الدراسة بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

تكلفة دراسة اللغة في كندا 6 شهور و ارخص معاهد اللغة مع أبرز شروط الولوج المطلوبة

عندما تفكر بالسفر كطالب دولي إلى كندا لدراسة و تعلم اللغة الإنجليزية ، فمن الجيد و المهم جدا أن تضع ميزانية للتخطيط لتكلفة الدراسة في هذا البلد ، حيث أن كندا تعد واحدا من أكثر الدول احتواءاً على الطلاب ، كما تختلف دراسة اللغة في كندا على حسب نوع المعاهد ، إذا في هذا التقرير سنتعرف على معاهد لغة في كندا ، كما أننا سنجيب على سؤال كم تكلفة دراسة اللغة في كندا 6 شهور ؟ و ماهي شروط دراسة اللغة الإنجليزية ؟ بالإضافة إلى أننا سنقوم بتقديم قائمة ارخص معاهد اللغة في كندا ، فقط كل ما عليك فعله هو قراءة المقال جيدا .

تكلفة دراسة اللغة في كندا 6 شهور

تتوفر كندا على العديد من المدارس و المعاهد المختلفة لتعلم اللغة الإنجليزية ، إذ تعد التكاليف الدراسية لمدة 6 أشهر في كندا منخفضة نسبيا مقارنة مع غيرها من دول العالم كأمريكا مثلا ، لهذا نرى الكثير من الطلاب يرغبن في دراسة بكندا و خاصة دراسة اللغة ، لهذا تتراوح تكلفة دراسة اللغة في الأسبوع الواحد حوالي 1100 دولارا ، إذا ما قمنا بحساب تكلفة دراسة اللغة في كندا لمدة 6 شهور والتي تضم أيضا الإقامة ، فسنجد أنك بحاجة إلى ما لا يقل عن 2800 دولارا امريكيا .

معاهد لغة في كندا

هناك العديد من المعاهد لتعلم اللغة الإنجليزية في كندا ،كما أنك ستحتار في الإختيار ، لكن كل هذه المعاهد لها نفس الخدمة و تسعى لتقديم المساعده و تطوير مهاراتك في اللغه مهما كان مستواك الاكاديمي ، كما أن دولة كندا تهتم كثيرا بالخدمات التعليمية في الجامعات والمعاهد الخاصة بتعليم اللغة الانجليزية ، و التي يمكنك استكشافها أثناء تواجدك هناك للدراسة ، إذا سنقدم لكم في هذه الفقرة قائمة من معاهد اللغة .

  1. نجد على رأس القائمة معهد ايلاك (ILAC)
  2. ثم معهد اي اف (EF)
  3. و معهد اي ال اس سي (ILSC)
  4. و أيضا معهد فانكوفر انجليش سنتر (Vancouver English Center)
  5. ثم معهد جيوس لانجويج بلس (GEOS Languages PLUS)
  6. و أخيرا معهد زوني (Zoni)

ارخص معاهد اللغة في كندا

عندما تفكر بالسفر كطالب دولي إلى كندا لتكملة الدراسة أو تعلم اللغة الإنجليزية ، فمن الجيد و المهم جدا أن تضع ميزانية للتخطيط لتكلفة الدراسة في هذا البلد ، حيث أن كندا لها شهرة عالمية في النهضة التعليمية ، و هذا هو الأمر الذي جعلها قبلة لكل الطلاب العالم ، و الذين يرغبون في الحصول على فرصة تعليم عالية الجودة ، إذا في هذه الفقرة سنقدم لكم بعض ارخص المعاهد لتعلم اللغة بكندا .

  • معهد اي اف (EF)
  • معهد CCNB College
  • ثم معهد يورو سنتر‎
  • و أيضا يوجد معهد ايلاك‎
  • و أخيرا معهد جلوبال فيليج‎

كما أننا سنقدم لكم مقطع فيديو لبعض ارخص المعاهد للغلة ، للإستفادة أكثر ، فقط كل ما عليك هو مشاهدة الشريط .

شروط دراسة اللغة الإنجليزية في كندا

إذا كنت ترغب في لولوج لأي معهد للغة ، لابد من شروط القبول حتى تتمكن من المداومة ، حيث أن دراسة اللغة في كندا يعد أمرا سهلا وروتينيا ، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات المثلة للطلاب و تقديم التجربة الكاملة و مساعدة المتعلمين في تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية مهما كانت احتياجاتهم أو مستواهم الأكاديمي ، لهذا سنقدم لك عزيزي القارئ أهم الشروط .

  • صورة عن جواز السفر
  • معلومات عامة
  • بالاضافة الى رسوم الحجز المبدئية,
  • كما تبدا الدراسة للمعاهد الكندية في كل يوم اثنين من بداية كل اسبوع

معاهد اللغة في كندا تورنتو

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

‫3 تعليقات

  1. انا خريج ثنويه عامه وأريد دراسه للغه الانجليزيه في كندا ومن ثما بعد حصولي على اللغه بواصل دراس الجامعه

زر الذهاب إلى الأعلى