جديد القوانينقرعة كندا

الهجرة الى كندا من المغرب 2020

هجرة المغاربة لكندا حسب ملف الهجرة الى كندا من المغرب قد تدفعك الوضعية التي تعيشها داخل بلدك إلى التفكير في الحصول على الهجرة الى كندا من المغرب من أجل تأمين وتحسين وضعيتك المادية في المستقبل.
ورغم مزاولتك لوضيفة محترمة وذات دخل بسيط وكونك غير عاطل إلى أن الوضعية الإقتصادية المتدنية التي لا تبشر بالخير، تتضارب مع أحلامك في الحياة ونظرتك المستقبلية التي تريد أن ينشأ فيها أبنائك داخل بلد يضمن لك حياة جيدة كما يضمن لأبنائك تعليما ورعاية صحية جيدة.
الشيء الذي قد يدفعك إلى التفكير في الهجرة إلى دولة مستقرة وآمنة ككندا، لكنك لم تعرف من أين ستبدأ و تبادر إلى ذهنك مجموعة من الأسئلة ك :
كيفية الهجرة الى كندا من المغرب ؟
وماهي شروط الهجرة الى كندا من المغرب ؟
ماهي أوراق ملف الهجرة الى كندا من المغرب ؟
وهل حقا يمكن الهجرة الى كندا من المغرب ؟ وغيرها من الأسئلة الكثيرة.
لكن لاتقلق سنجيبك عزيزي القارئ عن كل هذه الأسئلة وسنمكنك من جميع المعلومات التي قد تحتاجها حول الهجرة الى كندا للمغاربة .

كيفية الهجرة الى كندا من المغرب

الهجرة الى كندا للمغاربةلدى كندا مجموعة من برامج الهجرة التي يمكن للشخص الإعتماد عليها و إختيار ما يناسبه منها حيث تصل إلى أكثر من ستين برنامجا لكي يلائم فئات عديدة. وهو ما يجب أن تنتبه له جيدا كما يجب عليك أن تختار البرنامج الذي تتناسب شروطه ومؤهلاتك بدقة.

كيفية إختيار البرنامج الصحيح والمناسب للهجرة لكندا

وكما سبق وذكرنا على أن برامج الهجرة إلى كندا متعددة إذ يختلف كل منها عن الآخر في شروطه وعلى الشخص أن يختار ما يناسبه، من أجل الهجرة الى كندا للمغاربة . ويمكنك زيارة الموقع الرسمي الخاص بالهجرة إلى كندا الذي ستجد فيه أن دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية ( IRCC) قد قامت بوضع تقييم تساعد فيه الأشخاص على إيجاد برنامج الهجرة الذي يلائمهم. وهو تقييم يعتمد في أساسه على مجموعة من الأسئلة التي يتم توجيهها للشخص.
هذه الأسئلة سهلة جدا ولا تحتاج إلى وقت كثير للإجابة عليها إذ تتعلق كلها ب :
_ جنسية الفرد.
_ عمره.
_ أفراد عائلته.
_ خبرته المهنية.
_ حجم مداخيله المالية.
_ مستوى تعليمه…
وبعد الإجابة عليها يمكنك معرفة ما إذا كنت مؤهلا الى الهجرة الى كندا من المغرب أم لا. كما أنها تعمل على توجيهك إلى برنامج الهجرة الذي يلائمك وذلك حسب إجاباتك.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا التقييم ضروري ولا يمكن تجاهله ويعتبر الخطوة الأولى من خطواة طلب هجرة المغاربة الى كندا .
وندعوك إلى الولوج للرابط التالي من أجل معرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على هجرة المغاربة الى كندا أم لا، وماهو برنامج الهجرة الذي يتلائم معك ( من هنا ).

ماهي شروط الهجرة الى كندا من المغرب ؟

لا تختلف شروط هجرة المغاربة الى كندا بإختلاف السنوات وإنما هي نفسها بقدر ما تختلف وتتباين في برامج الهجرة الخاصة بها يتميز كل برنامج عن الآخر بشروطه الخاصة إلا أن هذا الإختلاف ليس كبيرا.
ويجب أن يتوفر الشخص على هذه الشروط، وخلوه منها وعدم توفره عليها يصعب من تأهيله إلى الهجرة الى كندا للمغاربة إن لم نقل يصبح ذلك مستحيلا، ومن أبرز الشروط التي يجب توفرها وإحترامها من قبل كل من له عين على الهجرة الى كندا من المغرب مايلي:
_ عليك أن تكون متمكنا من واحدة من اللغتين الفرنسية أو الإنجليزية مع تقديم شهادة تؤكد ذلك.
_ أن تكون لك خبرة مهنية في مجال أو إختصاص معين.
_ عدم وجود أي سوابق في السجل الجنائي.
_ أن يكون لك مستوى تعليمي جيد مع شهادة مقيمة لتغدو معترف بها في كندا ( مؤسسة WES تساعد على تقييم الشواهد العلمية).
_ خلو الشخص من أي أمراض قابلة للإنتقال والتي يمنع على حامليها من الولوج لكندا وذلك بالإعتماد على كشف طبي لدى المراكز الطبية المعتمدة.
_ أن تمتلك مبلغا ماليا يمكنك من تغطية نفقات الهجرة من خلال كشف للحساب البنكي.
_ شروط التقدم للمهن المطلوبة في كندا بالنسبة للعمال المهرة والحرفيين.
إذن هذه هي أبرز الشروط التي يجب توفرها في الشخص حسب جميع برامج الهجرة لكندا.

لإكمال قراءة الموضوع ،،، المرجوا الانتقال الى الصفحة 2

1 2 3الصفحة التالية

‫3 تعليقات

  1. أريد الهجرة أنا سائق آلات جرافة لمدة 20 سنة كيف يمكنني الهجرة إلى بلدكم كندا الهاتف 212672922291 عبد العزيز الربعي

زر الذهاب إلى الأعلى