السياحة العالميةالمجتمعجديد القوانينقرعة أمريكا

الأماكن العربية في ديترويت أفضل المطاعم و المحلات

تعد ديترويت وجهة سياحية رائعة للعرب لقضاء وقت ممتع , حيث أنها واحدة من المدن المعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية , نظرا لما تملكه من عوامل جذب سياحية تثير حماس الزائر كتوفرها على العديد من المتاحف الفنية و المواقع التاريخية والأماكن الطبيعية الغنية بالمناظر الجميلة , كما تعرف بصناعة النبيذ الفاخر مباشرةً في قلب المدينة , إذا في هذا التقرير سوف نقدم لكم الأماكن العربية في ديترويت , إضافة إلى أفضل المطاعم العربية و المحلات , واخيرا الأماكن السياحية في ديترويت .

الأماكن السياحية في ديترويت

تحتوي ديترويت على العديد من الأماكن السياحية الجاذبة للزوار , حيث أنها مدينة نابضة بالحياة نشيطة في اي وقت, كما تتوفر على مقاهي ومتاحف رائعة , و اليوم سوف نقدم لكم قائمة من احسن الاماكن الجاذبة للسياح .

حي ديربورن

يعتبر حي ديريورن مكان مناسبا لمشاهدة معالم المدينة , كما يشتهر بارتباطه بأسطورة السيارات هنري فورد , إضافة إلى أنه منطقة عربية أمريكية تشتهر بطعامها الممتازة.

منطقة أوكلاند

تشتهر منطقة أوكلاند بمقاهيها ومتاجرها الراقية , حيث أنها تعد موطنا لحديقة حيوان ديترويت , و تشمل الأحياء النائية “الجانب الشرقي” من مدينة ماكومب في ديترويت , وتعرف أيضا بحي النوني كبير عصري و الملاعب جولف ومرافق الترفيهية.

معهد ديترويت للفنون

يعتبر معهد ديترويت للفنون من بين أكثر المتاحف شهرة لرسم الأوروبي , بما في ذلك أعمال رامبرانت وفان جوخ وماتيس وبيكاسو , وهناك أيضا مجموعة واسعة من الفن الإسلامي مع الفخار والبرونز والحجر , بالإضافة إلى الأشكال الفنية التقليدية , حيث يعرض مقطعا عرضيا تمثيليا للإبداع الفني للإنسان و يعتبر من أقدم الثقافات حتى يومنا هذا.

بيل آيل

بيل آيل هي جزيرة في نهر ديترويت يبلغ طولها حوالي ثلاثة أميال تقريبا , تم تصميمها مع حدائق جميلة ومسارات للمشي لمسافات طويلة ومرافق رياضية , كما تشمل عوامل الجذب , حيث يمكن للزوار إطعام الحيوانات و الغزلان , إضافة إلى أن هناك الكثير من الفرص الترفيهية , بما في ذلك ميدان القيادة , واستئجار الدراجات والقوارب .

حديقة حيوان ديترويت

تتوفر هذه الحديقة على مجموعة متنوعة من الحيوانات , كما تحتل على 125 فداناً خارج وسط مدينة ديترويت مباشرة , إضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الحيوانات الجميلة كوحيد القرن والاسود والحمير الوحشية والزرافات , بالإضافة إلى حيوان الكسلان المفضل في أمريكا الجنوبية , أنه مكان رائع للإستمتاع بالعطل مع أطفالك .

أفضل المطاعم العربية في ديترويت

توجد تشكيلة رائعة من المطاعم العربية في ديترويت , و التي تتجزأ حول مطعم بيبلوس كافيه اند جريل , يشتهر المطعم بالفلافل التقليدية بالطبع , بالإضافة إلى أطباق الشاورما وأجنحة الدجاج وأسياخ شيش سجق (سجق محلي الصنع) , ويوجد أيضا مطعم اليمن كافيه , من افضل المطاعم العربية في ميشيغان وديترويت ويجذب مقهى اليمن جميع أنواع الحشود , متخصص بالماكولات اليمنية يفتح ابوابه يوميا في وقت مبكر حتى وقت متأخر، يحب الناس لحم الخروف و الخضروات الطازجة و الفطائر الشهية التي يقدمها ، بالإضافة إلى فنجان من الشاي مجانا , زيادة على ذلك يوجد مطعم بابا الشواية , و يعتبر من أشهر مطاعم كما يتميز بمكونات المزرعة الطازجة والأطباق الأصيلة مثل سلطة الفتوش والتبولة والشيش كباب والحمص مع الخبز الطازج .

المحلات العربية في ديترويت

تتوفر ديتويت أيضا على محالات و أسواق متنوعة , و اليوم سنقوم بتقديم بعض هذه الأسواق ,

سوق رويال اوك فارمرز ماركت

حيث يقع على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة ديترويت , كما انه يتوفر على تشكيلة رائعة من الملابس الرجالية والنسائية من الأربعينيات إلى التسعينيات.

سوق المزارعين في كورك تاون

يقع هذا السوق في حي Corktown التاريخي , وهو مكرس لتزويد المجتمع المحلي بالمنتجات الغذائية الخالية من المواد الكيميائية , بالإضافة إلى البائعين الآخرين ,كما أن هناك مجموعة متنوعة من البائعين .

الأماكن العربية في ديترويت

https://www.youtube.com/watch?v=_DOB_vham0E

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي أفضل المطاعم العربية في ديترويت ؟

مطعم بيبلوس كافيه اند جريل و مطعم اليمن كافيه , و أخيرا مطعم بابا الشواية

زر الذهاب إلى الأعلى