الهجرة الى فرنساجديد القوانين

أهم الجمعيات الخيرية نيس طريقة التواصل مع جمعيات خيرية

فرنسا من بين بلدان العالم التي ينشط بها عدد مهم من المنظمات الإنسانية في فرنسا ، والتي تتواجد في مختلف المدن الفرنسية ، فنجد أهم الجمعيات الخيرية نيس ، حيث أن هدف الجمعية الخيرية في فرنسا ، الوقوف إلى جانب المهاجرين بمختلف جنسياتهم ، وتقديم يد المساعدة للمحتاجين منهم في شتى المجالات الاجتماعية والقانونية وغيرها من الخدمات المتنوعة ، فباب هذه الجمعيات الخيرية في مدينة نيس ، مفتوح في وجه كل من يبحث عن جمعيات لمساعدة المحتاجين في فرنسا ، فما على المهاجر سواء التواصل مع جمعيات خيرية ، عن طريق عناوين وأرقام أهم منظمات مساعدة اللاجئين في فرنسا ، وفي هذا المقال سنعمل من أجل مساعدتكم لتعرف على اهم جمعيات خيرية نيس .

أهم الجمعيات الخيرية نيس

1- جمعية Charcuterie Giusta Charcuterie Giusta

من بين أهم الجمعية الخيرية في فرنسا ، جمعية Charcuterie Giusta Charcuterie Giusta ، التي يتواجد مقرها في مدينة نيس الفرنسية ، تعتبر كباقي جمعيات خيرية عالمية تساعد المحتاجين ، حيث يقتصر عملها على النشاطات الاجتماعية والقانونية لمساعدة المهاجرين ، التواصل مع جمعيات خيرية ، يمكن من خلال عنوان الجمعية التالي :

عنوان الجمعية

  •  رقم هاتف الجمعية : 3114629304
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.charcuteriegiusta.com
  •  البريد الإلكتروني للجمعية : info@charcuteriegiusta.com
  •  توقيت عمل الجمعية : du lundi au vendredi 9h 0013h 00

2- جمعية Frédéric Traiteur Frédéric Traiteur

هناك كذلك من المنظمات الإنسانية في فرنسا ، جمعية Frédéric Traiteur Frédéric Traiteur ، الجمعية مقرها متواجد بمدينة نيس الفرنسية ، التواصل مع جمعيات خيرية ، يتم عن طريق عنوان الجمعية التالي :

عنوان الجمعية

  • رقم هاتف الجمعية : 5893879304
  • الرابط الالكتروني للجمعية : www.traiteurs.fr
  • توقيت عمل الجمعية : du lundi au vendredi 9h 0013h 00

3- الجمعية Chiens Guides d’Aveugles de Provence Côte d’Azur

الجمعية الخيرية في فرنسا ، المعروفة باسم Chiens Guides d’Aveugles de Provence Côte d’Azur ، يتواجد مقر الجمعية بمدينة نيس Corse ، يعد من أهم الجمعيات الخيرية نيس ، وهي رائدة في مجالات عديدة تهتم بمساعدة اللاجئين والمغتربين في فرنسا ، التواصل مع جمعيات خيرية ، عن طريق عنوان الجمعية التالي :

عنوان الجمعية

  • رقم هاتف الجمعية : 1818079204
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.chiensguides.org
  •  البريد الالكتروني للجمعية : info@chiensguides.org
  •  توقت عمل الجمعية : du lundi au vendredi 9h 0013h 00

4- جمعية Handicap Aventure Handicap Aventure

نجد كذلك من ضمن أهم المنظمات الإنسانية في فرنسا ، جمعية Handicap Aventure Handicap Aventure ، المتواجد مقرها بمدينة نيس الفرنسية ، تصنف من بين أفضل وأهم الجمعيات الخيرية نيس ، نظرا لمواكبتها المستمرة لأحوال المهاجرين واللاجئين في فرنسا ، التواصل مع جمعيات خيرية ، يمكن من خلال عنوان الجمعية التالي :

عنوان الجمعية

  •  رقم هاتف الجمعية الخيرية : 2820869304
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.handicapaventure.edicomnet.fr
  •  البريد الإلكتروني للجمعية : handicap@infonie.f
  •  توقيت عمل الجمعية : du lundi au vendredi 9h 0013h 00

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نرفع إلى الله ثم لمكانتكم الرفعية هذا النداء ملتمسين منكم انسياتكم الكريمة ونسأل الله أن يجعلها صدقة جارية فى ميزان حسناتكم.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «من فرج كربة عن مسلم فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة»، وقال أيضاً «والله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه»، جعلكم الله دوما في عون اخوانكم في الإسلام وعسى أن يكون في ميزان حسناتكم إن شاء الله.

    أقدم لكم ندائي هذا وبه راجيا من الله العلي القدير ثم من أهل الخير طلب مساعدة مالية لااسرتي حيث انني في حاجة ماسة جدا لهذه المساعدة المالية نظرا لظروفي المالية والمعيشية الصعبة جدا حيث ابي شايب و عنده مرض البرستات وعماء العيون وانا الكبير بين اخواني وانت عارف كيف الوضع في اليمن حروب وازمه بالاقتصاد ونازحين ولاعمل كما انني أعيل أسرة مكونة من (8) أفراد.

    لذا، أرجو من أهل الخير أن ينظروا لحالتي وظروفي بعين العطف والحنان وتساعدونني بما يقدركم الله عليه وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
    ونعلم أن أياديكم البيضاء تساهم بفعل الخير لأبناء وطننا والأمة الإسلامية وأى شخص يتقدم إليكم بطلب المساعدة ، ونسأل الله أن يدخلكم جنانه ويكرمكم بالثواب العظيم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
    رقمي 00967714745953
    ورقم الحساب موجود

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ارجو من الله تعالى أن تكون على الصحة و العافية
    عندي مشروعات كثيرة مثلا آبار عاديه و مع سيراميك و كفالة الأيتام والأرامل و بناء بيوت الفقراء والمساكين و الأرامل و بناء مساجد و شراء ارض المسجد و شراء ارض تحفيظ القرآن الكريم و بناء مدارس اسلاميه للبنين و البنات و كسوة العيد المساكين والفقراء والمحتاجين و توزيع مصاحف و افطار الصائمين في نيبال
    تساعدوني يا ا هل الخير و المتبرعين
    للتواصل على الخاص/9779816287087+

  3. السلام عليكم ورحمة الله الله اجازيكم بالخير عندي ديون وانا شغلي بسيط وارجو منكم اخواني المسلمين ان تساعدني على مجر الحياة متزوج ولدي 3 اولاد وشكرا

  4. The humane appeal has changed to all of humanity. 30 years of illness. Unbearable chronic I represent a very difficult human condition. on all levels. Firstly. Please make sure of my human condition as you wish. Ready for any medical confirmations. you ask for it My case details I suffer from a disease. Chronic, omnipotent, at the level of the brain. It is caused by a lack of secretion of serotonin hormones. This disease is acute depression. And it is a fatal disease. I suffered from this terrible disease for 30 years, day by day, hour by hour. And minute by minute. I could not complete my studies : I couldn’t work. The disease caused me great health, social and economic problems I will tell you later. My father passed away on Monday I have a wife and 3 children. My situation now. Dear sir. very very difficult. on all levels. I ask for your help and the help of all humanity. To provide treatment and living requirements for me and my t

  5. ana muatin min alyaman eindi asirat kabirat waeindi duyun kathiruh lilnaas wabisabab alharb fi alyaman waghala almaeishat alqasiat ma aistataeat tawfir muttatalibat alhayaat alkarimat li’usratay awrid minkum musaeadati walaw biqimat salat ghidhayiyat lasirati tilifun 715332380 tarikh alarisal 23/5/2023

  6. ana muatin min alyaman eindi asirat kabirat waeindi duyun kathiruh lilnaas wabisabab alharb fi alyaman waghala almaeishat alqasiat ma aistataeat tawfir muttatalibat alhayaat alkarimat li’usratay awrid minkum musaeadati walaw biqimat salat ghidhayiyat lasirati tilifun 715332380 tarikh alarisal 27/5/2023

زر الذهاب إلى الأعلى