فيزات أخرىقرعة أمريكا

موعد القرعة الأمريكية 2021 نتائج و شروط المطلوبة 2021/2022

طريقة حصول المتقدم على صورة صحيحة تهم موعد القرعة الأمريكية 2021

 هكذا تتم هذه العملية عن طريق موقع تعديل الصور للوتري المخصص لهذا الغرض كما يلي :

  • في حالة كان المتقدم لديه صور شخصية بخلفية بيضاء ، ولها نفس المواصفات المذكورة سابقا، لكن مقاسها يحتاج إلى تعديلات، فهذه العملية ممكنة للغاية، عن طريق برنامج تعديل الصور للوتري الأمريكي بطريقة اون لاين، البرنامج متوفر على موقع الحكومة الأمريكية. 
  • تم كذلك تتم هذه الطريقة عن طريق المصور في أستوديو الصور الخاص، حيث من الأفضل ذهاب المتقدم بنفسه إلى استديو الصور المعروف بجودة صوره، و أخذ الصورة المناسبة لتقديمها في القرعة الأمريكية، حيث يجب أن تكون الصورة لها مواصفات التي يطلبها الشخص وهي كالتالي : مقاس الصور يجب أن يكون 5×5 سم، وبخلفية بيضاء.
  • كما يتم تطبيق كافة شروط الصور السابقة في الصورة من قبل التوجه إلى الاستديو، وشراء فلاش ميموري الخاص بهذه العملية، يجب كذلك بعد الذهاب إلى المصور توضيح كل الشروط المطلوبة في الصور، و يجب أخذ مقاس الصورة بعين الاعتبار 5×5 سم، بعدها أخرج الفلاش الميموري الذي يهمك، مع طلب من المصور أن يأخذ لك الصورة المتلقطة على الفلاش ميمور، وذلك بمقاس 600×600 بيكسل.

ماهي احتمالات قبول فوز خلال موعد القرعة الأمريكية 2021 ؟

  • أن القرعة الأمريكية تعتبر من الفرص الجيدة لكل الراغبين في الهجرة إلى أمريكا، فالموفقون هم من يحصلون عليها، فأناعدد المتقدمين لها يناهز ما هو قرابة 10 ملايين شخص ، والفائزين منهم بعد إعلان نتائج القرعة الامريكية، يناهز حوالي 55 ألف منهم فقط.
  • في حين أن برنامج قرعة بطاقة الجرين كارد هذا ينظم في كل سنة، حيث تمنح الحكومة الأمريكية ما يناهز 50,000 تأشيرة فيزا مقدمة للأفراد، تهم الدول التي تكون مؤهلة و المسموح لمواطنيها التقديم على القرعة الأمريكية، وهي بنفس السنة مشاركتهم، وذلك للعمل أو الدراسة، أو العيش في أمريكا من أجل ضمان البرنامج المخصص للهجرة العشوائي ، للحصول على البطاقة الدائمة الجرين كارد أمريكا .

ماذا تعني 2020 – DV ؟

في الواقع تعني كلمة DV المختصرة Diversity Visa، التي تعني تأشيرة عشوائية لأمريكا، Green Card Lottery DV،

حيث ترجع تسميتها بهذا الاسم ، إلى السنة المالية التي توزع فيها حكومة أمريكا بطاقات الجرين كارد على المواطنيين المقبولين.

من يستفيد من بطاقة جرين كارد الامريكي ؟

نتيجة لذلك فأنه بعد الإعلان عن نتائج موعد القرعة الأمريكية 2021، حيث أنه كل الحاصلين على جرين كارد الامريكي،

يستطيعون السفر بكل حرية من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية، فهم يعدون من المواطنين الدائمين فوق التراب الأمريكي، حيث لهم الحق بشكل قانوني، من العمل والاستفادة من :

  • كل الخدمات الصحية.
  • والتعليمية.
  • كذلك الضرائب والتقاعد.
  • تم من الضمان الاجتماعي والمساعدات.
  • من جهة أخرى من كل الخدمات التي يستفيدوا منها المواطنيين الأمريكيين.
  • بالإضافة إلى أنهم يمكنهم أن يصبحوا وكلاء ومستضيفين لأقاربهم، والذين يرغبون في الحصول على تأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أخيرا يمك لحاملي بطاقة جرين كارد الامريكي، أن يتقدم من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية، من دون أن يفقد جنسيته التي تهم بلده الأم،

حيث تعد بطاقة التي تهم جرين كارد الامريكي سارية المفعول، وذلك مدى الحياة وهي لا تجدد ولا تتقادم بطول الوقت.

حالات ضم الشخص الحاصل على بطاقة جرين كارد الامريكي لأسرته

ولذلك يمكن لكل شخص حاصل على بطاقة جرين كارد الامريكي من ما يلي :

  • أن ترافقه زوجه.
  • كذلك أبنائه غير المتزوجين.
  • في حين يشترط في سنهم، أن تكون تحت واحد ولعشرين سنة.
  • كما يتم منحهم هم الأخرين بطاقات جرين كارد تخصهم.

تقدم الشخص وزوجته بطلب للحصول على بطاقة جرين كارد الامريكي

بالطبع هذا ممكن لكن حبذا لو تقدم الشخص بطلب للحصول على بطاقة جرين كارد الامريكي،

وذلك بشكل فردي يكون أحسن والحظوظ ترتفع.

إدخال الخطيب في طلبي بطاقة الجرين كارد

في هذا الحالة غير مكن بتاتا، حيث يجب أن تكون الزوجة مسجلة بأنها متزوجة بشكل قانوني من الشخص المتقدم بالطلب،

في هذه الحالة الزوجة هي المسموح لها لا غيرها بالتقدم بالطلب المشترك، لكن بالرغم من ذلك يمكن تسجيل الخطيب، وذلك من خلال الحصول على نموذج طلب بطاقة جرين كارد الامريكي وهي إضافية.

شروط تسجيل الأبناء في القرعة الامريكية في طلب الجرين كارد

بصورة شاملة ما يجب معرفته أخي القارئ، ففيما يتعلق بالأبناء يجب تسجيل ما يلي :

  • كل الأبناء القاصرين لشخص في طلب جرين كارد الامريكي، شريطة أن يكون الأبناء غير متزوجين والذين سنهم تحت 21 سنة، بعيدا عن رغبتهم في الهجرة أو عدم الرغبة في الهجرة من طرفهم.
  • كما يتم إقصاء من هذه العملية الأبناء الذكور المتزوجين أو من هم فوق سن 21 سنة.
  • ثم يجب على الزوج أو الزوجة الذين لهم أبناء يكون سنهم تحت الواحد ولعشرين سنة من زوج أو زوجة سابقة، فيجب ذكرهم في الطلب جرين كارد الامريكي كذلك، وذلك بعد الإعلان عن موعد نتائج القرعة الأمريكية.

هذا فيما يخص شروط القرعة الامريكية 2021 .

تواقيع وصور أفراد العائلة وتواقيع المتقدم الأساسي مطلوبان

فيما يتعلق بالتواقيع فهو ليس مطلوبة، وذلك في نموذج طلب تأشيرة الهجرة الإلكتروني لدولة الولايات المتحدة الأمريكية،

أما ما يتم التركيز عليه بشكل كبير هو ما يتعلق بالصور، التي يجب أن تكون حديثة العهد ، تخص الشخص المتقدم وحده، وكذلك ما يهم الشخص وحده يهم زوجه أو زوجته، وكذلك كل الأبناء الذين هم دون سن الواحد ولعشرين سنة.

في حالة كان المواطن في دولة غير الدولة التي ولدا فيها

على كل شخص أن يذكر في طلبه البلد الذي ولد فيه، وذلك حتى ولو لم تكن مواطنا في تلك الدولة التي تقطن فيها، الحكومة الأمريكية

وكذلك جمعية قرعة الجرين كارد الأمريكية، فهي لا تعترفا بأي استثناء فيما يتعلق بهذه الحالات السالفة الذكر.

أما في حالة كان الشخص داخل أو خارج الولايات المتحدة

  • من جهة أخرى فعندما يتعلق بهذه الحالة ، فأن الشخص إذا كان مستوفي لشروط ومتطلبات الاشتراك في القرعة الأمريكية، فهذا لا يشكل عائق أمام اشتراكك في القرعة الأمريكية.
  • عدد الطلبات التي يسمح لشخص بتقديمها كل سنة، فأن الشخص قد يسمح له بتقديم طلب واحد فقط كل سنة، من أجل الاشتراك في القرعة الأمريكية.

موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية 2021

حيث تتم هذه العملية، وذلك باختيار كل المقبولين، في بطاقة الجرين كارد الامريكي، وذلك بشكل عشوائي، فتتم هذه العملية عن طريق نظام الالكتروني، بشكل متطور يعمل على فرز المقبولين بكل شفافية، في نتائج القرعة الامريكية 2021.

ما هي تكلفة الدخول في القرعة الامريكية

  • في هذا الحالة ما يمكن توضيحه، أنه لا توجد تكاليف مادية تهم دخوله في القرعة الأمريكية، ولا أي رسوم تتعلق بالتسجيل فهم مجاني مئة بالمئة.
  • في حين طريقة معرفة الشخص قبوله في موعد نتائج القرعة الامريكية 2021، أن الأشخاص المتقدمين في القرعة الأمريكية، والمقبولين سيتلقون إخبار عن طريق رسائل رسمية، حيث ترسل إلى عناوينهم التي ذكرت سابقا في طلباتهم، لكن بشكل عام يتم إخبار الفائزين في فصل الربيع من كل سنة، والذي يتبع مباشرة الموعد النهائي لتقديم الأشخاص طلباتهم.

كيف يمكن استدراك من تجاوز تاريخ القرعة الأمريكية الرسمي 2021 ؟

  • فعندما يتجاوز الشخص موعد التسجيل في القرعة الأمريكية 2021 ، يصبح لزاما عليه تقديم نموذج طلب اشترك في قرعة الجرين كارد في السنة الموالية، فيتم وإبلاغي الشخص في حالة لم يكن من المقبولين في القرعة الأمريكية، عن طريق بطاقة جرين كارد من تصنيف DV.
  • ثم في هذه الحالة فأنه لا يتم إخبار الشخص بأي رسالة رسمية تخبرك بعدم قبول طلبك، في حالة عدم توصلك بأي رسالة تؤكد فوزك في القرعة في موعد نتائج القرعة الامريكية 2021 ، فتأكد على أنه لم يتم منحك تأشيرة فيزا الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية لهذه السنة التي تقدمة بطلبك فيها.
لإكمال قراءة الموضوع ،،، المرجوا الانتقال الى الصفحة 3

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى