جديد القوانينفيزات أخرى

افضل ولايات امريكا للمهاجرين للعيش و العمل للمسلمين او اللاجئين2021

السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته اما بعد في موضوع اليوم سنتطرق الى افضل ولايات امريكا للمهاجرين حيث ان الكثير من المهاجرين إلى أميركا قد يلجأون إلى مدن ومناطق لهم فيها أقارب أو معارف، لكن تقريرا حديثا قد يجعل القادمين الجدد يعيدون النظر في قرار اختيار مدينة لجوئهم. في هذا الموضوع سنريكم أفضل ولايات امريكا للعائلات وأفضل ولايات أمريكا للعمل وكذا احسن ولايات امريكا للعيش ولا ننسا ارخص الولايات والمدن الأمريكيه كل هذا واكثر تابع للنهاية .

 

احدث الاحصائيات افضل ولايات امريكا للمهاجرين

اجرية اجراء دراسة احصائية تفيد أفضل مدن أمريكا للعيش بلنسبة للاجئين و أفضل ولايات أمريكا للمسلمين وقد تم التوصل للنتائج لتالية:

ميامي – فلوريدا Miami, Florida

نسبة المهاجرين: 56 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 86.01

لوس أنجلس – كاليفورنيا Los Angeles – California

نسبة المهاجرين: 39 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 82.30

سان خوسيه – كاليفورنيا San Jose – California

نسبة المهاجرين: 38 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 82.87

نيويورك – نيويورك New York – New York

نسبة المهاجرين: 35 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 100

سان فرانسيكو- كاليفورنيا San Francisco, California

نسبة المهاجرين: 34 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 97.84

بوسطن – ماستشوستس Boston – Massachusetts

نسبة المهاجرين: 25 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 87.05

سياتل – واشنطن Seattle – Washington

نسبة المهاجرين: 17 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 88.04

نسبة المهاجرين: 10 في المئة

مؤشر تكلفة المعيشة: 73.37

وكما ستلاحظ فان بعض هذه المناطق، مثل سان فرانسيكو ونيويورك، تعتبر مكلفة جدا للقادمين الجدد، لكنها تتمتع بسمات أخرى قد تجعلها مناسبة للمهاجرين، من بينها التعددية العرقية وفرص العمل الكثيرة بها.

وحسب التقرير، تحتفظ هذه المدن بمواقعها كأهم الأماكن للوافدين الجدد. ففي كل مدينة منها ستكون قادرا على التكيف مع الحياة الأميركية بشكل أسرع والحصول على الدعم من مجتمعات المهاجرين المحلية.

 

اكثر الاماكن امنا في امريكا

بما اننا نتحث عن افضل ولايات امريكا للمهاجرين فلابد لنا من الحديث عن اكثرها امنا هناك ملايين المهاجرين الذي يدخلون الولايات المتحدة سنويا. بعضهم يمنح حق تصاريح عمل، وتأشيرات خاصة تسمح لهم بالبقاء في الولايات المتحدة، فيما لا يتمتع البعض الآخر بهذه الفرص.

وبالنسبة لهؤلاء المهاجرين، عدّد التقرير أفضل خمس مدن تعتبر “اكثر الاماكن امنا”، بحكم أن هذه المناطق لا تطبق قوانين الهجرة الفيدرالية بشكل حازم.

شيكاغو – إيلينوي ، حلت أولى في قائمة المدن المرحبة بالمهاجرين، وهي تقدم لهم برامج وخدمات عامة وبهذا تصنف من احسن ولايات امريكا للعيش.

ويمكن للوافدين الجدد في هذه المدينة، سواء كانوا شرعيين أم غير شرعيين، الحصول على مساعدة قانونية ومعلومات متعلقة بسياسة الجنسية وحتى الحصول على رعاية الصحة العقلية.

أما مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا فقد حلث ثانية، ونيويورك ثالثة، بينما جاءت سان فرانسيسكو في كاليفورنيا بالمرتبة الرابعة.

أما فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، فقد حلت خامسة، وهذه المدينة وبسبب سخائها على المهاجرين ومساعدتهم في البحث عن حياة أفضل، اضطرت لخفض ميزاينتها على حساب سلطاتها المحلية وبهاذا تصنف احد أفضل ولايات أمريكا للعمل.

 

أفضل ولاية في أمريكا للاجئين

 

وأظهر تقرير آخر تصدرَ ولايات الغرب الأوسط وعلى رأسها إيلينوي، لقائمة المناطق الأفضل في توفير فرص لمجتمعات المهاجرين وكذا أفضل ولايات امريكا للعائلات.

المؤشر من إعداد مجلة New American Economy، وهي مجموعة بحثية مكرسة للإصلاح الشامل للهجرة في الولايات المتحدة الأميركية.

وأوضحت المجلة في مؤشرها السنوي الثاني الذي يشمل 100 مدينة، أن شيكاغو تعتبر الوجهة الأولى للمهاجرين وكذا أفضل ولايات أمريكا للعمل.

ثم شولا فيستا-كاليفورنيا، وجيرسي سيتي -نيوجيرسي، وسان فرانسيسكو- كاليفورنيا، بالتيمور- ميريلاند، ونيويورك-نيويورك، ثم أنهايم- كاليفورنيا، ولوس أنجلس- كاليفورنيا، وفيلادلفيا- بنسلفانيا، ثم واشنطن العاصمة، وكليفلاند- أوهايو، وسينسيناتي-أوهايو كل هذه الولايات تصنف من احسن ولايات امريكا للعيش.

 

ارخص الولايات والمدن الأمريكيه

 بخصوص افضل ولايات امريكا للمهاجرين وكذا أفضل ولايات امريكا للعائلات فنقدم لكم: ارخص الولايات والمدن الأمريكيه

Harlingen, Texas هارلنغن، تكساس

وتقع مدينة هارلنغن بولاية تكساس في أقصى جنوب الولاية ، ويبلغ عدد سكانها 74.950 نسمة. يكلف رطل من اللحم البقري في هارلنغن 2.35 دولار ، مقارنة بـ 3.30 دولارًا أمريكيًا على المستوى الوطني اعتبارًا من يناير ، متوسط ​​سعر المنزل هو 229558 دولار.

 

Memphis, Tennessee. ممفيس ، تنيسي.

يتباهى ممفيس ، تينيسي ، بتراث موسيقي غني ، بمهرجان لمدة شهر كل عام يسمى “ممفيس في مايو” يجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم. يبلغ متوسط ​​تكلفة المنزل هنا 180.375 دولارًا ، في حين يبلغ متوسط ​​إيجارات الشقق المكونة من غرفتي نوم / حمامين 726 دولارًا في الشهر. في حين أن أسعار المساكن أقل تكلفة مما كانت عليه في هارلنغن ، إلا أن محلات البقالة تعد أكثر سعراً. رطل من اللحم المفروم يكلف 2.60 دولار على سبيل المثال. تكلفة المعيشة في ممفيس أقل بنسبة 14.3 في المئة من المعدل الوطني.

 

McAllen, Texas .ماكالين ، تكساس

يبلغ متوسط ​​تكلفة المنزل في ماك ألين بولاية تكساس ، ثالث أقل المجتمعات تكلفة في البلاد ، 178 ألف دولار ، في حين أن إيجارات الشقق المكونة من غرفتي نوم / حمامين تبلغ 708 دولارًا. وتبلغ تكلفة المعيشة في ماكالين ، التي يبلغ تعداد سكانها 130.831 نسمة ، أرخص بنسبة 16.2 في المائة من المعدل الوطني.

Fayetteville, Ark. .فايتفيل ، أرك.

سميت مجلة فوربس مؤخراً باسم فايتيفيل ، آرك ، وهي واحدة من أفضل الأماكن في الولايات المتحدة لـ “الأعمال والمهن”.يبلغ متوسط ​​سعر المنزل هناك 228،200 دولار ، وشقة بغرفتي نوم و حمامين للكراء مقابل 543 دولارًا في الشهر. عند شراء الطعام ، يتكلف لحم البقر المفروم 3.22 دولار ، ويبلغ متوسط ​​تكلفة رغيف الخبز 1.25 دولار، تكلفة المعيشة الإجمالية فايتيفيل هو 15.4 في المئة أقل من المتوسط ​​الوطني.

McAllen, Texas ماكالين

الايجارات عن 708 دولار. وتبلغ تكلفة المعيشة في ماكالين ، التي يبلغ تعداد سكانها 130.831 نسمة ، أرخص بنسبة 16.2 في المائة من المعدل الوطني.

Ardmore, Oklahoma .أردمور ، اوكلاهوما

يبلغ عدد سكان أردمور ، أوكلاهوما ، حوالي 35000 نسمة ، وهي بمثابة منطقة تسوق التجزئة الرئيسية لمنطقة السبعة مناطق في جنوب أوكلاهوما. يبلغ متوسط ​​الإيجار لشقة من غرفتي نوم / حمامين 550 دولار شهريًا ، ويبلغ متوسط ​​سعر المنزل 235000 دولار. تكلفة المعيشة في أردمور ، التي تقع بين دالاس وأوكلاهوما سيتي ، هي أقل بنسبة 14.8 في المئة من المعدل الوطني.

Temple, Texas ..تامبل ، تكساس

تكلفة المعيشة في معبد ، تكساس ، وتقع بالقرب من مقر مقاطعة بيلتون ، هو 14.3 في المئة أقل من المعدل الوطني. تبلغ إيجارات الشقق المكونة من غرفتي نوم / حمامين بمتوسط ​​656 دولارًا ، بينما تبيع المنازل النموذجية مقابل 206602 دولارًا.

 

Ashland, Ohio اشلاند ، أوهايو

آشلاند ، أوهايو ، لديها لقب غير عادي – وترحيبي: “المقر العالمي للأشخاص اللطفاء” ، حوالي ساعة من أكبر مدن أوهايو ، كليفلاند وكولومبوس ، فإن تكاليف المعيشة في آشلاند أقل بنسبة 14 في المئة من المتوسط ​​الوطني. يبلغ متوسط ​​تكاليف المنزل حوالي 217000 دولار ، في حين أن تكلفة الشقة المكونة من غرفتي نوم / حمامين تبلغ 523 دولارًا فقط.

Conway, Ark.كونواي ، أرك.

كونواي ، آرك ، التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 60،000 ،  في مجتمع حيث متوسط ​​دخل الأسرة هو 41966 $ ، متوسط ​​سعر المنزل هو 230،199 دولار. تكلفة المعيشة في كونواي هي أرخص بنسبة 13.8 في المئة من المعدل الوطني.

Pueblo, colo .بويبلو ، كولو.

سكان بويبلو ، كولو ، لا يستفيدون فقط من انخفاض تكلفة المعيشة ، ولكن أيضا من معدل ضريبة الدخل المنخفض للدولة من 4.63 في المئة. يبلغ متوسط ​​تكلفة علبة التونة 83 سنتاً ، ويبلغ رأس الخس 1.01 دولار ، ويتكلف اثني عشر بيضة 1.62 دولار. سوف يكلفك الذهاب إلى الأفلام 8.50 دولار. متوسط ​​سعر المنزل؟ متواضع $ 196،330. تربط بين بويبلو كونواي ، آرك ، مع تكلفة المعيشة التي تأتي بنسبة تقل بنسبة 13.8 في المائة عن المتوسط ​​الوطني.

 

Brew Creek, UCLA .بريور كريك ، أوكلا.

تقع في قاعدة جبال أوزارك ، المدينة ذات المناظر الخلابة من بريور كريك ، أوكلاه. ، يبلغ عدد سكانها 9173 وتعد موطنا لأكبر منطقة صناعية ريفية في أمريكا. يبلغ متوسط ​​تكلفة نصف غالون من الحليب 2.03 دولار ، في حين أن اثني عشر بيضة تكلف 1.40 دولار. تكلفة المعيشة في بريور كريك هي 13.7 في المئة أقل من المعدل الوطني.

 

يمكنك ايضا قراءة :القرعة الامريكية 2021 المغرب

والى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا حول افضل ولايات امريكا للمهاجرين حيث تطرقنا الى أفضل ولايات امريكا للعائلات وأفضل ولايات أمريكا للعمل و ارخص الولايات والمدن الأمريكيه وكذا احسن ولايات امريكا للعيش كل هذا واكثر تابع للنهاية نتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى