السياحة العالميةالمجتمعجديد القوانين

كيفية شراء وزن إضافي في طيران العربية 2023 إليك أهم الخدمات و أسعار الوزن

هناك الكثير من الأشخاص يتساءلون عن طريقة شراء وزن إضافي ، أو بالأصح معرفة كيفية شراء وزن إضافي في طيران العربية ، حيث أن هذه الأخير تعد من أكبر الشركان للطيران ، حيث تم تأسيس طيران العربية في الثالث من فبراير 2003 و بضبط في دولة الإمارات ، إذا عزيزي القارئ في هذا المقال سنتطرق إلى سعر الوزن الزائد طيران العربية ، زيادة على خدمات طيران العربية ، و أخيرا سنتعرف على عدد الحقائب في طيران العربية .

عدد الحقائب في طيران العربية

إذا كنت من المسافرين المقبلين على السفر ، فيجب عليك أولا الالتزام بعدد الحقائب و الأوزان المسموح بها ، حتى لا تتعرض إلى رفض هذه الأحمال أو دفع الوزن الإضافي على كل حقيبة ، بداية ما يجب عليك عزيزي القارئ معرفته هو أنه مسموح لك بحمل حقيبة واحدة داخل الطائرة ، لكن يفترض ان يصل وزنها ل 10 كيلو جرام ، أما فيما يتعلق بالحقائب و الأمتعة التي يمكن حملها على طيران العربية فإن الوزن يصل إجمالا إلى 32 كيلو جرام كحد أقصى .

كيفية شراء وزن إضافي في طيران العربية

إذا كان لديك أمتعة أكثر مما هو مسموح به في تذكرتك ، يمكنك بكل بساطة التبليغ عن وجود حمل زائد ، وهذا ينبغي أن يقع قبل التوجه للمطار ، لدى في هذه الفقرة سنتعرف على كيفية شراء وزن إضافي في طيران العربية .

  • أولا قم بتبليغ المسؤول عن وجود وزن إضافي قبل مدة لا تقل عن 12 ساعة.
  • إضافة إلى دفع رسوم الأمتعة الزائدة بإستخدام بطاقة إنتماء .
  • يمكنك أيضا شراء وزن أمتعة إضافية من الأنترنت ، وهذا يكون عبر موقع شركة طيران العربية .

سعر الوزن الزائد طيران العربية

يتباين ثمن الأوزان الإضافية على العربية للطيران حسب الوجهة وتاريخ الإقلاع الرحلة حتى ولو هي لنفس الوجهة، و هذا ما يبينه الجدول التالي.

بلد السفروزن الأمتعةعدد الحقائبتبدأ الرسوم من
الإمارات 20 كجم
30 كجم 
حقيبة واحدة أو حقيبتين15 درهم إماراتي إلى 20 درهم إماراتي
مصر30 كجم
40 كجم
حقيبتين120 جنيه مصري
المغرب40 كجمحقيبتين79 درهم مغربي

وزن الرضيع على طيران العربية

هناك الكثير من المسافرين يتساءلون عن وزن الرضيع على طائرة ، بداية يرجى حجز تذكرة لك و لطفلك ، وهذا من خلال الموقع الرسمي لطيران العربية ، كما يرجى التأكد أن الرضيع يبلغ من العمر أكثر من 15 يوماً وأقل من 24 شهراً وقت السفر ، حيث يسمح لك باصطحاب حقيبة لمستلزماته مجاناً لا تزيد وزنها عن 3 كجم ، أما فيما يتعلق بالسلامة يفترض أن يكون كل رضيع برفقة شخص بالغ ، علاوة على أن هناك رسوم عن كل طفل .

اهم خدمات طيران العربية

تتيح العربية للطيران مجموعة متنوعة من الخدمات ، يمكنك الحصول عليها وقت تنفيذ الحجز أو بعد ذلك عند تعديله ، و تتمثل هذه الخدمات في المقاعد ، الأمتعة ، الوجبات ، التأمين ، وخدمات المطار وغيرها ، لكن في المقابل لا بد من إضافة بعض الخدمات قبل موعد الرحلة بوقت معين وتقديمها .

خدمة عملاء طيران العربية

العربية للطيران هي واحدة من أكبر شركات الطيران في الإمارات ، حيث يبلغ عدد طائراتها أكثر من 50 شركة طيران تخدم أكثر من 120 وجهة حول العالم ، إذا في هذه الفقرة سنقوم بتقديم أبرز المعلومات .

  • عنوان : عنوان دعم عملاء Air Arabia – عربية للطيران: Air Arabia Head Office, Building A1, Next to Cargo Entrance, Sharjah International Airport, P.O Box 132, United الامارات العربية.
  • رقم الهاتف : 971-6-558-0000
  • الموقع الإلكتروني : https://www.airarabia.com/ar/contact-us
  • البريد الإلكتروني : customerrelations@airarabia.com

الوزن الممكن عند السفر على طيران العربية

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تذكره رقم 75788864
    عايز اضيف ميزان زيادة ١٠ كيلو
    لو سمحتو ممكن حد يفيدني

زر الذهاب إلى الأعلى