الشخص أو التي يجب عليه أن يسعى لإكتسابها من أجل التقدم لبرامج الهجرة في كندا.

أبسط طرق هجرة السودانيين لكندا

من أجل الهجرة لكندا من السودان نجد برامج الهجرة التي تم إعطائها من طرف وزارة الهجرة واللجوء والمواطنة الكندية. ولعل أبرز هذه البرامج برنامج الولوج السريع لكندا والذي يعرف بأسم Express Entry.

تعريف برنامج الولوج أو الدخول السريع لكندا والمعروف بإسم Expess Entry

؟
برنامج الولوج السريع هو برنامج تعتمده دائرة الهجرة الكندية واللجوء والمواطنة المعروفة بإسم ( IRCC)، من أجل إختيار أفضل المتقدمين للهجرة إلى كندا عبر نظام الهجرة الإقتصادي ومن أمتلثه نجد:
_ نظام فئة الخبرة الكندية.
_ نظام التجارة الفدرالي.
_ نظام هجرة العمال المهرة الفيدرالي.

لإكمال قراءة الموضوع ،،، المرجوا الانتقال الى الصفحة 2

1 2 3الصفحة التالية

‫9 تعليقات

    1. أرغب ف الهجرة الي نسبة لأن الأوضاع الاقتصاديه متدنية حيث الفرد يجد صعوبة بالغه ف أدني مقومات الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى