السياحة العالمية

السياحة في الارجنتين – الاماكن السياحية في الارجنتين

تتعدد الاماكن السياحية في الارجنتين يجعل منها وجهة سياحية تستقطب العديد من الزوار والسياح كل سنة، ف السياحة في الارجنتين بلد السحر والجمال، تجعل كل من إطلع على مدن سياحية في الارجنتين السياحية يفكر في قضاء عطلة هناك من أجل الترويح عن نفسه و التنزه في معالم هذا البلد الرائع المشهور بحبهم لكرة القدم.

أشهر الاماكن السياحية في الارجنتين :

السياحة في الارجنتين المسافرون العرب ، تتعدد مدن سياحية في الارجنتين والتي نذكر منها مايلي:

 إل تشالتين:

إل تشالتين هي عاصمة السياحة في الارجنتين والتي تتوفر على مجموعة من المعالم السياحية الطبيعة من جبال و أنهار وبحيرات كجبال ” فيتز روى و سيرو تورى” التي تحيط بها ويمكنك المشي هناك و الإستمتاع بجمال الطبيعة.

موضوع عن السياحة بجزر الكناري
السياحة بجزر الكناري – معالم جزر الكناري

أوشوايا تييرا ديل فويغو:

هي واحدة من مدن سياحية في الارجنتين التي تتواجد في جنوب البلاد وأحد أبرز الاماكن السياحية في الارجنتين المتواجدة في الجنوب خاصة ومن بين أفضل أماكن السياحة في الارجنتين عامة والتي تتميز بقناة بيغل التي تثير إعجاب كل من زارها ذات الهواء الطلق، ويطلق عليها كذلك بمدينة نهاية العالم التي تمتاز بشعبها الطيب وموقعها العظيم.

روساريو:

تعتبر روساريو من بين المواقع السياحية في الارجنتين والتي تبعد عن العاصمة وازدحامها فهي تمتاز بالهدوء، وتتواجد مدينة روساريو على ضفاف نهر بارانا.

بارلوتشي:

من بين معالم السياحة في الارجنتين نجد باريلوتشي التي تمتاز ببحيرتها الجميلة ومناظرها الخضراء الطبيعية التي تهدي السياح فرصة ركوب الدراجات الهوائية والتنزه بين مناظرها الطبيعية مايجعل منها وجهة مفضلة لدى السياح.

شلالات إجوازو:

معالم السياحة في الارجنتين

تتواجد شلالات إجوازو في الحدود الشمالية للبلاد مع البرازيل، فهي واحدة من مناطق الجذب السياحي في الأرجنتين التي تستقطب العديد من السياح بشكل سنوي والتي يمكن لأي سائح في الأرجنتين للإستمتاع بسحرها وجمالها الخلاب.

موضوع عن السياحة بتونس
سياحة في تونس – الأماكن السياحية تونس

مثلجة بيريتو مورينو:

السياحة في الارجنتين المسافرون العرب

بيريتو مورينو من أفضل الاماكن السياحية في الارجنتين وأمريكا الجنوبية، وهي بمثابة جبل جليدي يتناظر مع شبه جزيرة صغيرة الحجم بالإضافة إلى الحديقة الوطنية لوس التي تمنحك فرصة الإستمتاع بمناظرها الطبيعية الآسرة والخلابة التي تعزز قطاع السياحة في الارجنتين .

بوينس آيرس:

مدن سياحية في الارجنتين

من بين مدن سياحية في الارجنتين نجد بوينس آيرس عاصمة البلاد التي يمكنك الإطلاع من خلالها على الهندسة المعمارية بالإضافة إلى المباني التاريخية التي هناك، بالإضافة إلى أصناف الطعام في المدينة والتي ستجدها في ساحة المدينة، وللحصول على زيارة لكل تفاصيل المدينة ننصحك بالإطلاع على كتيب الدليل الخاص بالسياحة في بوينس آيرس.

السياحة في الارجنتين المسافرون العرب:

السياحة في الارجنتين في سالتا :

الاماكن السياحية في الارجنتين

تقع سالتا في الجهة الشمالية وهي واحدة من محافظات الأرجنتين التي يغفل عنها الكثير من زوار البلاد والسياح الذين يذهبون إلى هناك، والتي تظم مناطق تكسوها الطبيعة الخضراء الجميلة.

ميندوزا:

تمتاز الارجنتين السياحية بتنوع وتعدد مناطقاها التي تستقطب الزوار والسياح من كل أنحاء العالم ويمكن القول بأن كل مدن سياحية في الارجنتين وكل مدينة لها مايميزها عن غيرها فمثلا منطقة ميندوزا منطقة حيوية تتوفر على الكثير أحواض السباحة وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في البلاد.

قرية ” El Bolson”:

الارجنتين السياحية

قرية El Bolson منطقة تقع في الجنوب لباريلوتشي والتي ننصح بها كل محبي المشي للمسافات الطويلة على الأقدام ويمكنك الإستمتاع بصعود بكابيزا ديل الهندية ذات الإرتفاع الصغير التي تمنح منظرا رائعا من الأعلى.

قرطبة الارجنتين:

قرطبة الارجنتين هي الثانية من حيث كبر المساحة وتتميز بوجود مباني تعود حقبتها للإستعمار الفرنسي ويعتبر البعض منها معالم أثرية، وتتمركز هذه المباني في وسط المدينة في منطقة تشتهر بإسم كتلة اليسوعية، ويحيط بالمدينة مجموعة من الجبال والوديان الرائعة.

موضوع عن السياحة بفاس
سياحة في فاس – الاماكن السياحية في فاس

مقبرة لاريكوليتا:

السياحة في الارجنتين

أدرجت مقبرة لاريكوليتا التي تقع في مدينة بوينس آيرس ضمن أجمل عشرة مقابر في العالم من طرف CNN سنة 2013 والتي تضم الكثير من الشخصيات البارزة مثل حفيد نابليون و إيفا بيرون زوجة خوان بيرون رئيس البلاد الأسبق، بالإضافة إلى مؤسس البحرية الأرجنتينية وحاصلين على جائزة نوبل…

آل كالافاتي:

تضم كالافاتي حديقة وطنية توجد في منطقة سانتا كروز، ومنها تبدأ الرحلات السياحية نحو بيرتو مورينو الجليدية التي تعتبر من أكثر المناطق شعبية في الأرجنتين.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى