العمل بالخارجالمجتمعجديد القوانين

شركات تامين سيارات في الامارات و أسعار هذا التأمين

تتوفر الإمارات على العديد من شركات تأمين السيارات في دبي و باقي المدن الأخرى. تهدف هذه الشركات بشكل رئيسي إلى تقليل الضرر المادي عند تعرض المركبات لحوادث محتملة. لهذا يلزم قانون دولة الإمارات العربية المتحدة مالكي السيارات بالحصول على تأمين جاري الصلاحية لسياراتهم. إذا سنقدم لكم في هذا التقرير أرخص تأمين سيارات في الإمارات و أسعار هذا الأخير. إضافة إلى كيفية تأمين سيارات أون لاين الإمارات .

شركات تامين سيارات في الامارات

يمكنك العثور على مجموعة من افضل شركات تأمين السيارات في الإمارات و التي توفر لك العديد من خدمات المتعلقة بالمركبات , حيث تعمل على مساعدة أصحاب السيارات على تخطي العواقب أو المشاكل عند التعرض إلى الحوادث أو ما شابه “لا قدر الله”, لهذا سنقدم لكم بعض هذه الشركات المتواجدة في كل من دبي و أبوظبي :

شركة أكسا للتأمين

تعد أكسا للتأمين واحدة من أشهر الشركات في دبي , وهذا راجع إلى قيمة التعويض المقدم عن خسارة أو تضرّر المركبة , بما في ذلك المقتنيات الشخصية تغطية مسؤوليتك تجاه الطرف الآخر عن الإصابات الشخصية والأضرار في الممتلكات , بالإضافة إلى التأمين على السيارة حتى يصل عمرها الى 15 عاماً ,كذلك خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة يوميا .

شركة نور تكافل

توفر هذه الشركة مجموعة من الخدمات الإضافية لكم , كصيانة المركبة في الوكالة , بالإضافة إلى تغطية أضرار السائق والراكب معاً , كما أنه لن تكون مغطّى للتعويض عن الخسارة أو التلف فحسب , بل سيضمن لك التأمين أيضاً سرعة الرد وإجراء المعاملات، لضمان شعورك بالراحة , و أخيرا تشتمل على خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة يومياً .

شركة أدمجي للتأمين دبي

يقع الفرع الرئيسي لشركة أدمجي في باكستان , حيث تعتبر واحدة من أكبر شركات التأمين الدائمة في الإمارات , و تقدم مجموعة واسعة من خيارات وخدمات التأمين في دبي , و التي تهدف برامجها إلى توفير التغطية الشاملة ضد السرقة والأضرار المادية والمالية تجاه الطرف الآخر , كما توفر مجموعة من الخدمات الإضافية .

شركة عُمان للتأمين

توفر شركة عُمان للتأمين عدة خدمات كالمساعدة في حالات الطوارئ الطريق على مدار الساعة , و أيضا خدمة الإسعاف و تغطية النفقات الطبية الطارئة , و خدمات التصليحات لدى الوكالة , وهذا راجع إلى خبرة تمتد لأكثر من ربع قرن في هذا المجال .

أسعار تأمين السيارات في الإمارات

تبدأ عادة الأسعار في الإمارات من 375 درهم إماراتي فما فوق. وقد يختلف السعر نتيجة لعوامل تتعلق بنوع السيارة أو تاريخ السائق أو غيرها. لهذا فإن الحد الأدنى لأقل 3 أسعار تأمين -وفق عروض شركات محلية- لتأمين سيارة من فئة صالون بنوعية , التأمين «ضد الغير» 299 درهماً و340 درهماً و375 درهماً على التوالي. أما بنسبة لمتوسط أسعار تأمين السيارات في سلطنة عمان وفق عروض شركات على الإنترنت نحو 55 ريالاً عمانياً .

أرخص تأمين سيارات في الإمارات

من أرخص و أفضل الشركات تأمين للسيارات في الإمارات هي شركة أكسا , حيث لها خطة تأمين شامل على السيارات من أكسا و حزمة شاملة تحميك أنت وركابك وسيارتك , وتغطي مسؤولية الطرف الثالث والأضرار الشخصية , بالإضافة إلى المنافع الرئيسية الموضحة أعلاه .

تأمين سيارات أون لاين الإمارات

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنتا ذات صلة :

ماهي أرخص تأمين سيارات في الإمارات ؟

ن أرخص و أفضل الشركات تأمينا للسيارات في الإمارات هي شركة أكسا , حيث لها خطة تأمين شامل على السيارات من أكسا و حزمة شاملة تحميك أنت وركابك وسيارتك.

تعليق واحد

  1. سلام علكم
    انا بحاجة لتامين عدد 3 سيارات نوع فور ويل 8 سلندر بي ام دبليو و جي ام سي و لاندكروزر

زر الذهاب إلى الأعلى