الهجرة الى فرنساجديد القوانين

بحث عن عمل بفرنسا لأصحاب الديبلومات و عقد عمل في فرنسا 2021

عقود عمل مجانية

هناك كذلك موقع LinkedIn، المهم جدا لك كستخدم له ، فهناك خمسة أسباب قد تجعلك تعتمد لينكد لل بحث عن عمل بفرنسا ، حيث يعد من المنصات الرقمية لتواصل الاجتماعي المهم الاستخدام فيه هو في صلاحك ، يمكن استخدامه فيما مفيد لك لل بحث عن عمل بفرنسا مناسب يقدراتك ، كما يمكن استخدامه أن أردت فيما لا فائدة منه ، أن موقع لينكد واستخدامه فهو مختلف جدا عن باقي المنصات الرقمية ، فمن الأسباب التي تجعلك تستخدم موقع LinkedIn للولوج هذا الموقع يمكنك الضغط هنا ،

  •  موقع لينكدان يساعدك على أن تظهر بشكل مهنى احترافي .
  •  لموقع لينكد حيث يعتبر من أسهل وأقوى الطرق ، التي تظهر بشكل اونلاين و بشكل احترافي جدا ، فعل سبيل المثال أحد من مسئول التوظيف بالموقع ، حيث أن البحث عن اسمك على جوجل سيظهرلك الحساب الخاص بك على موقع لينكد إن ، وهذا يعطي انطباعا جيد عنك .
  •  موقع لينكد يمكن أن يكمل سيرتك الذاتية المعروفة باسم ؛ CV وقد يكون في بعض الأحيان بديل لشيء لم تضفه في سيرتك الذاتية ، يجب عليك الدخول للموقع حالا والتعرف على مزياه بشكلا أكثر ، حيث أن السيرة الذاتية لا تزال من أهم الخطوات الأساسية للحصول على إي وظيفة في دولة فرنسا ، ظهور موقع لينكد إن لم يبقى لك سواء بعض الخطوات الثانية الاخرى بحسابك ، والواقع يقول انه بقيا في عدد كبير جدا من HRs المتتبعين لحسابك في موقع لينكدإن ، حيث يتم الحكم على حسابك حكما جيدا من طرف الزوار ، وهو انطباع مبدئي عنك ، وكذلك عن مهاراتك وخبراتك وانجازاتك العملية .
  •  موقع لينكد إنه يساعدك بشكل تلاقي على المساعدة على البحث عن عمل في أكبر الشركات ، من خلال خدمة التوظيف الآلي التي يقدمها لينكدان ، يمكن أن تجد عمل في إي مجال وفي أكبر الشركات بدولة فرنسا ، من خلال موقع لينكد ، من خلال الخانة الخاصة بالبحث حيث سيكتب لك اسم المجال الذي يمكن البحث فيه ، فيم يخص نوع العمل المبحوث عنه ، كما يتم البحث في الموقع من دون توفرك على حساب بريدي .
  •  موقع لينكد قد يساعد الشخص على التعرف ، بشكل اكتر عن الشركة التي تطلب اليد العاملة ، فموقع لينكد يساعد الشركات HRs ، على انها تتعرف عنك من خلال المعلومات التي يقدمها الموقع بشكل أكثر دقة ، كما يمكن لشخص التعرف على المعلومات الخاصة بالشركة .
  •  موقع لينكد يساعد كذلك الشخص على خلق علاقات مع الكثير من الأشخاص في نفس مجال تخصصك ،حيث أن للعلاقات أهمية مهمة فيما يتعلق بدائرة العلاقات Networking، وان الشخص الذي يملك دائرة علاقات واسعة ، تكون له فرصه كبيرة جدا

تقديم طلب هجرة إلى فرنسا واقعيا

قد لا يمكن تقديم طلب الهجرة من طرف الشخص إلى دولة فرنسا ، وذلك بشكل ‏مباشر من طرف الشخص ، ولكنه لابد من تتبع الإجراءات التي تحدثنا عنها سابقا ، في الجزء الخاص بالهجرة الشاملة ، وذلك من خلال التواصل الذي يهم أصحاب العمل في دولة فرنسا ، ومن بعد ذلك المتابعة مع القنصلية الفرنسية في دولة المتقدم بذلك الطلب ، فعندما يتم طرح سؤال أرغب في ذهنك ، لابد أن يبحث الشخص عن تصريح العمل الذي يوافقه ، بعد بحث عن عمل بفرنسا ، من خلال التصاريح المقدمة سابقا ، وفي حالة عدم وجود تصريح يوافق مؤهلاتك العلمية والعملية ، يمكن لشخص متابعة طرق الهجرة الاخرى التي سيتم ذكرها في أسفل الأسطر القادمة.

‏ أنواع تصاريح العمل في فرنسا

أصبح من الممكن في الوقت الراهن الهجرة إلى دولة فرنسا من أجل الحصول على عقود عمل مجانية ، وذلك ‏من خلال عدة طرق حيث تكون مختلفة عن بعضها البعض ، ‏فلكل طريقة تصريح عمل خاص بها ، لكن أن لم تناسبك هذه الطرق ، فلا تقلق فهناك طرق أخرى قد تناسب مؤهلاتك التي تدخل ظمن دبلومات يحتاجها سوق العمل ، فهناك عدة طرق أخرى تهم الهجرة إلى دولة فرنسا ، سنتحدث عنها في ما تبقى من الأسطر التالية ، لكنني سأبدأ بشرح طرق الحصول على تصاريح و عقود عمل مجانية الفرنسية وهي على شكل التالي :

‏1-  تصريح العمل الموسمي في دولة فرنسا

والمعروف باسم (contrat de travail saisonnier france ) ، حيث يعد العمل الموسمي في دولة فرنسا ، من أشهر أنواع الأعمال المقدمة للعمالة ، بما فيها المنطقة العربية خصوصا من دولة المغرب والجزائر ، هذا التصريح قد يسمح لشخص العامل والأجنبي التواجد فوق التراب الفرنسي ، وذلك مدة ست شهور كحد أقصى كل سنة ، بعد ذلك لابد من العامل مغادرة التراب الفرنسي ، من بعد انتهاء مدة عقد عمل في فرنسا 2021 ، وذلك من أجل تجنب كسر تأشيرة الهجرة لدولة فرنسا ، لكن قد لا تلتزم فئة من المهاجرين بشروط تصريح العمل الموسمي .

يمكنك ايضا قراءة وثائق فيزا فرنسا 2021 – ملف فيزا فرنسا للسياحة

2- تصريح عمل خاص بموظفي الشركات الدولية بفرنسا

عقد عمل في فرنسا 2021

وهو تصريح عمل يهم الشركات الدولية والتي تعمل في دولة فرنسا ، حيث يسمح هذا النوع من عقود عمل مجانية للشركات الدولية ‏بنقل الموظفين الذين يكونون تابعين لنفس الشركة ، وذلك من خارج دولة فرنسا ، إلى داخل دولة فرنسا ، حيث يجب أن يكون الموظف الذي ترغب الشركة بنقله إلى دولة فرنسا ، ‏قد مر على تسلمه وظيفته خارج دولة فرنسا ، لأزيد من 3 شهور .

3- تصريح خاص بالإعمال الأكاديمية بالجامعات

يسمى تصريح profession ) artistique et culturelle ‏ ) ، حيث يمنح هذا النوع من عقود عمل مجانية ‏للأشخاص الذين حصلوا على درجة الماجستير ، والراغبين في السفر إلى دولة فرنسا ، من أجل للأعمال الأكاديمية في الجامعات الفرنسية ، وكذلك من أجل إجراء البحوث ، ‏في هذه الحالة لابد من الشخص المتقدم بطلب الحصول على هذا التصريح ، أن يكون الشخص حاصلاً على درجة الماجستير بحد أدنى .

4- تصريح خاص بأصحاب المهارات

‏هذا النوع من التصاريح هو خاص بأصحاب المهارات ، حيث يعد من أفضل أنواع التصاريح العمل بدولة فرنسا ، هذا التصريح يمكن من خلاله البقاء في دولة فرنسا ، وذلك لمدة طويلة جدا ، وحتى تتمكم من الحصول على تصريح العمل الطويل في دولة فرنسا ، لابد من أن تمتلك المهارة التي تهم المهنة المطلوبة ، ‏أو مهارة رياضة معينة ، كما يمكن لشخص تقديم أي شيء يمكن من خلاله أن تستفيد منه الدولة الفرنسية .

5- تصريح يكون خاص بالشركات

وهو من عقود عمل مجانية من خلاله يمكن أن يسمح لبعض الشركات الدولية ، وذلك بممارسة العمل في دولة فرنسا ، لكن ما يجب أن يكون هو أن الشخص ، الذي سيتم نقله إلى فرنسا ، يكون له دور مؤثر في الشركة الفرنسية ، مثل المدراء ‏وكذلك الذين يحصلون على رواتب مرتفعة.

6- تصريح العمل الذي يكون بشكل مباشر من قبل صاحب العمل

‏هذا النوع من التصاريح الذي يكون موجه للعمال ، والذين لهم رغبة في الهجرة إلى دولة فرنسا ، والواصلين إليها عن طريق تصاريح عمل مباشرة ، من طرف صاحب العمل أو شركة ‏في دولة فرنسا ، لكن في بعض الحالات ‏قد يطلب من صاحب العمل الفرنسي ، عليه أن يقدم ما يؤكد عدم وجود مواطن فرنسي أو أوروبي ، يمكنه شغل هذا العمل في تلك الوظيفة المقدمة في موقع عمل في فرنسا ، ‏حيث أن من يحصل على هذا النوع من التصاريح العمل بتلك الطريقة ، يمكنه الحصول على تصريح عمل ، يكون لفترة طويلة في دولة فرنسا قد تتجاوز سنة .

الصفحة السابقة 1 2

‫27 تعليقات

  1. مرحبا شكرا كل المعلومات التي قدمتمها انا سيدتكم انا لذي تاشيرة شينغن سياحة زرت فرنسا واسبانيا هل لذي امكانية في الحصول على اوراق الاقامة او الحصول على عمل لذي تجربة مدة 10 سنوات في مجال الكهرباء الصناعية انتضظر اجابتكم وشكرا

    1. Que la paix soit sur vous. Je suis Atman du Maroc. Je recherche un emploi dans le domaine agricole saisonnier, CDD en France, comme les pommes, le raisin, et quoi d’autre. Je ne parle pas bien le français, mais je le comprends. Donc , quiconque a besoin de moi pour travailler, ou connaît quelqu’un qui a besoin de main-d’œuvre pour moi, aidez-moi à trouver un emploi: Merci beaucoup de m’avoir contacté, alors s’il vous plaît envoyez-moi le numéro privé ou de téléphone whatssap 00212610850799

  2. سلام أنا اسمي عبد العالي من تتغير حاصل على دبلوم في الفلاحة و رخصة السياق B أريد العمل وشكرا على كل المعلومات

  3. اريد عمل في احد المستشفيات لعلمكم اني ذو خبرة في طويلة في التخصص التمريض العام. ومتحصل على دبلوم شهادة دولة في التمريض العام.

  4. السلام عليكم ورحمة الله انا محمد ابحث عن عمل لديا مؤهلات منها الطبخ والحلاقة والفلاحة من يريدوني فاليتصل على الرقم التالي في الوتساب 0641411725

  5. السلام عليكم
    أنا مهندس مساح والطرق ومشرف دبلوم فني على الاعمال المدنيه مكتمل المؤهلات والخبرات العمليه والميدانيه وشكرآ والتقديرآ لكم

  6. انا مهتم بي العامل في دولت فرنسا العظمة انا اتقن الطباعة و انا مستعد لي العمل في فرنسا رقمي الهاتفي 002130668532861/00213668532861 اسمي حافظ

  7. انا اتقن العمل في مجال الطباعة انا ابحثو عن عمل في فرنسة رقم الهاتف 002130668532861 الرقم الثاني 00213668532861

  8. السلام عليكم انا من المغرب متقاعد رقو المنحة 450 اورو شهريا اب ل٤ أطفال لاسكن قار لا أجرة كافية لي ولعل؛ لتي ارجو منكم أن تساعدوني عاجلا لتسوية وضعي المالي مساعدة مالية او عمل في في فرنسا. ألمانيا او سويسرا ولله لن يضيع اجركم. الهادي خريبكة المغرب 2120637308625 ابقاكم الله ذخرا لنا و عونا للمحتاج َ 30 سنة خبرة تركيب الشاحنات. ميكانيك draglines sondeuses pelles mécaniques contrôleur du matériel merci salutations

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى