المجتمعجديد القوانين

أفضل مستشفى أطفال في أمريكا

أفضل مستشفى أطفال في أمريكا، بدون شك فإن امريكا هي من ضمن أكثر بلدان تطورا في المجال الصحي ونظرا لجودة التي تعرفها المنظومة الصحية تجد عدد من الاشخاص يتجهون صوب امريكا للعلاج بما يعرف لدى الكثير ب مستشفى المعجزات في امريكا فهناك العديد من مراكز الصحية ك مستشفى فيلادلفيا للاطفال و مستشفى أورام الأطفال

أفضل مستشفى أطفال في أمريكا

يتواجد بالولايات الامريكية ثلة من المشافي الرائعة على تباين اشكالها فنجد مشفي تجمع ما هو مايجمع مابين تطبيب و التعليمي ومنها ما هو طبي محظ، اضافة لهذه المستفيات فنجد المستشفيات تتبع القطاع عام وأخرى تابعة للقطاع الخاص على شكل شركات ربحية.
تمتاز المشافي بالولايات الأمريكية بتعدد التخصصات، لكن هناك تخصصات تعرف عناية أكثر كتخصصات علاج سرطان وعلاج أطفال وهذه قائمة افضل مستشفيات أمريكا .

  • مستشفى ماساتشوستس
  • المركز الطبي لمستشفى سينسيناتي للأطفال
  • مستشفى نيشن وايد للأطفال
  • مركز UCSF الطبي
  • مركز طبي Penn Presbyterian

مستشفى المعجزات في امريكا

مستشفى أورام الأطفال

يوجد عدد كبير من المستشفيات والمراكز التي تعنى بعلاج الأورام السرطانية لكن سوف نركز على أهم المركز المستشفيات الموجودة في أمريكا.

مستشفى ماساتشوستس

تم انشاء هذا المشفى سنة 1811 بمدينة بوسطن، وهو من أهم المستشفيات التعليمية الأمريكية ، تم أدراج هذا المشفى في الأونة أخيرة ضمن أفضل مستشفى أطفال في أمريكا والعالم.
يجمع هذا المستشفى بالاضافة للعلاج اورام السرطانية تخصصات أخرى كعلاح أمراض جهاز الهضمي والقلب والشرايين بالاضافة الى العديد من التخصصات.

مركز إم دي أندرسون للسرطان ، هيوستن

يعد هذا المركز مركز التعلمي تابع بالاساس لجامعة تكساس وهو يختص بالتشخيص والتتبع وعلاج السرطان ويعتبر من أفضل أماكن يمكنك علاج ابنك بها.

مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان ، نيويورك

في حالة الإصابة وذهابك لهذا المركز ستحصل على طاقم الطبي متمرس من أطباء وممرضين بالإضافة الى أخصائيين ذوي خبرة في أمراض سرطان الأطفال.
ويقدم هذا المركز مجموعة من الخدمات الخاصة بعلاج السرطان وهي على شكل الاتي:

  • الخبرة الجراحية
  • تطورات العلاج المناعي
  • الريادة في زرع الخلايا الجذعية (زرع نقي العظم)
  • الفحص الجينومي
  • التميز في رعاية الأطفال
  • رعاية الشخص بالكامل

وهذا فيما يخص أفضل مستشفى أطفال في أمريكا المختص بعلاج السرطان.

مستشفى فيلادلفيا للاطفال

يمكنك الاطلاع على المقالات الاتية

تعليق واحد

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80.000 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا يسعدني اليوم أن يسعدني أن قرضي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي ، فأنا أقوم بهذه الشهادة نظرًا لمدى سعادتي بالحصول على قرضي أخيرًا ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، اتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى