الهجرة الى فرنساجديد القوانين

أسباب رفض الفيزا الفرنسية و تتبع حالة التأشيرة

اسباب رفض فيزا فرنسا . أسبابه عدة مما ينتج عنه عدم حصول طالب فيزا فرنسا على الموافقة ، لدى على رغب في تأشيرة مراعات أسباب رفض فيزا فرنسا . هناك الكثير من هذه اسباب قد تبدو لك تافهة لكنها قد تؤدي بك لدفع فاتورة مكلفة، لهذا يجب عليك ان تجنبت ارتكاب أخطاء التقدم بطلب فيزا فرنسا ، وأن تعمل على تتبع حالة الفيزا الفرنسية ، بشكل صحيح ودقيق، مما يجنبه استئناف رفض الفيزا فرنسية .
فمن خلال هذه المقالة سنعالج أهم أسباب رفض الفيزا الفرنسية 2021. وكذلك معرفة كيفية إعادة طلب في حالة رفض التاشيرة الفرنسية .

مدة استخراج فيزا فرنسا

قد تختلف المدة الزمنية التي يتم تحديدها لحصول الشخص على الفيزا الفرنسية ، وذلك حسب ما يتعلق بجنسية الشخص المتقدم بطلب الحصول الفيزا الفرنسية ، وكذلك وفق ما يقتضيه القانون الفرنسي ، والقانون الخاصة بكل دولة على حدا ، فأن مدة التقديم بطلب تختلف من دولة لأخرى ، عموما يمكن الحديث على أن المدة التي يمكن أن تستغرقها فيزا المواطن قد تتراوح مابين 7 أيام ، وفي بعض الأحيان قد تصل إلى 30 يوم ، ولتذكير فأن بعض الجنسيات من بعض الدول يمكن أن يحصلوا على الفيزا الفرنسية في وقت أسرع وأيسر ، من غيرهم من الجنسيات الأخرى كالجنسيات العربية الخليجية التي لا يتم رفض تأشيرة فرنسا .

أسباب رفض الفيزا الفرنسية

من اهم اسباب رفض الفيزا الفرنسية نجد

  •  من أسباب رفض الفيزا الفرنسية ، وجود خطأ يهم كافة البيانات الخاصة بملف طلب الفيزا الفرنسية ، وكذلك الوثائق الرسمية أو المعلومات ، التي قد يدخلها طلب الفيزا الفرنسية ، مما ينتج عنه رفض تأشيرة فرنسا ، مع أمكانية استئناف رفض فيزا فرنسا .
  •  قد يوجد خطأ يهم ترجمة الوثائق الرسمية التي طلبة منك ، قد تصعب من تتبع حالة الفيزا الفرنسية .
  •  وكذلك عدم التأكد من صحة المعلومات الشخصية الخاصة بك ، المقدمة بطلب الفيزا الفرنسية ، حيث تصعب من تتبع حالة الفيزا الفرنسية .
  •  وكذلك عدم وجود إثبات كامل ، من طرف الشخص المتقدم بطلب الفيزا الفرنسية ، من أجل العودة مرة ثانية ، إلى وطنه الأصلي ، مما يجعل تعملا على استئناف رفض فيزا فرنسا .
  •  عندما يكون جواز سفر غير ساري المفعول ، ومنتهي الصلاحية حيث يشترط في جواز السفر الساري المفعول ، أن تكون هذه المدة لا تقل عن ثلاثة شهور .
  •  في حالة ما لم يقوم الشخص طالب فيزا فرنسا ، بإحضار ما يؤكد الغرض ، من هذه الرحلة موضح عن خط سير رحلته بفرنسا بالتفصيل .
  •  تقديم أوراق ومستندات من طرف طالبي فيزا فرنسا ، منتهية الصلاحية ، أو مستندات مزورة ، كشهادات الميلاد والحساب البنكي ، ووثيقة التأمين الصحي .
  •  عند تقديم طلب فيزا فرنسا ، في السفارة الخطأ .
  •  صدور قرار من احد الدول بأن مقدم طلب فيزا فرنسا ، قد يشكل تهديدا على سلامة وأمن البلاد الفرنسية .
  •  إذا كان المواطن طالب فيزا فرنسا . لديه بعض العقوبات وقد تم محاكمته من قبل ، في دولته أو في إي دولة أخرى تمت إقامته فيها .

رفض تأشيرة فرنسا

في حالة رفض طلب الحصول على الفيزا الفرنسية. يتحتم على المواطن طالب الفيزا الفرنسية ، إن يقوم بتقديم طلب تظلم خاص ب رفض تاشيرة فرنسا ، واستئناف رفض فيزا فرنسا . حيث سيتم إيصال إلى المواطن مقدم طلب الفيزا الفرنسية ، رسالة في فترة لا تتجاوز 48 ساعة. ذلك في حالة ما إذا تم قبول طلبه . وهنا على المواطن ان يقدم جواز سفره إلى السفارة الفرنسية في بلده إلام . في حالة إذا لم يتم إرسال رسالة إلى طالبي الفيزا الفرنسية . خلال الفترة المحددة ، هذا يعني عدم قبول التظلم المقدم من طرف صاحب طلب الفيزا الفرنسية .

يمكنك الاطلاع ايضا

تاشيرة فرنسا من السعودية – فيزا فرنسا للعاطلين

الدراسة عن بعد مجانا في فرنسا – الجامعة الفرنسية المعتمدة على هذه التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى