جديد القوانينوثائق ادارية

شراء رخصة قيادة أوروبية وطرق استخراج وإصدار شهادة السواقة بدون اختبار 2023

ترغب في شراء رخصة قيادة أوروبية ولكنك حائر وخائف من النصب، لكن هذا اصبح ممكن مع مجموعة من الشركات الرقمية التي تشتغل على تحقيق رغبتك، وذلك من خلال استخراج رخصة بدون اختبار، فجميع العمليات يقومون بها بمقابل مادي، يغنيك عن الكثير من المتاعب التي قد لا تستطيع مواكبتها، فكيف يتم  إصدار رخصة قيادة بدون اختبار ؟

شراء رخصة قيادة أوروبية

كثيرا ما نسمع شراء رخصة قيادة أوروبية، لكننا لا نصدق هذا، اليوم أصبح هذا الحلم حقيقة، وذلك عندما تتكلف شركة من الشركات الرقمية المعروفة، بكل الإجراءات التي تهم استخراج رخصة قيادة بدون اختبار، حيث استفادا الكثير من السائقين من رخص قيادة، فتمت عملية تسليمها لهم، من بعد شرائها فهي مؤسسات معتمدة من طرف الكثيرين، في عدة دول من أوروبا، تقدم خدمات بيع رخصة القيادة من كل دول أوروبا، هذه العملية تهم كل اصناف رخص القيادة، وهذه الرخص المحصل عليها هي مسجلة ضمن نظام وزارة النقل لدولة التي تخصها، حيث يتم شراء رخص كدولة السويد وبريطانيا وفرنسا وغيرها من الدول.

وفي حالى تم تعليق رخصة قيادتك، سيتم إصدار رخصة قيادة لك بدون اختبار، من خلال وكلاء مؤسسات بيع الرخص، والمشتغلين جنب إلى جنب، مع موظفي وزارة النقل، حيث سيعملون على ما يلي :

  1.  تعديل سجلاتك.
  2. ثم حذف العقوبات المفروضة عليك.
  3. سيتم إصدار رخصة لك برقم تسلسلي جديد.

استخراج رخصة بدون اختبار

أن عملية شراء رخصة قيادة أوروبية، تتم عن طريق مجموعة من المؤسسات الرقمية، حيث يتم التعامل بينك وبينهم عبر الإنترنت، والاتفاق حول كل إجراءات إصدار رخصة قيادة بدون اختبار لك،  فبعد الاتفاق والقبول بكل الشروط، تتم عملية تسلم رخصتك، من خلال عنوان إقامتك الذي وضعته تحت إيدهم، كما أنك لست في حاجة لاجتياز لا اختبار كتابي ولا نظري، وهذا الجانب يهم كذلك كل من تم حظر رخصة قيادته بسبب من الأسباب، ففي بعض الحالات يطلب من من تم تعليق رخصته، إجراء اختبار يهم تعاطي المخذرات والكحول، والذي تستغرق نتيجته مدة زمنية طويلة، ونظرا لان السائق في حاجة ماسة لرخصة القيادة، فالحل موجود عند مؤسسات بيع رخصة القيادة ومنحك اياها وتفادي الكثير من الإجراءات، وذلك في غضون ايام قليلة جدا، وها انت تملك رخصة قيادة بكل شروطها الضرورية ، ما عليك سواء تقديم بعض الوثائق لعملاء هذه الشركة، والتي تعد ضرورية لإستصدار رخصة قيادتك وهي كما يلي :

  1. صورة لك.
  2. تم صورة من توقيع يدك.
  3. كذلك يحتاجون إلى صورة من بطاقة هويتك الوطنية، أو نسخة من جواز سفرك، أو أي وثيقة تؤكد هويتك.
  4. عنوان بريدك الإلكتروني.
  5. باقي المعلومات الإخرى سيتم الحصول عليها من خلال الوثائق المقدمة سابقا؛ كتاريخ الازدياد. والاسماء.وغيرها من المعطيات الأخرى.

في انتظار إصدار رخصة قيادة بدون اختبار، ستنتظر بعض الوقت، لتسلم شهادة سياقتك بشكلها النهائي.

إصدار رخصة قيادة بدون اختبار

https://www.youtube.com/watch?v=RbRO4OfYpS0

أيضا يمكن الإطلاع على الموضوع من هنا :

اسئلة وأجوبة شائعة حول الموضوع

كيف يمكن شراء رخصة قيادة أوروبية ؟

يمكن ذلك من خلال وكلاء مجموعة من المؤسسات، التي تنشط في هذا المجال بمختلف المواقع الإلكترونية، مع وجوب اتخاذ احتياطات، حتى لا تقع في عملية نصب واحتيال.

‫26 تعليقات

  1. اريد رخصة قيادة اما فرنسية اما يونانية اما رومانية او سويدية او ايطالية المهم تكون نظامية وحقيقية . قد يجوز تقول رخصة نظامية شراء نعم يوجد رخص نظامية المال يشتري ويفعل كل شيء . المهم اذا كان يوجد شيء من هذا القبيل ارجو منك التواصل معي لشراء رخصة قيادة اوروبية . وبحب قول لكم من الان اذا مو نظامية لستو بحاجة لها وارجو منكم عدم التواصل معي . وشكرا

  2. اريد استبدال رخصه قياده فئه ب سوريه مترجمه بلغه الالمانيه بشاهده اوربيه لاحتاج لاختبار ماهو المطلوب رقم هاتف للتواصل او واتس اب
    004915510325459

زر الذهاب إلى الأعلى