جديد القوانينقرعة كندا

هجرة السوريين الى كندا 2020

هجرة السوريين الى كندا من أجل تأمين وتحسين الوضعية المادية في المستقبل، في مقابل تدني الوضعية الإقتصادية والوضع الذي تشهده البلاد من حرب بين الطوائف والنظام السوري، مما يحتم على البعض التفكير في الحصول على تاشيرة كندا للسوريين وذلك من أجل تأمين وتحسين الوضعية المادية و السفر لكندا والبحث عن مناج مناسب من أجل دراسة الأبناء و منحهم تغطية صحية جيدة.
الشىء الذي سيدفع لطرح جملة من الإستفهامات والأسئلة مثل:
* كيفية الهجرة الى كندا للسوريين ؟
* ماهي شروط الهجرة الى كندا للسوريين 2020 ؟
* طريقة الحصول على تأشيرة كندا للسوريين ؟

سنقوم بالإجابة على إستفساراتك وأسئلتك من خلال مقالتنا هذه.

مقالات ذات صلة

كيفية الهجرة الى كندا للسوريين ؟

سبق وذكرنا أن الهجرة إلى كندا تعتمد على مجموعة من البرامج التي تم تخصيصها، من أجل يختار الشخص مايناسبه منها والتي يقارب عددها 60 برنامجا من أجل أن تناسب فئات مختلفة.

كيفية هجرة السوريين الى كندا بواسطة البرنامج الصحيح والمناسب من أجل الحصول على تاشيرة كندا للسوريين

أن برامج الهجرة مختلفة ومتنوعة ولكل منها شروطه الخاصة وما على الفرد الذي يفكر في هجرة السوريين الى كندا سوى أن يختار البرنامج الذي يناسبه. وبإمكانك ذلك من خلال تصفح الموقع الرسمي للهجرة لكندا الذي ستجد فيه أن دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية المعروفة بإسم ( IRCC)، والذي قد تم وضع فيه تقييم تساعد فيه الأشخاص على العثور على إيجاد البرنامج المناسب والصحيح كما أن هذا التقييم يعتمد في أساسه على مجموعة من الأسئلة التي يتم توجيهها اليك، أسئلة متعلقة ب:
* الجنسية.
* الخبرة المهنية.
* أفراد العائلة.
* حجم المداخيل المالية.
* المستوى التعليمي.
وبعد الإجابة عنها ستعرف إنكت مؤهلا من أجل هجرة السوريين الى كندا أو لا، بالإضافة إلى أنها ستمكنك من معرفة البرنامج الذي يتناسب مع مؤهلاتك من خلال إجاباتك عن الأسئلة.
ويتوجب عليك الأخذ بعين الإعتبار أن التقييم له أهمية بالغة ولا يمكنك إجتيازه أو تجاوزه كما أنه الخطوة الأولى في طلب هجرة السوريين الى كندا ولمعرفة ما إن كنت مؤهلا ل ( السفر لكندا للسوريين ) أو لا، ومعرفة نظام الهجرة الذي يناسبك (أنقر هنا).

ماهي شروط الهجرة الى كندا للسوريين 2020 ؟

لايوجد إختلاف في شروط ل( السفر لكندا للسوريين ) بإختلاف السنوات بقدر تنوع برامج الهجرة المعتمدة فيها إذ يختلف كل منها عن الآخر بشروطه الخاصة ورغم ذلك يبقى هذا الإختلاف إختلاف صغير ونسبي وليس بالشيء الكبير.
إذ على الشخص أن تتوفر فيه هذه الشروط وغياب أحدها أو خلوه منها يصعب عليه تأهيله الحصول على تأشيرة كندا للسوريين أو يجعله أمرا مستحيلا، ومن بين هذه الشروط أو أبرزها والتي لامحيد عنها لكل من يرغب في الحصول على هجرة السوريين الى كندا أن يعمل على توفيرها وهي:
_ ضرورة إتقان واحدة اللغتين الأساسيتين في كندا (اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية) مع تقديم شهادة تثبت ذلك.
_ أن تكون لديه خبرة مهنية في إختصاص أو مجال معين.
_ عدم وجود أي سوابق في السجل الجنائي لديه.
_ أن يمتلك مستوى تعليمي جيد إضافة إلى شهادة مقيمة و معترف بها في كندا ويمكن أن تلجأ إلى مؤسسة (WES) التي تساعد في تقييم الشواهد العلمية.
_ خلوك من الأمراض المنتقلة جنسيا أو القابلة للإنتقال والتي يمنع على حاملها الدخول لكندا وذلك من خلال تقديم كشف طبي من أحد المراكز الطبية المعتمدة في ذلك.
_ توفر مبلغ مالي يمكن من تغطية نفقات الهجرة إلى كندا من خلال كشف للحساب البنكي.
_ التوفر على شروط التقدم المطلوبة في كندا بالنسبة للعمال المهرة أو آلحرفيين.
وتعد هذه الشروط من أهم الشروط التي على الشخص أن يعمل على توفرها لديه أو التي يجب عليه أن يسعى لإكتسابها من أجل التقدم لبرامج الهجرة في كندا.

لإكمال قراءة الموضوع ،،، المرجوا الانتقال الى الصفحة 2

1 2الصفحة التالية

‫3 تعليقات

  1. Hello I live in lebanon My name is fahed Alhmaid I am from saryi I want a miirgrtion to canada I have 4 boys and my wife pleas Help me the live in lebanon is bad Thnak you

  2. انا شاب اعزب من محافظة حلب وعمري 23سنة اعيش في تركيا و منذ 4سنوات فقدت عائلتي في الحرب في سوريا وعند ذهبت للبحث عنهم ولم استطيع العثور عليهم اقترب اتى النظام السوري ومن بعدها اتيت الى تركيا مرة اخرة ولم استطيع الحصول على الكملك الحماية المؤقتة والان اعاني من التهابات جلدية و اضطرابات نفسية ولا استطيع اخذ العلاج بسبب عدم وجود كملك لذلك لا تستقبلني المشافي وعند البحث عن عمل لا يقبلوني بسبب عدم وجود الكملك ارجو مساعدتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى