السياحة العالمية

السياحة في تشيلي – مناطق سياحية في تشيلي

السياحة في تشيلي المسافرون العرب ، تعتبر تشيلي واحد من البلدان التي تشتهر بالأماكن السياحية فهي تضم مجموعة من الغابات والجبال الشاهقة، ف اماكن سياحية في تشيلي كثيرة ومتعددة مما يجعل من تشيلي سياحة تحظى بإعجاب الكثير من السياح الذين يهتمون بالطبيعة الخلابة والمعالم التاريخية، لذلك سنقوم بالحديث في هذا الموضوع عن أبرز مناطق سياحية في تشيلي والتي تستقطب العديد من السياح كل سنة.

أفضل الأماكن السياحية في تشيلي :

: بلدة فيوتاليوفيو:

اهم المناطق السياحية في تشيلي

ما يميز السياحة في تشيلي هو كثرة كثرة اماكن سياحية في تشيلي، وتعتبر بلدة فيوتاليوفيو التي تتميز بإحتوائها لنهر يعتبر من أنقى الأنهار في العالم والذي يستقطب الكثير من السياح الذين يفضلون الجلوس بالقرب منه وتأمل صفائه بالإضافة إلى العديد من الأماكن الجميلة الأخرى.

كهوف الرخام:

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في السفر الى تشيلي سياحة زيارة كهوف الرخام الموجودة فيها والتي تعتبر أحد عجائب الدنيا الطبيعية وواحد من اجمل مناطق سياحية في تشيلي ، وتقع كهوف الرخام داخل أكبر بحيرة في أمريكا اللاتينية في الجزء الجنوبي لتشيلي، والتي يمن الإستمتاع بزيارتها والقيام برحلة إليها بإستخدام القوارب الصغيرة.

موضوع عن سياحة باكادير
سياحة في اكادير – اماكن سياحية في اكادير

بركان فيلاريكا:

يعد بركان فيلاريكا من أهم المناطق السياحية في تشيلي ، والذي يوجد في المنطقة الجنوبية ويحتوي هذا البركان على منظر رائع، وهو الوجهة المفضلة لمحبي المغامرة الطبيعة الخلابة و الهواء الطلق.

بركان اوسورنو الموجود في مدينة بويرتو فاراس:

أفضل الأماكن السياح تشيلي

هو الآخر من ضمن معالم السياحية في تشيلي ، إن لم نقل أحد أبرز مناطق سياحية في تشيلي ، هو واحد من الأماكن التي تثير الإعجاب في تشيلي ويمكن الوصول إلى قمته عبر شارع خاص.

جزيرة ماغدالينا:

معالم السياحه في تشيلي

تتميز جزيرة ماغدالينا بإحتوائها للكثير من طيور البطريق والتي يقدر عددها بخمسين 50 ألفاً، فإن كنت من محبي طيور البطاريق فإنك ستحب هذه الجزيرة لا محالة.

شاطئ إكيكي:

معالم السياحه في تشيلي

للذين يقصون تشيلي سياحة لابد لهم من زيارة شاطئ إكيكي فهو واحد من الشواطئ الرائعة التي تتوفر على الكثير من الأماكن رائعة التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر الميلادي و الممرات السياحية، بالإضافة إلى الأنشطة الكثيرة التي يمكن أن تمارسها فيه مثل ركوب الأمواج و السباحة و التمدد على رماله… كما يمكنك التجول والتسوق في الأسواق التجارية القريبة منه، والتي يمكن الحصول منها على سلع ومنتجات عالمية ومحلية، هذا بالإضافة إلى روعة مطاعم المنطقة.

موضوع عن سياحة بتونس
سياحة في تونس – الأماكن السياحية تونس

متنزه توريس دل باينه الوطني:

السياحة في تشيلي المسافرون العرب

لايمكن لأحد القيام ب السياحة في تشيلي دون أن يقوم بزيارة متنزه توريس دل باينه الوطني الذي يضم الكثير من المناطق الطبيعية الجميلة كالمراعي والأنهار الجليدية، والجبال والبحيرات والغابات وغيرها من المناطق الأخرى، والتي تمنحك فرصة الحصول على أجمل الصورة الفوتوغرافية لها.

صحراء أتاكاما:

السياحة في تشيلي

تعتبر صحراء أتاكاما من أبرز اماكن سياحية في تشيلي وهي من أكثر الصحاري جفافا حول العالم، وتحتوي صحراء أتاكاما على براكين وبحيرات ملونة بالإضافة إلى كثبان رملية.

موضوع عن سياحة بتركيا
السياحة في تركيا – اماكن سياحية في تركيا

مدينة فالبارايسو:

السياحة في تشيلي

مايجعل من مدينة فالبارايسو واحدة من مناطق سياحية في تشيلي هو إمتلاؤها بالألوان ومينائها البحري كما أنها تنتمي للتراث العالمي التابع لمنظمة اليونسكو، فهي مشهورة بفنون الشارع مع كثرة المناظر الطبيعية فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى