جديد القوانين

برج الفيصلية الرياض اهم معلومات والانشطة المقدمة به لسنة 2021

تبلغ مساحة برج الفيصلية الرياض حوالي مائتين ألف متر مربع حيث يصنف من اوائل ناطحات السحاب في المملكة العربية السعودية اما برج الفيصلية من الداخل فهو عبارة عن مطاعم راقية تحتوي على افضل الاطعمة الشهية كما ان برج المملكة والفيصلية يتضمن فندق وشقق كبيرة لزوار ولمزيد من معلومات عن برج الفيصلية اليك هذا المقال الشيق .

برج الفيصلية الرياض

احدث معلومات عن تصميم برج الفيصلية

يتشكل البرج من اربعة اعمدة على مستوى الركائز والتي تحدد شكله الجميل كما ينقسم البرج الى الطوابق مغلف بالالمنيوم مما جعل القائمين على استعمال الزجاج المضاد للانعكاس والذي يوفر الطاقة لضمان اكبر حد من التحكم في المناخ الداخلي للبرج كما يحتوي على مطعم وسط كرة زجاجية ذهبية على مرتفع مئتي متر . لكي يستمتع الناس بالمناضر

اليك افضل الانشطة التي يمكنك مزاولتها في برج الفيصلية

يتيح هذا البرج فرصة مشاهدة الرياض من اعلى وهو منظر رائع للغاية . في حين يمكنك التقاط بعض الصور الفريدة. كما يتوفر برج فيصلية الرياض على تنوع الاسواق التجارية من ألبسة وافرشة ومنتجات للعناية ذالك كله لعشاق التسوق والموضة. ايضا لا ننسى اصحاب الذوق الرفيع فان البرج يقدم مجموعة من المطاعم للتي تتوفر على الطهاة المحترفين في الطبخ العالمي اللذيذ . والاكثر اثارة هو امتلاك مسبح كبير يجاوره مؤكولات خفيفة ومشروبات منعشة متنوعة. اما اوقات الاستقبال فتكون ابتداءا من 11 صباحا حتى 11 زوالا.

افخم فنادق الفيصلية في الرياض

يتكون هذا الفندق من ثمانية طوابق في كل طابق تجد تلفاز ذو شاشة مسطحة مبرمجة على قنوات فضائية عديدة وادوات تحكم متطورة كما انها تضم اضواء متلئلئة جذابة ولوازم الشاي والقهوة وخدمة النت بالاحرى كل ما يساهم في راحتك ستجده و يوجد ايضا نوادي الصحة والاسترخاء يمكنك الانضمام لها لقضاء عطلة لا مثيل لها.

برج المملكة والفيصلية حسب خدماته المقدمة:

يتيح جناح المكاتب في برج الفيصلية بالرياض مناظر ساحرة وتصميم جيد وغرف الاجتماعات مريحة للعملاء من الدرجة الاولى. كما يمنح البرج مساحة عمل مشتركة من فئة 5 نجوم على مدار 24 ساعة. ويوفر خدمة الانترنيت عالية السرعة والقهوة والشاي غير المحدودة والخصوصية مع المعدات الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى قاعات اجتماعات خاصة، فاختر واحد من احدى المكاتب الخاصة دات الجودة العالية وغرف التدريب المتسعة وغرف المناقشات وقاعات اجتماعات .

وتشمل كل المرافق قاعة اعمال سيرفكورب، وهي أحدث تكنولوجيا الاتصالات المعاصرة والدعم الداخلي لتكنولوجيا المعلوميات. عندما تستخدم هذه المكاتب، يصبح عنوانك مركز الفيصلية، والذي يمكن استعماله على موقعه الإلكتروني وفي الضمانات التجارية حيث انه يمكنك الوصول إلى أكثر من مئة وستون موقعًا عالميا.عند مباشرة نشاطك التجاري الخاص في برج الفيصلية في الرياض، سيوفر لك المركز رقم هاتف محلي مع عامل استقبال مخصص للرد على مكالماتك بالطريقة التي تناسبك، والبريد الصوتي التفاعلي على مدار 24 ساعة في الأسبوع، وفريق دعم تكنولوجيا المعلومات الذي يمكنه القيام بعملك في الموقع أو خارجه عن بعد، أكثر من ستون الف مخترعا لشراء والبيع والتعاون مع قاعات الاجتماعات و المؤتمرات المجهزة تجهيزا كاملا، ثلاثة أيام من الاستخدام المجاني للمكاتب الخاصة خارج منزلك. سيتم إضافة 20٪ من نفقاتك عند الترقية إلى مكتب مخدوم، الشهر الأول مجانا لا يوجد التزام ولا تقديم ضمان آخر.

معلومات عن برج الفيصلية

قام المهندس البريطاني نورمان فوسترو بتصميم برج الفيصلية من طرف مجموعة شركات بن لادن للبناء، وتعد هذه أول بناية ضخمة في المملكة العربية السعودية. فهذا البرج يضم قاعات اجتماعات رائعة وتخزين حصري وأفضل مكاتب مخدومة في السعودية و توجد مساحة عمل مشتركة لا تظاهى اي مكاتب الاخرى وهذه المكاتب المختصة تبدأ من ألف وثلاث مئة ريال شهريًا. اما المكاتب الافتراضية بسعر تسعة مئةريال سعودي شهريًا.

برج المملكة في الرياض وصعود قمة البرج بـ الطابق 99

مقالات دات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى