العمل بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

الهجرة إلى فنلندا للسوريين طريقة الهجرة و شروطها

أولا قبل تعرفك على امور الهجرة الى فنلندا يجب عليك التعرف على مجموعة من المعلومات العامة عن هذه الجمهورية فنلندا , ففنلندا تقع في الجهة الشمالية لقارة اوروبا , حيث تعد من دول أعضاء الإتحاد الأوروبي , كما أن عاصمتها هي هلسنكي , بالإضافة إلى أن فنلندا من أكثر دول العالم ازدهارا، كما أنها توصف بالدولة “الأسعد” وذلك راجع اساس الى ان ناتجها المحلّي الإجمالي مرتفع ، حيث يعتمد اقتصادها الصناعي الكبير على صناعة معدّات الاتصالات، ومعدات الخاصة بالسيارات ومنتجات الغابوية , لهذا تجد الكثير من الأشخاص يردن الهجرة , إذا في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة الهجرة إلى فنلندا , إضافة إلى شروط الهجرة دون ان ننسى رواتب اللجوء في فنلندا و الهجرة إلى فنلندا للسوريين .

الهجرة إلى فنلندا للسوريين

يطلب الكثير من السوريين الهجرة إلى فنلندا للحصول على العديد من امتيازات الهجرة و التقدم بطلب اللجوء , لكن من أجل هذا يجب تحضير مجموعة من الأوراق و الوثائق الثبوتية الرسمية من أجل الوصول إلى الجمهورية الفنلندية , و هذا حسب نوع الهجرة , لذلك سوف نقدم لكم بعض هذه الإجراءات .

  • أولا يجب إحضار جواز سفر صالح المفعول , حيث يتواجد به صفحات فارغة من أجل ختم التأشيرة.
  • ثم إستخرج سجل طبي شامل و مقبول لدى الحكومة , يثبت صحة الشخص و خلوه من الأمراض المعدية .
  • إحضار أربعة صور شخصية و بخلفية بيضاء مطابقة تماما للصورة جواز السفر .
  • و أخيرا إحضار سجل جنائي خالي من الجرائم و التشبيهات.

طريقة الهجرة إلى فنلندا

هناك العديد من طرق الهجرة إلى فنلندا حيث تؤدي بعض الطرق إلى الإقامة الدائمة والبعض الآخر إلى الإقامة المؤقتة , لكن الطرق الأكثر شيوعا للهجرة هي عن طريق الولادة , أو الهجرة عن طريق الدراسة , و أيضا عن طريق العمل و الزواج , و أخيرا الهجرة عن طريق الإستثمار حيث نرى الكثير من الأشخاص يستثمرون من أجل بناء الثروة وتحقيق الأرباح من رأس المال المُتاح و الإرتفاع من قيمتها وتزيدها أضعاف , ولا ننسو الهجرة عن طريق اللجوء .

شروط الهجرة إلى فنلندا

هناك العديد من شروط الهجرة إلى فنلندا كما هو الحال لشروط الهجرة إلى باقي الدول حيث أنها تتطلب , أولا قبل التفكير في الهجرة لابد من إستخراج تلخيص للهجرة إما للعمل أو للإقامة , بالإضافة إلى وجوب الحصول على ترخيص إقامة العمل الكسبي , دون ان ننسى الحصول على ترخيص مصادق فيما يخص العمل الموسمي , زيادة على كل هذا يجب العمل على ترخيص اقامة , و أخيرا الحصول على ترخيص عمل بعد الدراسة .

رواتب اللجوء في فنلندا

يبدأ راتب اللجوء في فنلندا قبل الحصول على اللجوء و الإقامة من 95 إلى 100 يورو مع كافة الإحتياجات الشخصية , أما بعد الحصول على الإقامة و اللجوء رسميا فإن راتب الفرد شهريا تقدر بملغ من 490 إلى 500 يورو و يعتبر هذا المبلغ مصروف شخصي .

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقدمنا لكم كافة المعلومات في موقعنا فيزا تلس فيما هو متعلق بعنوان الهجرة إلى فنلندا للسريين .

كيفية الهجرة إلى فنلندا للسوريين

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي طريقة الهجرة لى فنلندا ؟

الطرق الأكثر شيوعا للهجرة هي الهجرة عن طريق الولادة , أو الهجرة عن طريق الدراسة , و أيضا عن طريق العمل و الزواج , و أخيرا الهجرة عن طريق الإستثمار و اللجوء.

‫13 تعليقات

  1. أنا أريد الهجرة لي ولعائلتي واطفالي ولعيش بسلام ارجو ان تكونو على إطلاع ومراعات ضروفي

  2. مرحبا انا لاجئ سوري مقيم في كردستان العراق ولدي عاىلة اريد إعادة التوطين متزوج ولدي طفلان وضعي كتيرر تعبان أرجو منكم المساعدة في إعادة التوطين وهاد رقمي07517625188

  3. : Hello, how are you? I am Mohammad Nabulsi from Syria, residing in Lebanon. I was one of the civil defense volunteers, the White Helmets. Can you help me with asylum? Thank you.

    1. انا علاءالدين على من السودان طلب عمل في فنلندا او مطعم وغسيل سيارات رقم حساب 0924786528

  4. انا علاءالدين على من السودان طلب عمل في فنلندا او مطعم وغسيل سيارات رقم حساب 0924786528

زر الذهاب إلى الأعلى