السياحة العالميةالمجتمعجديد القوانين

مسبح حديقة مشرف للنساء 2023 مواعيد فتح وقيمة الرسوم الدخول

اليوم سوف نتناول ونوضح في مقالتنا هذه أمور مرتبطة ب مسبح حديقة مشرف للنساء، كما اننا سوف نجيبكم عن استفساراتكم المتعلقة بما هي مواعيد مسبح ممزر دبي للنساء؟ ثم ما هي أهم المعلومات عن مسبح حديقة الممزر الاطفال؟ وما هي مواعيد مسبح حديقة الممزر للرجال؟ أخيراً ما هي أبرز أنشطة مسبح ممزر دبي؟.

معلومات عن مسبح حديقة مشرف للنساء

أيها الزوار الكرام، هذه هي أهم معلومات عن مسبح حديقة مشرف للنساء، وهي كما هو مبين في الجدول أدناه :

 الدولة  الإمارات العربية المتحدة
المدينةدبي
الموقع عبر الإحداتيات25°13′10″N 55°27′02″E  
المساحة بالكيلومتر مربع5.25 كيلومتر مربع
سنة التشيد1980
الصنفحديقة مشرف العامة
تابعةلبلدية دبي
التكاليف لركن السيارات10 دراهم لكل سيارة
دخول الكبار إليها10 دراهم للفرد
دخول الصغار05 دراهم للفرد

مواعيد مسبح ممزر دبي للنساء

أهابت البلدية التابعة لدبي بالإمارات العربية المتحدة، الى عموم النساء ، الى تخصيص يومي الاثنين والأربعاء للنساء في حديقة الممزر، لغاية إرضاء عموم الزوار، ثم تنزيل مقتضيات رؤية البلدية التي تصبو الى إنشاء منطقة مدنية تتضمن مبدئ الرفاهية، بالإضافة الى توفرها على مبادئ الاستدامة ورفع مستوى الراحة والتسلية لكل من يبحث عنها.

مسبح حديقة الممزر الاطفال

تفتح أبواب مسبح حديقة الممزر الاطفال، في المواقيت التالية، كما هو موضح في القائمة أسفله :

  • العنوان : الممزر دبي – شارع الخليج – الإمارات العربية المتحدة، 888X+89X.
  • أوقات دوام العمل : يباشر العمل في الساعة، 8:00 صباحاً.
  • الهاتف :  97142966201+.

مواعيد مسبح حديقة الممزر للرجال

أيها الباحثين عن صنف الرجال فإن مواعيد مسبح حديقة الممزر للرجال، تتحدد الفترات الزمنية التي يستغل بها هذا المسبح لهم، حسب الجدول التالي أسفله :

أيام الأسبوعتوقيت مباشرة العمل
الإثنين  08:00 – 22:00
الثلاثاء08:00 – 22:00
الأربعاء08:00 – 22:00
الخميس08:00 – 22:00
الجمعة08:00 – 23:00
السبت 08:00 – 23:00
الأحد08:00 – 22:00

أنشطة مسبح ممزر دبي

هنا نقدم لكل من يود زيارة هذا الموقع الفسيح، إليكم أهم أنشطة مسبح ممزر دبي، من خلال ما أدرجناه عبر النقاط الرئيسية التالية أسفله :

  • أهم أنشطة مسبح ممزر دبي، في بداية اليوم أفضل نشاط يمكن القيام به، هو القيام بجولة عبر أرجاء هذا الفضاء الفسيح.
  • كما يمكن الجلوس على أحدى المقاعد المنتشر في أماكن متفرقة.
  • بالإضافة الى أنه يمكن لزوارها الأفاضل، القيام بإطلالة على الشاطئ الذي تتيحه هذه الحديقة للجميع، بحيث توفر لهم منصة للقيام بمشاهدة هذا الفضاء الجميل للشاطئ.
  • كذلك يتيح هذا الموقع إمكانية ممارسة اللياقة البدنية، بحيث توجد ممرات ومسالك خاصة بالمشي والجري ثم كراء الدراجات الهوائية، بالإضافة الى أنه يتاح لك أيضاً القيام بممارسة رياضة كرة الطائرة والسلة وكرة القدم.
  • أما الزوار الذين يفضلون حفلات الشواء، فإنه يتاح لهم ذلك من خلال ما توفره هذه الحديقة من مرافق مجهزة خصيصاً لهذا الغرض، وعلى هذا الأساس يستطيع القيام بذلك، كل راغب في الاستمتاع بالاستراحة والاستلقاء مع وجود حفلات الشواء في الهواء الطلق.
  • علاوة على كل ما قلناه سابقاً، تسمح هذه الحديقة لكل عائلة، القدوم إليها برفقة صغارهم، فهي تمنحهم ما يكفي من الترفيه لكي يمضوا نهارا مميزاً، وهذا بسبب وجود فضاء الألعاب الخاص بالصغار الموجود في الحديقة.
  • أخيراً هناك صنف من الوافدين على هذا الفضاء الرحب، الذين يحبون الحفلات ذات الطابع الموسيقي، في فترات محددة من قبل مؤسسة الحديقة.

حديقة مشرف دبي انستقرام

على كل حال، عبر هذه الفقرة ندرج لكم، الموقع الخاص حديقة مشرف دبي انستقرام، رجاء منكم قموا بالتأكد من صدق هذه المعطيات بدقة، فنحن مجتمع كتابة هذه المقالة، لسنا مسؤولين عن ما ينتج عن تواصلكم مع أية جهة نعتقد أنه غير رسمية.

رسوم حديقة مشرف

حديقة عامة ومنتزه للعائلة يتواجد في منطقة دبي، وعل كل حال، تصل رسوم حديقة مشرف لولوجها من قبل أصحاب المركبات الى ما يقدر بـ 10 دراهم إماراتية، أما فيما يتعلق باستعمال مرافقها من قبل بركة السباحة في السعر الذي يجب على البالغين دفعه هو 10 دراهم، أما فئة الصغار فبصل إلى 05 دراهم إماراتية.

مصادر أخرى : حديقة مشرف.

للإطلاع على المزيد من المواضيع ذات الصلة :

زر الذهاب إلى الأعلى