فيزات أخرىقرعة أمريكا

موعد القرعة الأمريكية 2021 نتائج و شروط المطلوبة 2021/2022

العمر المطلوب لتقدم في القرعة الأمريكية ؟

  • فيما يتعلق بالمستوى التعليمي فإنه يشترط الشخص أن يحمل لشهادة الباكالوريا، حيث يجب أن يكون عمر الشخص من 18 فما فوق سنة.
  • ثم في حالة فوز الشخص بعد الإعلان عن موعد القرعة الأمريكية 2021، فأنك غير مجبر على الهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكة، فالقرار الأول والأخير يعود لك فيما يتعلق بالسفر.
  • كما أنه في حالة كان هناك أشخاص موجودين حاليا فوق التراب الأمريكي، فلهم الحق في التقدم بطلب المشاركة في القرعة الأمريكية؟
  • كذلك من حيث إعلان أسماء المقبولين ، حيث لا يتم هذا عبر شبكة الإنترنت، وذلك لدواعي أمنية.
  • في حالة كان الشخص متزوجا وفاز في القرعة الأمريكية، فيمكنه السفر لوحده وذلك كمرحلة أولى، من أجل التمهيد لالتحاق كافة أفراد أسرته، شريطة إن يتم هذا في مدة التأشيرة التي تكون مدتها في الغالب 6 شهور.
  • أما في حالة الأشخاص غير حاصلين على أي شهادات، في هذه الحالة فأنا التقدم على القرعة الأمريكية، حيث يستوجب الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها، يستوجب حصول الشخص حصوله على 12 سنة من التعليم.
  • في حين عندما يفوز الشخص ويسافر لأمريكا ، فأنا الحكومة الأمريكية لا توفر لك إي فرصة عمل وعليه، يجب أن يجاري الشخص أموره وذلك قبل السفر للولايات المتحدة الأمريكية، فيما يتعلق بالسكن وكذلك العمل، حتى وأن كان هذا الأمر مع أحد الأقارب أو الأصدقاء في أمريكا.

ما يمكن أن تعرفه عن القرعة الأمريكية بالتفصيل

  •  حيث أن التقدم من أجل القرعة الأمريكية، فأن ذلك لا يحتاج إلى شهادات خبرة لشخص.
  •  كما أن التقدم من أجل القرعة والهجرة الأمريكية ، فأنه لا يتطلب أي خبرات عملية أو شهادات خبرة لشخص .
  •  كذلك تسجيل الشخص في القرعة الأمريكية، الذي يعمل وفق نظام القرعة المعمول به، أي أنت وحظوظك، والأشخاص الذين يفوزون بالقرعة الأمريكية، يمكن الهجرة لأمريكا ومن بعد ذلك، يجب أن يتحمل الشخص مسؤولية تدبير أموره لوحده.
  •  ما يجب كذلك أن تعرفه أن ‏إتقان اللغة الانجليزية، لا يعد من شروط الهجرة لدولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشترط من الأساس عند تقديم لقرعة أمريكا، أن يتحدث الشخص المتقدم اللغة الإنجليزية فقط، لكن من الأفضل لشخص المتقدم إتقان اللغة الإنجليزية للبلد الذي سيقطن به لفترة من الزمن من أجل التواصل الأفضل مع بقية المجتمع الأمريكي قبل الهجرة لها.
  •  في حالة لم تسمح لك الظروف أو لا تعرف كيفية التقديم للقرعة الأمريكية بنفسك، ‏فيمكن لأحد الزملاء أن يتقدم نيابة عنك للقرعة الأمريكية، حيث يشترط فقط أن يقوم الشخص المتقدم نيابة عنك، أن يسجلك بنفس المعلومات التي تخصك، مع تقديم المعلومات والبيانات الصحيحة كما توجد في كل وثائقك الرسمية.
  •  من بعد وصول الشخص للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد الإعلان عن موعد القرعة الأمريكية 2021، حيث أنت المعني بتدبر كل ما له علاقة بك في حياتك الشخصية، وذلك من من خلال بحثك عن عمل المناسب لخبراتك العملية والعلمية في الولايات المتحدة الأمريكية، و ممارسة حياته بشكلها الطبيعي من دون إي مشاكل، لتذكير فالحكومة الأمريكية فهي لا تساعد الأشخاص القادمين عن طريق القرعة الأمريكية في أيجاد عمل لهم، بل هم المسؤولين عن أيجاد عمل لهم. ‏
  •  كذلك الحكومة الأمريكية فهي لا تقدم أي نوع من المساعدات المالية للأشخاص من المقبولين في ‏القرعة الأمريكية 2021، ‏فيجب على الشخص أن يمتلك المال الكافي عند التقديم على الحصول على تأشيرة الهجرة الأمريكية.

إجراءات الفوز ما بعد الإعلان عن موعد نتائج القرعة الأمريكية 2021 ؟

  •  في حالة كان ‏ الشخص له نية الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك مع أسرته، فيجب أن يتوفر على مبلغ مالي كافي لرحلته حتى إيجاد عمل يناسبه، كلما كان عدد أفراد العائلة كبير، زادت النفقات المادية والمطلوبة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، للإحاطة فالشخص المسافر والرئيسي فهو يحتاج إلى مبلغ مادي يقدر ب 1000 دولار أمريكي، على أقل تقدير وذلك عند تقديم الشخص على تأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد قبوله في القرعة الأمريكية.
  •  ثم أن قبول الشخص لا يعني أنه تم منحك تأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فأننا نجد عدد كبير من الحالات التي لا يتم منحها تأشيرة السفر، فقد تكون إما لأسباب طبية، وقد تكون لأسباب لها علاقة برقم ‏الكيس نمبر case number uscis الذي يخصهم.
  •  كذلك فقد نجد بعض الحالات الذين يمتلكون أرقام طويلة لهم، هذه الحالات قد تكون فرصتهم في الحصول على التأشيرة الأمريكية اقل بكثير، حيث يمكنك متابعة هذا الجانب من خلال ‏ متابعك لنشرة تأشيرة بلتان Visa Bulletin التي تهم الهجرة، التي يتم إصدارها نيابة عن موقع وزارة الخارجية الأمريكية وذلك بشكل دوري.

أسباب إلغاء القرعة الأمريكية عند إعلان موعد نتائج القرعة الأمريكية 2021

بعدما تجد ان انتهاء موعد القرعة الأمريكية 2021، فهو من احد الاسباب التي تؤدي الى عدم قبولك، فان هناك اسباب اخرى من قبيل :

  • من جهة قد يرتكب الشخص جرائم في الولايات المتحدة الأمريكية، كالاتجار في المخدرات مثلا، فإن هذا الجانب سيعمل على إلغاء إقامة الشخص هناك،وقد تقوم السلطات الأمريكية بسجن الشخص، وسيتم ترحيل الشخص إلى بلده الأم.
  •  في حالة تقديم الشخص وثائق تكون مزورة، هذا الأمر يمكن أن يؤدي عند الحصول على القرعة الأمريكية إلى إلغاءها مع بطاقة الإقامة التي تهم الشخص، وسيتم و ترحيله إلى بلده الأم، فقد تكون هذه الوثيقة المزورة التي قدمتها، قد ساهمت في منحه اللجوء السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية، مثلا عندما يتزوج الشخص من أمريكي من أجل الحصول على الإقامة الأمريكية، فإن هذا قد يؤدي إلى إلغاء إقامة الشخص في حالة تم اكتشافه، ولكن الحقيقة أن الحالات التي يتم فيها إلغاء الإقامة الأمريكية للأشخاص، المرتبطة بزواج المصلحة فهو نادرة جداً، حيث أنه من الصعب تأكيد أن الزواج في دولة أمريكا من طرف الشخص كان لهدف، الحصول على الإقامة و الجنسية الأمريكية هناك، لكن يمكن مند البداية رفض منح الشخص الإقامة الدائمة في دولة أمريكا، وذلك في حالة تم الشك في أن غرضك من الزواج هو الإقامة و الجنسية لا غير.

المزيد من أسباب إلغاء القرعة الأمريكية

  • ثم  أن عدم بقاء الشخص في دولة أمريكا، بصفة دائمة وذلك عندما يتم منحك من طرف السلطات الأمريكية بطاقة الإقامة الدائمة في دولة أمريكا، فإن السلطات الأمريكية يهمها بقاء الشخص في دولة أمريكا، لكن عندما يحصل الشخص على الإقامة الأمريكية، و من ثم يعمل على مغادرة التراب الأمريكي نحو دولة أخرى لفترة قد تكون طويلة ، فهذا الجانب قد يؤدي إلى إلغاء إقامتك هناك.
  • كما على الشخص الذي منحت له الإقامة في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، تجنب الإقامة خارج الولايات المتحدة وذلك لفترة زمنية طويلة، من أجل المحافظة على الإقامة الدائمة في دولة أمريكا، حيث يجب أن يكون خروج الشخص من الولايات المتحدة الأمريكية محدود جدا.
  •  بالإضافة إلى أنه في حالة بقاء الشخص خارج الولايات المتحدة الأمريكية لمدة تتخطى ست شهور كل سنة، فهذا قد يؤثر على حفاظك على بطاقة الإقامة الدائمة الخاصة بالشخص المعني، مغادرة الشخص خارج الولايات المتحدة الأمريكية لفترات طويلة من الزمن، قد تعني أن الشخص غير مهتم بالبقاء في دولة أمريكا بشكل دائم.

رسوم السفر بعد الإعلان عن القرعة الأمريكية 2021

بالطبع عند معرفة موعد القرعة الأمريكية 2021 يمكن الحديث على أن تكاليف رسوم السفر، والتي تخص شروط القرعة الامريكية 2021،

ففي مجملها تعد متقاربة، فتكاليف الكشف الطبي من أجل السفر إلى دولة أمريكا، وذلك بعد قبول الشخص في نتائج القرعة الامريكية 2021، فتكاليف في الدول العربية تكون متقاربة، حيث تبلغ تكاليف رسوم تأشيرة الهجرة لدولة أمريكا، وذلك بعد القبول في القرعة الأمريكية 2020 المغرب، في 330 دولار أمريكا وذلك مقابل كل طلب، فأنا شروط رسوم تأشيرة الهجرة إلى دولة أمريكا التي تهم المقبولين في القرعة الامريكية 2021 ، تكون لا علاقة لها بعملية تسجيل الشخص في القرعة الأمريكية، فأنا التسجيل في قرعة أمريكا يكون مقدم بشكل مجاني للمتقدمين، لكن هناك بعض المكاتب التي تدعي أن هناك شروط تهم رسوم القرعة الامريكية 2021، حيث تخلط ما بين رسوم التأشيرة للمقبولين و عملية التسجيل في القرعة الأمريكية، فهذه المكاتب لتذكير فهي غير قانونية بتاتا، و هدفها الأساسي الحصول على مكاسب مادية لا غير ، و لكن لا يمكن لشخص التسجيل في القرعة الأمريكية إلا من عن طريق الموقع الرسمي للوزارة الأمريكية، وذلك من خلال الرابط التالي
dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov، والمقبول في نتائج القرعة الامريكية 2021 ، هو من يدفع تكاليف رسوم مقابل تأشيرة السفر لأمريكا، و من لم يقبل لا يدفع أي تكاليف.
فأن تكاليف رسوم الإقامة الدائمة في دولة مريكا، قد تصل إلى 220 دولار أمريكي، وذلك مقابل كل بطاقة تهم كل فرد من أفراد العائلة الشخص المتقدم، فسعر الجرين كارد الأمريكي وذلك بعد القبول في نتائج القرعة الامريكية 2021 ، هي واحد في كل قنصليات أمريكا بدول العالم، تكاليف الكشف الطبي بعد القبول في القرعة الأمريكية، فهذه الحالة تختلف من دولة لدولة أخرى، فمثلا في دولة مصر فقد تصل هذه التكاليف إلى ما يناهز 120 دولار أمريكي، عموما تكاليف الرسوم فأنها لا تختلف كثيراً في الدول العربية، فيما يتعلق بالكشف الطبي، فهو يتم في المؤسسات المعتمدة لدى القنصليات الأمريكية في دول العالم.

هذا فيما يخص شروط القرعة الامريكية 2021 وفق نتائج الموقع الرسمي.

كم سعر رسوم ترجمة و توثيق الأوراق للهجرة إلى دولة أمريكا ؟

أن تكاليف ترجمة و الوثائق والأوراق بعد القبول في نتائج القرعة الامريكية 2021 ، فهي تختلف من دولة إلى أخرى ،

كما تختلف حسب مكاتب الترجمة بهذه البلدان، ففي دولة مصر مثلا قد تصل هذه التكاليف، من توثيق و ترجمة الوثائق للقرعة الأمريكية، في 40 إلى 50 دولار أمريكي عن كل طلب.

تكاليف حجز الطيران بعد الإعلان عن موعد القرعة الأمريكية 2021

أن تكاليف رسوم السفر الخاصة بالقرعة الأمريكية، بعد الإعلان عن نتائج الامريكية 2021 ،

حيث تعتمد على بلد إقامة الشخص، تعتمد تكاليف حجوزات الطيران على المدينة الأمريكية، والتي سيتم الهبوط فيها من بلده ، فمثلا تكاليف حجز الطيران من مدينة القاهرة إلى مدينة نيويورك الأمريكية، فهي تختلف عن تكاليف حجز الطائرة من مدينة القاهرة إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، نفس الشيء يمكن أن ينطبق على كل الدول العربية بدون استثناء، تكلف حجز الطيران من مدينة الرباط في المغرب إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، تختلف عن القاهرة في كافة الأحوال، فتكاليف حجز الطائرة إلى دولة أمريكا، تكون لرحلة واحدة حيث تكون التكلفة أقل، المبلغ المالي الذي يجب أن يكون بحوزة الشخص المسافر إلى دولة أمريكا، وذلك بعد القبول في القرعة الأمريكية على الاقل، من 1000 دولار أمريكي إلى 1200 دولار أمريكي، والمبلغ يزداد في حالة أرتفع عدد أفراد العائلة الذين يسافرون برفقتك وهنا نكون قد انهينا موضوعنا حول موعد القرعة الأمريكية 2021 شروط تسجيل في القرعة الأمريكية 2021.

نتائج وشروط القرعة الامريكية 2022/2021

https://www.youtube.com/watch?v=ZaRvcvX6TKs

هذا فيما يخص شروط ونتائج القرعة الامريكية 2021 .

أيضا يمكن الإطلاع على الموضوع من هنا :

الصفحة السابقة 1 2 3
زر الذهاب إلى الأعلى