الدراسة بالخارجالسياحة العالميةالعمل بالخارججديد القوانينقرعة كندا

السفارة الكندية في لبنان 2023 و كيفية حجز موعد مع السفارة

تعد السفارة الكندية في لبنان من أقدم البعثات الدبلوماسية في دولة لبنان, حيث أن هناك علاقات طويلة تربط بين كندا و لبنان بسبب وجود جالية لبنانية كبيرة في كندا , كما تقوم سفارة كندا بدور كبير في دمج العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين , بالإضافة إلى تلبية خدمات أبناء الجالية الكندية في لبنان , إذا اليوم سوف نقدم لك عزيزي القارئ كيفية حجز موعد السفارة الكندية , و أيضا رقم السفارة , ثم الهجرة الى كندا من لبنان , فقط يجب عليك متابعة مقالنا للنهاية .

ايميل السفارة الكندية في لبنان

هاتف: 9614726700
فاكس: 9614726702
البريد الإلكتروني: berut@international.gc.ca

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد تتغير بمرور الوقت، لذا يفضل التحقق من الموقع الرسمي للسفارة الكندية في لبنان للحصول على أحدث المعلومات وتفاصيل الاتصال.

حجز موعد في السفارة الكندية في بيروت

لحجز موعد في السفارة الكندية في بيروت، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع السفارة الكندية الرسمي في لبنان. يمكنك العثور على الموقع من خلال البحث على محركات البحث باستخدام العبارة “السفارة الكندية في لبنان”.
  • على الموقع الرسمي، قم بالبحث عن قسم الخدمات القنصلية أو القسم المسؤول عن تقديم معلومات حول حجز المواعيد.
  • تحقق من المعلومات والمتطلبات الحالية لحجز المواعيد في السفارة الكندية في بيروت. قد يكون هناك نموذج طلب موعد عبر الإنترنت يجب عليك ملؤه وإرساله، أو قد يكون هناك رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني تستخدمه لحجز المواعيد.
  • اتبع التعليمات المقدمة على الموقع أو اتصل بالهاتف المحدد لحجز الموعد. قد يتطلب منك تحديد نوع الخدمة التي تحتاجها (مثل تأشيرة سياحية، دراسية، عمل، إلخ) وتحديد الوثائق اللازمة التي تحتاج إلى إحضارها في الموعد المحدد.
  • حدد موعدًا متاحًا وتأكد من تأكيد الموعد الذي تم حجزه. قد يتم إرسال تأكيد الموعد عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف.

يرجى ملاحظة أن هذه الإرشادات عامة وقد تختلف بناءً على سياسة السفارة والخدمات المقدمة في الوقت الحالي. لذلك، يوصى بزيارة الموقع الرسمي للسفارة الكندية في لبنان أو الاتصال بهم مباشرة للحصول على التوجيهات الدقيقة حول حجز المواعيد وإجراءات القنصلية.

كيفية التواصل مع السفارة الكندية في لبنان

يمكنك التواصل مع السفارة الكندية في لبنان باستخدام المعلومات الاتية:

العنوان:

السفارة الكندية في بيروت
العنوان: سنتر فردان، بيروت، لبنان

أرقام الهاتف:

9611425650 (الخط الرئيسي)
9611425655 (شؤون القنصلية)

فاكس:

9611425655

البريد الإلكتروني:

beirut-consular@international.gc.ca (شؤون القنصلية)

ساعات عمل السفارة الكندية في لبنان

الإثنين09:00–17:00
الثلاثاء09:00–17:00
الأربعاء09:00–17:00
الخميس09:00–17:00
الجمعة09:00–17:00
السبتمغلق
الأحدمغلق
هام

قبل ذهابك عزيزي القارئ لحجز موعد مع المقر , ينبغي عليك أولا التأكد من أن السفارة مفتوحة , وهذا عبر الإتصال برقم التالي +9614726700 , وعندما تتعرف على مواعيد العمل يمكنك زيارة المقر بارتياح .

الهجرة الى كندا من لبنان

الهجرة إلى كندا من لبنان يشمل عدة خطوات ومتطلبات. هنا عرض عام للعملية، ولكن ينصح بالتحقق من المعلومات الأحدث والتفاصيل الدقيقة من مصادر رسمية مثل موقع السفارة الكندية في لبنان أو موقع الهجرة والجوازات الكندي.

  1. تحديد نوع الهجرة: هناك عدة برامج هجرة متاحة للمهاجرين اللبنانيين إلى كندا، بما في ذلك برنامج العمال المؤهلين الفدرالي، برنامج الرعاية العائلية، برنامج العمال المؤهلين بموجب اتفاقيات التجارة الحرة، وغيرها. ينبغي عليك تحديد البرنامج المناسب والذي يتوافق مع مؤهلاتك وظروفك الشخصية.
  2. تلبية المتطلبات: يجب عليك التحقق من المتطلبات اللازمة للبرنامج الذي تختاره، مثل المهارات والخبرات المطلوبة ومستوى اللغة الإنجليزية أو الفرنسية المطلوب. قد يتطلب الأمر أيضًا تقييمًا للمؤهلات التعليمية والخبرات العملية السابقة.
  3. تقديم الطلب: بعد التحقق من المتطلبات، يجب عليك تقديم طلب الهجرة إلى كندا. يتضمن ذلك ملء استمارة الطلب الرسمية وتقديم المستندات المطلوبة، بما في ذلك الوثائق الشخصية والتعليمية والمهنية.
  4. التقييم والاختيار: يتم تقييم طلبك ومؤهلاتك من قبل السلطات الكندية المعنية. قد يتطلب الأمر إجراء مقابلات أو اختبارات إضافية لتقييم مستوى اللغة أو المهارات الخاصة بك.

السفارة الكندية في لبنان

مقالات قد تهمك

كيف أحجز موعد مع السفارة الكندية في لبنان ؟

قبل ذهابك عزيزي القارئ لحجز موعد مع المقر , ينبغي عليك أولا التأكد من أن السفارة مفتوحة , وهذا عبر الإتصال برقم التالي +9614726700 , وعندما تتعرف على مواعيد العمل يمكنك زيارة المقر بارتياح .

‫27 تعليقات

  1. اود حجز موعد عن طريق الايميل , علما ان الايميل في الاعلى ليس صحيح , هل بامكانكم ارسال ايميل صحيح للقنصلية الكندية في بيروت لاقوم بالحجز , مشكورين .

    1. انا حسن السيد احمد من سوريا اوريد حجز موعد في السفارة الكندية انا وعالتي هذا رقمي 76752936 مقيم في البنان

  2. اريد موعد من السفاره الكنديه للهجره بسبب وضع ابني الكبير عرض نفسه الى الانتحار بسبب وضع البلد في لبنان وهو اللبناني الرجاء الرد اقرب وقت مشكورين

    1. I am a young man from Syria, I am 20 years old, and I live in Lebanon. I would like to travel to Canada. You have my knowledge. I am a women’s barber, and I have been in this profession for 8 years.

    2. Welcome
      First I would like to introduce myself
      My name is . Mohamed Halabieh
      From Aleppo, Syria
      I would like to get an appointment in order to come to the embassy in order for you to hear my story. I want to request asylum to the State of Canada in order to complete my studies and obtain my rights as a human being. I hope that you will answer my request as soon as possible.

  3. السلام عليكم اعزيزي اريد موعد من اسفارة الكندية اناسوريااسمي جنان انامدرسة وابعث عن الهجرة الي كندامن فضلكم

  4. نوريد العيش الكريم في انا وطفالي صغار ارجو منكم المساعدة القانونية لحقوق الإنسان من فضلكوم الرد على نكون خدمت الاقتصاد الكندا هذا رقمي 76752936مقيم في البنان

  5. اريد موعد مقابله في اسرع وقت مكن انا سوري الجنسيه مقدام على هجره اكثر من ثلاث سنوات والن استفيد اي شياء على ارجو ان احضا بي هتمامكم

    1. مرحبا انا تلميذ سنة اولى رياضيات واريد الهجرة الى كندا من اجل الدراسة مع اهلي

  6. سعادة السفير سياده دوله مجلس الوزراء الكندي معاليك الموظفون السفارة الكرام سعادة الجالية الكنديا
    اما بعد يا كرام يامعاليكم
    انا الموقع أدناه حسن احمد الحسن أنني بحاجة وبامس الحاجة اليكم اني قد قدمت اليكم الاوراق الثبوتية لكي اسافر الي الدوله التي احلم بها وهي الدوله الكنديه واني لاجى فلسطيني في لبنان وانا فلسطيني مقيم في لبنان ولدي طفلين يتراوح أعمارهم بين ال5 سنوات ول4 سنوات وانا وعائلتي لا نملك بيت للمأوى لا أنهوا بيتي اجار ولا حتى باستطاعتي أن أعلم اطفالي والوضع الناسف أكثر اني لدي اخ طفل ولديه شلل دماغي وساده الاونوروا لا تغطي ايا شيئ من الدواء أو الاستشفاء امل بالنظر اي وضعنا الخاص وبالأخص للاطفال ولا نريد ايا شي اخر ولا حتى باستطاعتي المتابعه بالمال والمصرف اتمنى إلى سعادة السفير الكندي في لبنان أن يهتم بالموضوع وباسرع وقت ممكن وكل الجاليه الكنديه وانا احبكم جميعا وتعليقا آخر حتى زوجتي لبنانيه اسمها عنايه طالب ولا حتى تتمكن من اخد الشوؤوون اللبنانيه بسبب أنني فلسطيني وآملين النظر للوضع الراهن وشكرا لكم جميعا ونأمل بطلب الزياره لكم عن القريب العاجل لمعالجه الوضع

  7. وتقدمة بخبر للجنه الصليب الأحمر الدولي وكان الرد بعد فتره انوا الوضع الراهن يسمح فقط السوري وليس للفلسطيني فأنا اولادي يموتون الجوع ولا حتى علم وبالأخص الاخ الطفل عيسى الحسن ثم الدواء لا يوجد لاتمامه اتمنى النظر في الوضع عاجلا الوضع الإنساني وانتم الانسانيه والدوله الكرامه والإنسانية برعايه الاطفال واكلهم وشربهم

  8. Hello, how is everyone? We are honored by your visit. Greetings to you. My name is Muhammad, a Palestinian refugee residing in Palestinian refugee camps. I want your humanitarian assistance. I want to immigrate.

زر الذهاب إلى الأعلى