الهجرة الى ايطالياجديد القوانين

تسوية اوضاع المهاجرين في ايطاليا 2020

لتسوية اوضاع المهاجرين في ايطاليا 2020 ،و لتوفير اليد العاملة في إيطاليا والرفع من إقتصادها بعد جائحة كورونا التي ضربت العالم، أعلنت وزيرة ايطاليا والتي تترأس منصب وزارة الزراعة عن تسوية اوضاع المهاجرين غير الشرعيين في ايطاليا فيما يخص اوراق ايطاليا 2020 و الاقامة ايطاليا ، مايزيد عن 600 ألف مهاجر غير شرعي من مختلف جنسياتهم بعد أن قاموا ب الهجرة الى ايطاليا .
إذ سنقوم بذكر حيثيات موافقة الحكومة ايطاليا على تسوية اوضاع المهاجرين في ايطاليا 2020 .
قامت الحكومة الإيطالية بمنح مايقارب 200 ألف تصريح بالعمل في المجال الزراعي لفائدة المهاجرين في ايطاليا، وذلك في إطار تسوية اوضاع المهاجرين في ايطاليا .

موضوع ذو صلة
الاقامة في ايطاليا 2020

مضمون قرار الحكومة الإيطالية:

تم التوصل إلى إتفاق بشأن قرار تسوية اوضاع المهاجرين بشأن المهاجرين الذين قاموا ب الهجرة الى ايطاليا ولازالو لم يحصلوا على اوراق ايطاليا 2020 أو الاقامة ايطاليا بعد القرار الذي تم إقتراحه من طرف تيريزا بيلانوفا وزيرة الزراعة الإيطالية، إذ قامت هذه الأخيرة بالتهديد بتقديم إستقالتها في حال لم تتم الموافقة على إقتراحها لتنظيم المهاجرين غير الشرعيين الذين يعملون في الحقول الزراعية في إيطاليا.
لهذا فان هذه المبادرة تعتبر الأكبر في دولة الايطاليا من حيث تسوية أوضاع بشكل قانوني لزهاء مئتا الف من القاطنين بكيفية غير شرعية بإيطاليا
كانت هنالك انتقادات ومجادلات شرسة من لدن وزير العمل نونزيا كاتالفو كما انه قد ظهرت خلافات وصراعات حول هذا الموضوع بين الحزب الديمقراطي وإيطاليا فيفا وليو من جهة ثانية وحركة 5 نجوم من جهة ثالثة.
في الاخير، تم الوصول إلى إتفاق مبدائي هذا الصباح ، بعد قمة ليلية طويلة وحيوية.

اوراق ايطاليا 2020

إعتراض من طرف وكيل وزارة الداخلية:

وقد تم الإعلان من طرف جريلينو كارلو سيبيليا وكيل وزارة الداخلية، أنه لا وجود لهذه الإتفاقية وأنه لا يعتبر لها وجود بالنسبة له، وأن ذلك سكون فعلا إجراميا في حق أصحاب العمل وأنه لايريد تأييد الحكومة في هذا المقترح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى