المجتمعجديد القوانينفيزات أخرى

اسماء جمعيات خيرية في المانيا 2024 وأبرز الطرق التواصل معها

تتواجد بدول ألمانيا عدد هام من الجمعيات الخيرية ، التي تهدف إلى تقدم مختلف المساعدة للهاجرين بمختلف جنسياتهم ، فنجد من بين اهم اسماء جمعيات خيرية في المانيا ، نجد جمعيات لمساعدة المحتاجين ، وجمعيات خيرية عالمية ، فأن كنتم في حاجة إلى معرفة هذه الجمعيات نحثكم على التواصل عبر أرقام واتساب جمعيات خيرية ، المنتشرة في دولة ألمانيا ، فأن كنتم من المهاجرين السريين أو من المهاجرين الشرعيين أو من طالبي للجوء في ألمانيا ، أومن هم في وضعية عديم الجنسية فعليك بالتوجه إلى مقر الجمعيات الخيرية هذه والمتواجدة بمختلف مناطق ألمانيا ، حيث أن هذه الجمعيات لا تميز بين المهاجرين لا من ناحية وضعيتهم القانونية في ألمانيا فهي تستهدف كل المهاجرين ، فكلما احتجتم إلى المساعدة القانونية أو الاجتماعية ، فعليكم التوجه إلى مقر هذه جمعيات لمساعدة المحتاجين ، التي تقدم لكم المساعدات المختلف ، ففي هذه المقالة سنعمل على وضع أهم عناوين الجمعيات الخيرية في أوروبا ، من أجل التواصل مع جمعيات خيرية ، وكذلك الحصول على أرقام منظمة awo في برلين .

أهم اسماء جمعيات خيرية في المانيا

1- منظمة برو آزيل Proasyl

من بين جمعيات لمساعدة المحتاجين ، يمكن ذكرمنظمة برو آزيل Proasyl ، المنظمة تنشط في جانب الدفاع عن المهاجرين أمام الرأي العام الألماني ، حيث تعمل على تقدم صورة تكون بشكل جيد عن المهاجر ، من خلال تصحيح الصورة الخاطئة التي تتواجد عند الكثير من المواطنيين حول المهاجر بشكل عام ، كما أن المنظمة تساعد المهاجر في الجوانب القانونية وتعمل على تعريفه بحقوقهم ، كما أنها تقدم لهم مساعدات تهم الوقوف أمام القضاء ، يمكن التواصل مع جمعيات خيرية ، من خلال التواصل مع معهم أعضائها عن طريق عناوينها التالي

  • PRO ASYL POSTFACH 16 06 24 60069
  • FRANKFURT/M. PROASYL (AT) ،
  • وفاكس للجمعية72 14 23 FAX: +49 (0) 69 – 24 ،

وهناك أرقام للهاتف

490692423140 : TELEFON
(0) 69 – 24 23 14 72 UNSERE BERATUNGSHOTLINE +49 (0) 69 24 2314 20 MO – FR 10 – 12 UHR 14 – 16 UHR .

وهذا أحد عناوين جمعيات خيرية عالمية المتواجد بألمانيا

2- منظمة كاريتاس CARITAS

كما أن هناك جمعيات ذات ادوار تتجاوز حدود ألمانيا ، جمعيات خيرية عالمية ، كمنظمة كاريتاس CARITAS ، التي تأسست في سنة 1897 ، حيث يوجد مقرها الرئيسي في فرايبورغ ، يشتغل بالجمعية أزيد من 350 فرد ، كما أن هذه الجمعية التي تعد من بين جمعيات خيرية عالمية ، تمتلك مكاتب فرعية لها في كل من وبروكسل وجمعيات خيرية في برلين ، المنظمة هاته تقدم الكثير من الخدمات للمهاجرين ؛ كلم الشمل العائلي وتعريف المهاجرين على حقوقهم الأساسية ، كما تقدم مساعدات تهم التعرف وكذلك تعلم اللغة الألمانية ، والعمل على مساعدة المهاجرين من إيجاد العمل والسكن المناسب لهم ، كما تقديم معونات للأفراد الذين يرغبون مغادرة دولة ألمانيا ، وتقدم كذلك مساعدات أخرى يمكن أن تعرفها من خلال التواصل ب أرقام واتساب جمعيات خيرية ، مع أعضاء الجمعية من خلال عناوينها التالية ؛ كمكتبها الرئيسي المتواجد في فرايبورغ عن طريق هاتفها 0049761200418 ، وكذلك فاكس الجمعية الخاص بها 0049761200541 ، ولها بريد الالكتروني يمكن التواصل عن طريقه info@caritas.de .

3- جمعية دياكونيا DIAKONIE

ومن اسماء جمعيات خيرية في المانيا ، نجد جمعية دياكونيا DIAKONIE ، حيث تعد من جمعيات الكنيسة ، التي تقدم دعما ومساعدات مهم تستهدف فئات من كبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة ، وكذلك العاطلين عن العمل كما أنها تعمل على مساعدة الشباب و الأسرية والمرضى ، تقديم المساعدة إلى المهاجرين بمختلف جنسياتهم ، تقدم كذلك استشارات قانونية تهم كل المهاجرين ، وذلك من خلال أخذ موعد معهم من أجل التواصل معهم عبر عنوانها .

4- منظمة أفو AWO

من بين أهم اسماء جمعيات خيرية في المانيا. نجد منظمة أفو AWO ، المنطمة هذه تهتم بالشؤون الاجتماعية التي تخص العاملين في دولة ألمانيا ، فهي تدخل ضمن جمعيات لمساعدة المحتاجين . حيث تدعم بالخصوص الفئات الهشة والمحرومة اجتماعيا ، المنظمة هي منظمة مستقلة يعمل فيها أزيد من 145 ألف موظف ومتطوع من الذكور والإناث ، فهي تقدم للمهاجرين بمختلف جنسياتهم المساعدات التي تهم في الحصول على تصريح الإقامة في دولة ألمانيا ، وقد تقد مساعدات تهم لم الشمل الأسري للمهاجرين ، كما أنه قد تساعد المهاجر على البحث عن عمل في ألمانيا ، وكذلك قد تتعدى هذه الأدوار وتعمل على مساعدة المهاجر في البحث عن مسكن يليق به ، كما يمكن أن تقوم بأدوار أخرى كمساعدات في مجالات مختلفة ، فمن أجل التواصل عبر أرقام واتساب جمعيات خيرية ، يمكن ذللك عن طريق اتصال بأعضاء الجمعية من خلال عناوينها التالية كبريدها الالكتروني info@awo.org ، وهاتف ها 090 263 030 .

جمعيات خيرية عالمية لمساعدة المرضى

يوجد الكثير من من الجمعيات والمنظمات خيرية عالمية لمساعدة المرضى بألمانيا والتي تسهر على تقديم يد المساعدة المرضى الذين يعانون من أفات الصحية تصعب حياتهم. وهذه بعض الأمثلة لهذه المنظمات والجمعيات:

  • منظمة الصحة العالمية (WHO): الدور الذي تقوم به هو تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض على مستوى عالمي وكذا على مستوى المانيا هذا بواسطة تقديم توجيهات ومعطيات طبية بالاضافة لتنظيم حملات للتوعية والوقاية من الامراض.
  • الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدولي: تعتبر من المنظمات الإنسانية الكبرى على المستوى العالمي، وتوفر معونات الطبية وإغاثية للمرضى.
  • مؤسسة بيل ومليندا غيتس: تم إنشائها من طرف بيل ومليندا غيتس. وعملها مرتبط بمكافحة الأمراض وتحسين جودة الصحة العامة وتوفير اللقاحات والطرياقات بألمانيا والعالم على حد السواء.
  • منظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF): عملها يتمحور حول الصحة الأطفال وتقديم الرعاية الصحية المنوطة والتغذية والتعليم .
  • مؤسسة كاريتاس الدولية (Caritas Internationalis): غالبية مسعداتها مرتبطة بكل ماهو إنساني والصحي والاجتماعي لكل محتاج والمريض.
  • منظمة القلب العالمية (World Heart Federation): دورها الاساسي هو تقديم معلومات حول أمراض القلب وتعزيز صحة المرضى والمصابين بأمراض القلب والشرايين.
  • منظمة العالم للصحة النفسية (World Psychiatric Association): تحسين الرعاية النفسية والصحية النفسية هو دورها الأساسي. حيث تقوم بتتبع المرضى خلال مسيرتهم العلاجية.

ملاحظة هذه عبارة عن أبرز المنظمات والجمعيات العاملة بألمانيا يمكنك أن تجد العديد من المنظمات والجمعيات العاملة على مستوى المحلي.

منظمات مساعدة اللاجئين في ألمانيا

يمكنك الاطلاع على المقالات الاتية

‫58 تعليقات

  1. السلام عليكم.حسن العبود من الشمال السوري ارجو مساعدتي في ايفاء ديوني المتراكمة منذ سنين بسبب الحرب وجزاكم الله كل خير واتس اب00352681126208

    1. نازح سوري في لبنان معيل لأربعة أخوه مصابين بل الشلل الدماغي الحاد في سوريا.

  2. احتاج مساعده مالية الذي يساعدني يكلمني واتساب

    1. انا من المغرب من ذوي الاحتياجات الخاصة عندي اعاقة حركية وحالتي المادية ضعيفةاريد مساعدتي والله لايضيع اجر المحسنين0661440870

      1. عندها التهاب في العضلات حاد يجب ان يعالج في اقرب وقت لأنه مرض خطير وقاتل إذا لم يعالج في البداية

  3. السلام عليكم
    نحن جمعية اهدافها اهتام بفئة 4 و 5 سنوات و 5/6 سنوات لمرحلة التعليم الاولي بالوسط القروي .
    لتشجسع الأطفال والأباء على تسجيل اطفالهم بأقسام التعليم الأولي
    هدا يذخل في شراكة مع المديرية التعليم والجماعة القروي
    دلك يتجلى في تشجيع على التمدرس بالأٌقسام التعليم الأولي ومن خلال هده الفئة تشتغل الجمعية في البحث على الدعم المالي واللوجستيكي لفائدة هده الفئة المهمشة بالوسط القروي وتشجيع على التمدرس المبكر لديهم والمتابعة دراستهم بكل المستوايات الدراسية
    كما أن الجمعية دات تخصص في مجال التعليم الأولي وتعمل على البحث على الدعم والشراكات لدعم القطاع وكما تعمل على تكوين المربيات في المجال

    1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني انا شاب عمري 41 سنة عازب ثم قطع قدم يسرا وسبب إهمالي من طرف مستشفى 4 أيام وأنا ملقي على الأرض ولا أحد يدري مابي حتى ثم إدخالي غرفة المستعجلة وثم قطع قدم يسرا وحاليان لا عمل ولا سكن والله شاهد على ماأقول عندي أوراق طبيب وأوراق دواء انا من مدينة مراكش المغرب ارجو مساعده 00212633582866

    2. Friede, Barmherzigkeit und Segen Gottes
      mein guter Bruder
      Wie geht es dir, so Gott will, mit Segen und guter Gesundheit?
      Meine Botschaft an Gott und an Sie verbirgt nicht unsere Situation im Jemen und Gott der Allmächtige, und ich schwöre Ihnen bei Gott, dem Allerhöchsten, dem Großen, dass für die Zeit meiner Kinder nichts bei mir ist und dass ich lebe und Meine Kinder sind in einer Erstickungskrise und Gott kennt meinen Zustand und es gibt keine Arbeit, damit wir leben können. Sehr bitte, um Gottes willen. Wir sind bekannt und helfen uns mit dem, was Sie fragen können. Möge Gott es im Gleichgewicht Ihrer guten Taten schaffen und ein Licht und einen Segen für die Wohnung derer, die Sie lieben, und eine Verteidigung für Sie, Ihre Familie und Ihre Kinder vor allem Schaden.
      Wenn möglich und Sie dies wünschen, teilen Sie uns durch die Zusendung Ihres Namens und Ihrer Adresse / eines Hinweises mit, ob Sie mit mir über die Lotus App kommunizieren möchten. Ali T/+96777194064

  4. Bei meinen Enkelkindern wurde CGD diagnostiziert, und ich möchte Hilfe bei der erneuten Untersuchung und genetischen Behandlung dieser seltenen Krankheit
    Danke

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اب ل٤ أطفال نادل بمقها متضرر جرا ؛الوبا ؛لا شغل لا مصاريف الكرا ؛لا مصاريف القوت اليومي اطلب منكم يد المساعدة زكاة تبرع عمل خيري والله لن يضيع اجركم ابقاكم الله ذخرا لنا و عونا للمحتاج الهادي خريبكة. المغرب 2120637308625

    1. ‏بسم الله الرحمن الرحيم،
      أرفع ندائي إلى الله عزوجل،ثم إلى مكانتكم الكريمة والذي نلتمس فيه من الله ثم منكم الكرم والإنسانية، وذلك لمانعرفه عنكم وعن مواقفكم الإنسانية الكريمة، التي تبتغون منها رضاء الله عزوجل، فأسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم، وصدقة عنكم وعن واليدكم ، وحيكم وميتكم، وهذا ما سمع عنكم من حبكم لمساعدة كل المحتاجين ولفعل الخيرات ، سيدي أنا رجل أبلغ من العمر 43 سنة مغربي الجنسية متزوج وأب لثلاثة أطفال، أعمل سائق سيارة أجرة، شائت الأقدار وتعرضت لعملية هجوم من طرف لصوص فأصبت في جهازي التناسلي ، فقطع جهازي التناسلي وأصيب بشلل دائم، لهذا سيدي أتقدم بطلبي هذا للمساعدة في إجراء عملية جراحية ،راجيا من الله عز وجل أن يلقى منكم سيدي القبول،والله لا يضيع أجر المحسنين.
      رقم الهاتف 212706322079+

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معكم الاستاذة امير محمد من جمعية دار اليتيم الفلسطيني بقطا غزة – فلسطين
    يهدف عملنا الى تقديم كفالات للايتام والاسر الفقيرة داخل القطاع وايضا العديد من المشاريع الموسمية ، لقد توسمت فيكم خيرا في مساعدتنا والعمل بروح التعاون معنا اخوتنا الكرام .
    كل الاحترام

  7. لدي بنت تعرضت لحمي واصبحت معاقه طريح الفراش وقد انتقلت لعلاجها من اليمن الي مصر
    ارجوا التوضيح كيفية استطيع تسجيلها في منظمة خارجيه لغرض علاجها. ارجوا المساعده وشكرا
    ارجوا مواصلتي عبر البريد الالكتروني
    apdh777148718@gmail.com
    او التواصل عبر هاتفي مصر 00201016316109
    ارجوا عمل خير ومساعدتي والتوضيح لي عبرالبريد اللالكتروني. لكي اتمكن من مواصلة المنظمه باذن الله تعالي

    1. نحن فى دولة توغو غرب أفريقيا
      ونريد منكم مساعدة حفر الآبار لشرب الماء الفقراء .
      جمعيتنا :مؤسسة نور اليقين للمقاولات العامه فى دولة توغو
      للتواصل : 0022890362370

      نرجوا منكم تكرما لتنظروا إلينا بعين الاعتبار والرحمة

  8. سلام عليكم انا خديجة من الجزاير مصابة بالسرطان ام لطفلين متواجد في المانيا من اجل العلاج و بعت كل ما املك من اجل فقط الوصول الى المانيا قمت بالكثير من العمليات الجراحية من مالي الخاص و لكن بعد المرض مرة اخرى طلبوا مني علاج غالي كثير يقدر ب 87الف يورو مبلغ خيالي مستحيل استطيع الوصول اليه علما ان هذا العلاج لا يتوفر في الجزاير اسمه العلاج المناعي املي في الله و فيكم من اجل المساعدة ولو بالقليل و جازاكم الله الف خير

    1. الله يعافيك و يشافيك
      امي تعاني من نفس المرض و نحن نبحت للدهاب الى ألمانيا للعلاج.
      بدالك احس بمعاناتك

      يوجد جمعية الهلال الأحمر في كل بلد عربي متل امارات ، قطر،السعودية….
      ابعتي لهم لعلهم يساعدوك

  9. لدي بنت تعرضت لشلل دماغي واصبحت معاقه وقد انتقلت لعلاجها من الجزائر الي مصر وبسبب الجائحة رجعت الى الجزائر
    ارجوا منكم المساعدة و كيف استطيع تسجيلها في منظمة خارجيه لغرض علاجها. ارجوا المساعده وشكرا
    ارجوا مواصلتي عبر البريد الالكتروني
    ahzannono@gmail.com
    او التواصل عبر هاتفي الجزائر 00213671459236
    ارجوا عمل خير ومساعدتي والتوضيح لي عبرالبريد اللالكتروني. لكي اتمكن من علاجها باذن الله تعالي

  10. إلي من يهمه الأمر.
    أنا أخوكم تشاو واصب آدم طالب علم الشرعي في بلد توغو غرب افريقيا كل رغبتي في الزواج ولكن أفقد قدرة المادي أرجوا منكم التكرم مساعدتي لوجه الله وأجركم على الله.
    رقم دولي:22893051486+
    ايميل: tchaouwassibouadam@gmail.com

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      إلى أهل الخير رعاهم الله وحفظهم وسدد خطاهم
      أرفع إلى. ثم إلى مكانتكم الكريمة بذلك النداء والذي ألتمس فيه من الله ثم منكم الإنسانية والأبوية لما نعرفه عنكم وعن مواقفكم الإنسانية والكريمة التي لا تبغون من ورائها سوى وجه الله عز وجل فنسأل الله أن يجعلها صدقة. عنكم وعن والديكم وفي ميزان حسناتكم دمتم في خدمة الإسلام و المسلمين معكم الطالب اسماعيل درامى من ساحل العاج في مركز التحفيظ القرآن الكريم منذ شهر يناير الماضي توقف دراستي لأجل المرض كنت أدرس وأدرس كتاب الله تعالى بروايات مختلفة توقف دراستي لأجل المرض حتى الآن نائم على السرير وتكلمنا مع الطبيب في التونس للعلاج وأرسلوا لنا الفاتورة ولكن ما عندي طاقة للذهاب إلى التونس للعلاج. اطلب من المساعدة في الله. هذا رقم ٠٠٢٢٥٠٧٧٩٣٣٠٣٧٧
      من ذا الذي يفرض الله قرضا حسنا فيصاعفه له أضعافا كثيرة
      وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله
      والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    2. السلام عليكم انا من المغرب عندي طفلي عنده اورم في النخاع الشوكي عنده عمليه جراحيه مستعجله اريد ان اعمل له عمليه في المانيا وليست لدى تكاليف العلاج ارجو ان تساعدونني في اقرب وقت جزاكم الله خيرا

  11. السلام عليكم
    إنا احلام محمد خير من السودان مريضة بفشل كلوي تكيسات في الكلي وراثيه وأخوأي يعانون من نفس المرض ومن أسره فقير ه جدا والداي الله يرحمها

    ارجو المساعده بما تيسر لشراء كليه لزرعها لي لعدم توفر المتبرع للعامل الوراثي

    المساعده علي العنوان

    السودان / مدني / بنك الخرطوم / فرع ودمدني حساب رقم 2395284 باسم / احلام محمد خير عبدالهادي محمد خير

  12. مرحبا
    انا شاب لبناني عمري ٢٢ سنه لدي ضعف سمع حاد بنسبه ٩٠٪ احتاج الى سماعتين او ثمن سماعتين ارجو مساعدتي نظرا للظروف الصعبه في لبنان الماديه والمعنويه والنفسيه فأنا بحاجه الى مساعده ولكم جزيل الشكر

  13. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته انا ميكانيسيان شحنات ابحث عن عمال الحلة المدية مفي حليش اني ابحث عن عمال هدي رقم تلفوني 0682883331

  14. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته انا ميكانيسيان شحنات ابحت عن عمال عمري23 عام

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امراة عندي طفليين معاقيين أتيت من المغرب الى تركيا رفقة أسرتي كنا نعاني من الاضطهاد والتهديد بالسجن والان نحن هنا في تركيا أردنا طلب اللجوء إلى دول أوروبا من اجل علاج اطفالي لكن الأمر جد صعبة هنا نحن في الشارع الان واولادي من دون ادوية حالتنا تدمي القلب المرجو المساعدة نعاني التشرد

  16. سلام الله عليكوم أنا من المغرب أب لي بنت عندي إعاق يدي اليمن مقطوعا وأحتاج مساعد منكوم جزاك الله خيرا2120601260040

  17. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم اخوتي الاعزار الكرام اني محتاجه حق ايجار البيت ارجو منكم مساعدتي في ايجار المنزل الله يحفضكم ويسعدكم ويوفقكم ربي لما تحبون وترضون ي رب وفقني في ايجار المنزل ساعدوني ي رب 773534116

    1. يالله يالله يالله اللهم يسر ولا تعسر انا رجل متزوج ومعي امي واخوتي والبيت مستؤجر وتراكمت عليا الذيون من كل جانب المرجو من اخواني الكرام المساعذة ونشكركم جزيل الشكر والله اني غارق في الذيون ولا اتوفر على مال ولا سكن ولا عمل ولا حول ولا قوة الا بالله. zirziroucd362928@gmail.com

  18. سلام عليكم انا امراة مطلقة من الجزائر ام لطفلين موظفة راتب قليل اعاني من التهاب في مفصل الركبة نتيجة اثار مرض السل من عام 2001اصابني في الركبة فحالتي معقدة طب في البلاد محدود وامكانية ناقصة وانا اطلب مساعدة للتكفل بحالتي في المانيا والله اني اعاني مع الا طفال والتنقل للعمل بصعوبة ليس لي من يساعدني في حياتي اليومية لكن مرض تاعي في ركبة قهرني وراه غير يزيد ارجو من مساعدة واجركم على الله للتكفل بي في الخارج مع اولادي حتى اعالج ركبتي مع العلم ان اطفالي صغار ثلاث سنوات وسنة ونصف واجركم على الله

  19. سلام عليكم اخواني انا زوجة المهدي اريد مساعدتكم في لجوء الى ديار الاروبيية حيث زوجي مريض بمرض السكري وما عندنا لا بيت لسكن ولا شغل لكي اجيب قوت اليومي لهذا اطلب منكم المساعدة

  20. مرحبا
    انا شاب لبناني عمري ٢٢ سنه طالب جامعي لدي ضعف سمع حاد بنسبه ٩٠ احتاج الى سماعتين ونظرا للظروف القاسيه في لبنان ماديا ونفسيا ومعنويا ارجو المساعده لكي اتابع دراستي واتواصل مع الآخرين بشكل طبيعي فارجو المساعده وانا لكم من الشاكرين وانا لدي كل التقارير اللازمه لذلك وانا لكم من الشاكرين

  21. سلام عليكن انا اسمي فريد من المغرب لذي مرض كلوي احتاج الى المال من اجل زراعة كلي أتمنى إن تساعدوني عمري19سنة
    رقم هاتفي+212673453528

  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نحن جمعية خيرية كاميرونية ونريد من الله ثم منكم التعاون هذا هو رقمي 00237672727649

  23. السلام عليكم أنا رجل مغربي اطلب يد المساعدة كوني فقير ومكلف بعائلة وشكرا.
    العنوان. درب القريعة الزنقة42 الرقم 33 الدار البيضاء المغرب
    الهاتف. 00212661566472

  24. سﻻم اسم أحمد عند19سنة عند أبي في ايطاليا عند جنسي مراض القلب سكين بالقلب ماعندوش عميل في ايطاليا اوبغيت نمشي عوين أحصل علي حصل علي شهادة تكوين مهني كهرباء والبناء أوريد مساعد أوشكراان

  25. انا من اليمن حالتي فقير عندي خمسه اولاد وعندي ولد مريض بمرض يسمى الصراع اوشحنه كهربائيه وعلاجه مستمر عندي التقرير الطبي والفحوصات

  26. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اخواتي انا اطلب منكم المساعدة جزاكم الله خيرا انا مخدامش والوا الله غالب متزوج عندي بنت واحدة حيت مريض منظ 1995.بالصضر والصحة ديالي ضعيفة جدآ المرجو المساعدة. في سبيل الله تعالى وبركاته تيليفون. 00212660285723. تيزنيت

  27. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوتي في الله انا شاب جزائري من مواليد 1978:22:03 ليس متزوج لدي 3 شهادات تخصص الأولى في البناء و الديكور و الثانية في الفلاحة و الثالثة في تلقيم أشجار الكروم ضروفي الاجتماعية ليست على مايرام في بعض الأيام لا أجد طعام اكله و مع هذا الحمد لله على فضله كل ما احتاج إليه هو مساعدة بسيطة في اجاد عمل يحفظ كرامتي لمن احب مساعدتي في وجه الله رقم هاتفي 00213541526782 و شكرا لكم و جازاكم الله كل خير

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاكم ايمن عبدالله عبدالله كباس من اليمن -صنعاء انا قادم على الزواج ووالدي توفي من قريب وظروفي صعبة وقاهرة ولايعلم بها الا ارحم الراحمين ارجوا مساعدتي بمبلغ 5000دولار عبر حسابي في كاك بنك التسليف الزراعي والتعاوني رقم الحساب هو ((1005140809)) او عبر الموبايل الشخصي رقم الجوال هو((96773219264)) اسال الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتكم وان يجزيكم عنا كل خير والله ولي التوفيق والسداد والنجاح.

  29. نرجو من الله أن يحظى طلبنا بالقبول
    ولكم منا ازكى عبارات التقدير وجزاكم الله عنا خيرا
    رقم الهاتف +212642677667

  30. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا ايها المتبرعون
    انا ارجو من الله تعالى أن تكون على الصحة و العافية
    نحن نعمل أعمال خيرية في نيبال و هي بلاد من الدول المحتاجة انا اعمل عمل آبار و كفالة الأيتام والأرامل وبناء بيوت الفقراء والمساكين و الأرامل و بناء مسجد و مدرسة التحفيظ القرآن الكريم و توزيع مصاحف و افطار الصائمين
    حاليا انا فتحت تحفيظ القران الكريم في المكان الذي حيث ليس بالمسلمين لكن الحمدلله في هذا المكان يسكنون فيه حتى الآن لكن ليس هناك اي مسجد الحين انا احتاج الى شراء ارض المسجد كى انا ابنى على هذا المكان المسجد مع تحفيظ القران الكريم
    انا اطلب منكم المساعدة التواصل على واتساب/9779816287087+

  31. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي المحسنين نحنو عائلة فقير جدن نحتاج الي موساعدا منكم لتحسين لودع الحالي رقم الهاتف 0611462689لي المحسينين

  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم الحمراوي ميلود من مدينة مراكش المغرب العربي الله يحفظكم يارب ويجزيكم أنا بغية المسعداتكم تسعدوني الله يسهل على خير الهاتف 00212614857235 وشكرا

  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي عوض التجاني من أفريقيا في دوله الكاميرون ونحن لدينا اطفال يتاما ومهاجرين فقط نحن نحتاج منكم أن تساعدونا بلطعام

  34. السلام عليكم أنا اسمي محمود عبد الحي صاوي احمد أنا من مصر أنا عمري 49 سنه ظروفي المادية والمعيشية متعثرة جدا لا اجد عمل في مصر ولا أجد رعاية صحية جيدة ولا أجد اهتمام من الدولة بي الحياة صعبة جدا وسيئه في مصر وغاليه جدا أنا أريد مساعدتكم لي أن تجدو لي أي فرصة سفر وعمل في أي بلد أوروبية تعتني بي وتتكفل بي وتجد لي حياة كريمة وإنسانية أنا مستعد للسفر فورا للتواصل معي على الموبايل رقم الموبايل 00201270455282 رقم الواتساب 2001270455282

زر الذهاب إلى الأعلى