الدراسة بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

كلية كورنرستون للدراسات الدولية 2023 و أبرز التخصصات

كلية كورنرستون للدراسات الدولية هي كلية مختصة في جامعة سان جوزيف دبي في الإمارات العربية المتحدة. وتهدف إلى تعزيز التعليم العالي والبحث العلمي في مجالات الدراسات الدولية والعلاقات الدولية والعلوم السياسية والعلوم الإجتماعية. تقدم كلية كورنرستون للدراسات الدولية برامج دراسية متعددة في مجالات الدراسات الدولية والعلاقات الدولية، مثل البكالوريوس في الدراسات الدولية والماجستير في الدراسات الدولية والعلاقات الدولية. لدى في مقالنا اليوم سنتعرف فيه على كيفية الدراسه في كلية كورنرستون ، و أيضا رسوم كلية كورنرستون ، فقط كل ما عليك فعله عزيزي القارئ سوى متابعة المقال للنهاية .

تخصصات كلية كورنرستون للدراسات الدولية

تقدم كلية كورنرستون للدراسات الدولية في جامعة سان جوزيف دبي عدة تخصصات في مجالات الدراسات الدولية والعلاقات الدولية، من قبيل:

مقالات ذات صلة
  • البكالوريوس في الدراسات الدولية والعلاقات الدولية: يقدم هذا التخصص العديد من الدروس العلمية والعملية في مجالات الدراسات الدولية والعلاقات الدولية، مثل علاقة الدولة بالدولة والعلاقات الدولية والعلاقات الدولية العامة والعلاقات الدولية العملية والإدارة العامة والديمقراطية والسياسة الدولية والعلاقات العربية والعلاقات الإسلامية والعلاقات الإنسانية والعلاقات الثقافية والعلاقات الاقتصادية والعلاقات الإقليمية والعلاقات الأممية.
  • الماجستير في الدراسات الدولية والعلاقات الدولية: يوفر هذا التخصص الكثير من الدروس العلمية والعملية على مستوى مجالات الدراسات الدولية والعلاقات الدولية.

الدراسه في كلية كورنرستون شروط القبول

من أجل القبول في جامعة، يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية:

  • التسجيل في الجامعة: يجب على الطلاب التسجيل في الجامعة وإكمال الإجراءات المطلوبة.
  • التقديم الوثائق الخاصة للدراسة: يجب على الطلاب التقديم للدراسة في كلية كورنرستون للدراسات الدولية مع تقديم الأوراق المطلوبة والمعلومات المطلوبة.
  • اجتياز اختبار القبول: قد يطلب من الطلاب اجتياز اختبار القبول المعتمد في الجامعة للتأكد من مستوى المعرفة والمهارات اللازمة للدراسة .
  • الحصول على منحة دراسية: يمكن للطلاب التقدم للحصول على منحة دراسية من الكلية للدعم في الدراسة في الجامعة.

لمعلومات أكثر، يرجى ولوج موقع الرسمي للجامعة وذلك للحصول على مستجدات .

رسوم كلية كورنرستون

تضم الكلية مختلف الطلاب الدوليين و المحليين ، لدراسة التخصصات الجامعية ، كما تمتلك كلية كورنرستون إتفاقيات دولية و اشتراكات مع أهم الجامعات الأوروبية العالمية، كما أن رسوم الدراسة و المصاريف تؤدى بأسعار مميزة للغاية ، و أسعار تنافسية مقارنة بأهم الجامعات .

  • ساعات العمل : 09:00 – 17:00 / 09:00 – 15:00
  • رقم الهاتف : 971505771005+
  • الموقع الإلكتروني : http://cornerstonecollegerak.com/
  • رسوم الدفع : معقول جدا وتتراوح مابين 150000 و 100000 درهم إماراتي في سنة

منحة كلية كورنرستون للدراسات الدولية

تستطيع الحصول على منحة دراسية من كلية كورنرستون للدراسات الدولية في جامعة سان جوزيف دبي وذلك بغية تخفيف الضغط الدراسة في جامعة على الطلاب. يستطيع الطالب تقديم بغية الحصول على منحة من كلية كورنرستون للدراسات الدولية مباشرة بعد التسجيل في جامعة وتوفير المعطيات الضرورية والأوراق الخاصة بها. يمكن للطالب التحصل على المنحة الدراسية بمبلغ يختلف من شخص لأخر حسب عدة أمور، من أبرزها الحصول على درجة جيدة في شهادة الثانوية .

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى