السياحة العالميةالمجتمعجديد القوانين

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة و كم تكلفة السياحة

السفر أو السياحة إلى أمريكا هو حلم يراود ملايين البشر من جنسيات مختلفة , كما أن أمريكا تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية و الجاذبة للزوار , و اليوم إن شاء الله في هذا المقال سنقوم بتقديم قائمة أجمل و أرخص ولاية في أمريكا للسياحة , بالإضافة إلى تقديم بعض الاماكن السياحية في امريكا المسافرون العرب , وأخيرا سنتعرف على مصاريف و بكم تكلفة السياحة في أمريكا .

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

هنا سنقدم لك عزيزي القارئ قائمة لأرخص الولايات للسياحة في أمريكا وذلك بغية الإستمتاع بجل وقتك , رغم الغلاء التي تعيشه هذه الدولة , إلا أنه تحتوي على مناطق رخيصة الأسعار مناسبة للجميع , و الأن سنذكر لك بعضها :

ولاية لويزيانا (Louisiana) :

هذه الولاية تشتهر بالمرح و الإثارة , و تعتبر من أروع الأماكن للسياحة و السفر , فإن كنت من محبي الفن فيسعدني أن أخبرك انك أحسنت الإختيار فهذه المدينة هي وجهتك الأفضل، حيث تقدم العروض في الشارع مجانا , بالإضافة إلى ان هذه العروض تتميز بكونها رخيصة الأسعار كما ان تكاليف السفر فيها غير مكلفة , كما انها تتوفر على فنادق و مطاعم تقدم ألذ الأطباق و والوجبات .

ولاية تكساس (Texas) :

تضج هذه الولاية بالعديد من الأنشطة ذات الميزانية المحدودة , حيث تتوفر على العديد من الحدائق الجميلة و المنتزهات المختلفة , بالإضافة إلى إمكانية الإستمتاع بركوب الدراجات و المشي لمسافات طويلة و ركوب القوارب , كما تحتوي على مناظر طبيعية ستشاهدها بالمجان .

ولاية كاليفورنيا :

تمتلك هذه الولاية الكثير من المناطق و التي غايتها التطوير في اساليب الحياة , كما توفر الانترنيت للجميع الموجودين في المدينة بالمجان , و تتضمن العديدة من المطاعم المتنوعة و المختلفة و التي تقدم أطيب المأكولات , لا بد من تجربة هذا المكان .

ولاية جورجيا (Georgia) :

قبل ذهابك إلى ولاية جورجيا يسعدني إخبارك عزيزي الزائر أنك إخترت الوجهة الأفضل , حيث أنها تعد من الوجهات السياحية التي يسهل السفر لمدنها لرخص أسعار تذاكرها، كما تتوفر على اماكن تاريخية رائعة , بالإضافة إلى منتزهاتها المتنوعة و الجميلة .

ولاية إنديانا (Indiana) :

هناك الكثير من المرح و المغامرة التي يمكننا القيام بها في هذه الولاية , بما توفره من مساحات شاسعة من الغابات , و المنتزهات و الحدائق المتنوعة , كما يمكنك التنزه لمشاهدة المنازل القديمة أو ممارسة الرياضة , أو التمتع بتجربة الطعام الفريدة في أسواق المدينة.

ولاية أوكلاهوما (Oklahoma) :

تعتبر هذه الولاية مناسبة مع ميزانية السياح ذوي الدخل المنخفض , حيث تنتشر بها العديد من المعالم و المتاحف التاريخية , و التي يمكن زيارتها مجانا , في حالة ماكنت تحب الحياة البراري فتستطيع عيش هذا شغف بزيارتك لمدينة ستوك ياردز أو الاستمتاع في المنطقة باسي للفنون.

أجمل ولاية في أمريكا

تتوفر أمريكا على الكثير من الولايات الجاذبة للسياح , وهذا راجع إلى إطلالاتها الساحرة ,إذا سنقوم بتجميع قائمة لبعض أجمل الولايات .

  • فلوريدا
  • ميشيغان
  • كولورادو
  • مين
  • وايومنغ
  • نورث كارولينا
  • مونتانا
  • إيداهو
  • أوريغون
  • واشنطن

تكلفة السياحة في أمريكا

تعتبر تكلفة السياحة في امريكا غالية نوعا ما , حيث ستحتاج حوالي 224 دولارا يوميا لقضاء رحلتك ,كما أن سعر وجبات الطعام يتراوح حوالي 42 دولار في اليوم واحد ,بالإضافة إلى سعر الفندق في الولايات المتحدة لفردين هو 206 دولار, و أيضا تكلف الرحلة لمدة أسبوع حوالي 565 1 دولارا لفرد واحد ,إذن فإن الرحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لشخصين لمدة أسبوع واحد تكلف في المتوسط 3130 دولار، أما بالنسبة لرحلة لمدة أسبوعين لشخصين تكلف 6260 دولار.

الاماكن السياحية في امريكا المسافرون العرب

هناك الكثير من الناس يبحثون عن اماكن سياحية في امريكا للعرب , وتكون أكثر مرحا و مغامرة و حيوية , لذا قمنا بتجميع هذه الولايات , فيوجد هناك كل ما تفكر فيه من أماكن للإستمتاع و التجول و التنزه , وأيضا التعرف على المعالم التاريخية و المتاحف , إذا فمن بين هذه الولايات نجد تايمز سكوير، نيويورك , و لاس فيغاس، نيفادا , إضافة إلى نابا وسونوما فاليز، كاليفورنيا , و أخيرا نابا وسونوما فاليز، كاليفورنيا .

أرخص ولاية في أمريكا للعيش

https://www.youtube.com/watch?v=-MvIpV38s5M

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي أجمل ولايات امريكا ؟

فلوريدا , ميشيغان , كولورادو , مين ,وايومنغ ,نورث كارولينا , مونتانا , إيداهو , أوريغون , واشنطن

زر الذهاب إلى الأعلى