الدراسة بالخارجالسياحة العالميةفيزات أخرى

ارخص عروض الطيران

ارخص عروض الطيران الكل يود السفر ب اسعار تذاكر طيران مخفضة لهذا سوف نقوم باعطاء قراءنا الاعزاء اهم الطرق للحصول على تذاكر طيران مخفضة جدا وذلك على موقع visatls.com

الكل يبحث عن تذاكر طيران بأقل تكلفة، هي الأسئلة التي سنعرض لها إجابة في مقال اليوم أسئلة بالجملة من بينها على سبيل المثال:
تذاكر طيران منخفضة، حجز طيران مؤجل الدفع، تذاكر طيران بأقل تكلفة….
في هذا المقال سنعرض لكم كيفية الحصول على تذاكر طيران بالثمن الذي تريده أنت لا الذي تفرضه عليك شركات الطيران.
وللحصول على تذاكر الطيران المنخفضة التكلفة يجب عليك التحلي بالكثير من الصبر والتخطيط.
وقالنا هذا مخصص لمن توفر فيه الشرطين السابقين.

مقالات ذات صلة

10 طرق ناجعة لحجز تذاكر طيران مخفضة جدا

سنقدم إليك عزيزي القارئ عشرة حيل لحصولك على تذاكر طيران مخفضة جدا. وكل هذه الخدع والحيل التي سنريك إياها تمتاز ببعدها القانوني والتي من شأنها أن تمكنك من أسعارتذاكر مخفضة، بغض النظر عن بلدك…

الحيلة الأولى: التصفح الخفي:

كما هو معروف أن أي تصفح يقوم به الشخص يتم تخزين بياناته وحفضها، فعند تصفحكا مثلا لأي موقع من مواقع حجز تذاكر الطيران والإستطلاع أسعارها يتم حفض بياناتك وبمجرد الخروج من ذالك التصفح يتم رفع سعر التذكرة حتى إن عدت إليه في وقت لاحق ستجد أن تمن التذكرة قد زاد عن تصفحك الأخير. إذ أن اصحاب هذه المواقع يعتمد على سياسة التخويف وتصبح هاهنا مجبرا على إقتناء التذكرة عاجلا غير آجلا، كما أن تصفحك الدائم للموقع يؤكد لهم على حاجتك الملحة للتذكرة.
ولهذا ستلحظ كل مرة زرت في المتصفح أن ثمن التذكرة آخد في الإرتفاع.
والمثير للدهشة أنك تصفحت الموقع من جهاز آخر ستلحظ أن أسعار تذاكر الطيران مخفضة عن الثمن في جهازك الأول.
قد طرح سؤالا مع نفسك الآن وتقول فيه مالذي يتعين عليك فعله في هذه الحالة
سأسدي لك نصيحة خذها بعين الإعتبار قبل تصفحك لهذه المواقع المتعلقة بالبيع عبر الأنترنت أو موقع الحجز سواء تعلق الأمر بالفنادق أو الطيران، إستعن بالتصفح الآمن أو الخفي وسأذكر لك بعض من التطبيقات التي تمنحك هذه الميزة وهي كالآتي:
_Internet Explorer
_Mozilla firefox
_Google chrome
بحيث أن تصفحك من خلال التصفح الآمن لا يترتب عنه حفظ لبينات تعريف الإرتباط الخاصة بك لدى المواقع التي قمت بزيارتها وحتى إن خاول أحدهم مراجعة المواقع التي زرتها من جهازك فلن يجدها لأنه لا يتم حفظها.
ولتفعيل هذه الميزة أي ميزة التصفح الخفي أو الآمن في جهازك سواء أكان حاسوبا أو جوالا ينبغي عليك الذهاب إلى أحد التطبيقات التي ذكرناها لك والتوجه الثلاث (•••) نقاط الظاهرة على يمين الصفحة الرئيسية في الأعلى والنقر عليها كما توضح الصورة

طريقة تفعيل التصفح الآمن:

بعد النقر على الثلاث نقاط تخرج قائمة بمجموعة من الإقترحات قم بالبحث عن عبارة:
*New Incognito Window Ctrl+ Shift+N
اسعار تذاكر طيران مخفضةسيتم فتح بوابة جديدة مؤمنة تتيح لك إمكانية التصفح بدون حفظ بياناتك وعلى راحتك.
وهنا يمكنك مراجعة أسعار التذاكر في أي وقت شئت من ذون ان يتغير ثمنها.
وبالتالي ستفشل كل محاولاتهم في ممارسة سياسة التخويف من طرف أصحاب موقع التذاكر لعدم تمكنهم من حفظ بياناتك وبالتالي في كل مرة تتصفح فيها الموقع ستكون بمثابة المرة الأولى.

تنويه الصورة المقدمة في الشرح هي ل Google لكن هذه الميزة متوفرة في مجمل المتصفحات الأخرى لأنها تهذف جميعها إلى منح مستعمليها التصفح الآمن.

: الإستطلاع عن أسعار تذاكر طيران مخفضة في أفضل مواقع البحث:

تتواجد بعض المواقع التي تمكنك من الحصول على أرخص عروض الطيران، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو من أين سأحصل على هذه المواقع؟ خاصة وأن أغلبها مواقع وهمية.
ويسرنا أن نقدم لك من خلا مقالنا هذا بعض المواقع ذات الصيت العالمي والتي ستمكنك من تذاكر طيران مخفضة جدا، والتي سنذكرها على الشكل التالي:

موقع Kayak

موقع Cheao Flights

موقع Skyscanner

موقع wego

موقع Cheapoair

موقع Edreams

موقع Google Flights

كل ماعليك فعله بعد بدء التصفح الآمن هو أن تقوم بإدخال وجهتك والمدينة التي ستنطلق منها وتحديد تاريخ سفرك الذي تريده وسيتم إقتراح عليك مجموعة من الإختيارات وماعليك إلى أن تختار الوقت الذي تراه مناسبا لك. كما أن سعر التذكرة بعملة بلدك وما عليك سوى أن تختار أرخص تذكرة كتاحة لك ضمن القائمة المقترحة .
كما يمكنك إستعمال التصفح الآمن في حالة تعرفك على موقع خاص بشركة معينة لتستفيد بشكل أكبر من بعض المزايا التي توفرها الشركة التخيفض على التذكرة والدرجة مثلا…

إستغلال أخطاء شركات الطيران لصالحك للحصول على أرخص عروض الطيران:

قد تقع بعض شركات الطيران من حين لآخر في أخطاء راجعة لعدة عوامل كأن تكون أخطاء فنية، أو أخطاء في تحويل العملات وأخرى بشرية…. وما على الشخص إلا أن يحسن إستغلالها جيدا للحصول على تذاكر طيران مخفضة جدا لدرجة أنها قد لاتتكرر مرة أخرى.
فهناك مجموعة من الأخطاء التي حولت ثمن التذاكر من ثمن باهض أو في المتناول إلى ثبمن بخس جدا. كأن تصبح التذكرة ب 15 دولارا بذلا من 150 أو 100 دولار بذلا من 1000 دولار ….
لكن الحصول على مثل هذه الأخطاء وإستغلالها لصلحك قبل أن يتم إستدراكه ليس بالأمر اليسير، رغم الإحصائيات الواردة على مثل هذه الأخطاء تأكد وقوعها بشكل متكرر، وإمكانية إصلاحها تكون شبه ضئيلة وذلك راجع إل. أنها تكون في وقت قصير وإصلاكها يكون يستوجب وقتا طويلا الشئ الذي يجبرهم على تجاوزها.
وإن كنت من محبي إقتناص الفرص فسأقدم لك إسم موقع ينشط فيه مجموعة من خبراء الملاحقة والذين يسعون إلى إيجاد الأخطاء التي ترتكبها شركات الطيران وعرضها على موقعهم

 

6_ جمع النقاط السفر
في حالة ما كنت رجل أو إمرأة كثير السفر فعليك عزيزي القارئ دخول الى برامج الخاص بجمع النقط.

هذا النظام موضوع من طرف بعض شركات الخاصة للطيران لعملإها يتنقلون بواسطتها وتقوم هذه الشركات بتقديم النقاط وذلك حسب مسافة التي قطعتها عبر خطوطها الجوية.

وعند وصول الى مستوى معين من النقاط ستتمكن من حق خصم نسبة معينة من ثمن تذكرة سفر أو انك قد تتحصل على تذكرة طيران بدون مقابل

7_ تحديد ارخص عروض الطيران لحجز رحلة طيران مخفضة جدا:

كثير من المسافرين يرون أن يومي الثلاثاء والأربعاء أحسن يومين في اسبوع من حيث اسعار تذاكر طيران مخفضة .

ولكن ماعليك ان تعلم به هو ان هذا أمر خاطيء حيث أن الأثمان تعد في كل ايام الاسبوع متساوية تقريبا لكن في بعض الفترات تظهر رحلات رخيصة وهذا ما سنبين لكم من خلال الصورة التالية.

إذا رغبت في السفر في أحد الايام فمن الأحسن ان تكون هناك فترة مهمة مابين فترة حجز تذكرة وفترة السفر وذلك بغية الحصول على أسعار منخفضة ومن احسن ان تكون مدة سفرك قبل شهر من الحجز على الأقل.

كأن تسافر من مراكش لباريس من أحسن ان تكون فترة أخد تذكرة السفر قبل شهر من سفرك حتى تحصل عليها بثمن مناسب .

كيفية تعرف على اسعار تذاكر طيران مخفضة

وهنا سوف نبين طريقة والوسيلة بسيطة ويمكن اعتماد على هذه طريقة السفر اذا كنت من مختلف ارجاء الوطن العربي و للعثور على تذاكر طيران مخفضة جدا للإمارات أو مصر أو من أي دولة في أرجاءالعالم:

كيفية تحديد يوم ارخص عروض الطيران

وذلك انطلاقا بدخولك لأحد مواقع الالكترونية العالمية الخاصة بالحجز التذاكر ،نأخذ على سبيل المثال موقع skyscanner

بدخولك للموقع فعليك في بادئ الأمر ان تحدد مكان الإنطلاق ومكان راغب بذهاب إليه .

ولكن عليك قبل اختيار يجب أن تختار كلمة One way أي ان تذهب الى ذلك المنطقة فقط بدون أن تعود حتى إذا ما رغبت في العودة يجب اختيار هذه الكلمة .

لكونك ترغب بمعرفة أثمنة التذاكر والأيام التي ستكون فيها منخفضة .

مباشرة عليك ضغط على اختيار Depart وذلك لمعرفة اسعار تذاكر طيران مخفضة في القادم من الأشهر و كما هو مبين في هذه الصورة.

كيفية الإطلاع على ارخص عروض الطيران وذلك بواسطة موقع skyscanner

بعد اتباع كل المسارات الموجودة في الصورة بحدفرها ستنتقل لصفحة اخرى

في هذه الصفحة الجديدة عليك ان تختار Whole month عند اذن ستظهر لك كل المواعيد اقلاع طائرات والأثمان طيلة العام .

الصورة في الأسفل تبين الخطوات التي يجب إتباعها .
تحديد أيام الأرخص لحجز تذكرة طيران رخيصة

عند وضع الشهر معين ستبرز مجموعة النتائج مرفوقة بأثمان وذلك حسب العملة الوطنية لكل الرحلات الموجودة خلال هذه الفترة.اسعار تذاكر طيران مخفضة

ومن البدهي ستظهر لك الايام الذات تكلفة المنخفضة

8_لا تقم بحجز تذكرة في اوقات يكون فيها ضغط على رحلات:

عليك ان تتجنب حجز تذكرة خلال أوقات الأعياد والمناسبات والعطل حيت يكون هناك اكتضاض .

فلأوقات الإكتضاض التي لايجب عليك السفر بها من امريكا أو أوروبا تكون غالبا خلال شهور الوسطى للصيف ونهاية شهر ديسمبر والأسبوعين الأولين من شهر يناير اي تتزامن مع فترة الأعياد الميلاد.

فخلال خلال هذه الفترة تكون الأثمنة الرحلات جد مرتفعة من حيث الثمن لكون المسافرين يجمعون على السفر خلال هذه الفترات من كل عام.

لهذا اذا كنت من اشخاص تبحث عن الأثمنة المنخفضة فعليك تجنب هذه الفترة من كل سنة واختيار فترة التي يكون فيها الطلب منخفضا على التذاكر .

و حتى تستطيع استخراج تذاكر طيران مخفضة جدا عليك أن يكون هناك مدة كافية على الأقل 60 يوم قبل موعد السفر.

ففي حالت انك بدأت البحت لمدة كافية فانك ستحمي نفسك من ضغط الوقت وكذا اختيار افضل الشركات العالمية الموجودة وكذا مقارنة مابين الشركات العالمية.

9_ البحث عن تذاكر طيران مخفضة جدا من شركات المحلية:

من الأمور التي لا يعر لها أحد اي انتباه عند رغبة في حجز تذاكر طيران مخفضة جدا هو عدم ادراجك الى شركات الطيران المحلية.

فهناك شركات الطيران محلية تكون غير مشهورة بحيث لا يتم ادراجها ضمن محركات البحث مع شركات الطيران الاخرى

هذه الشركات يمكنك بوسطتها ان تسافر بها بأثمان جد منخفضة سواء كانت ستسافر داخل الوطن أو خارجه .

شركات الطيران الصغرى أغلبها تكون بأثمنة منخفضة لكن نظرا للمنافسة الشرسة للشركة العملاقة فإن خدمتها تكون غير معروفة من طرف الكثير من الاشخاص .

غالبية الدول تجدها تتوفر على شركات من هذا الصنف ويمكنك أن تجدها للاستفادة من اثمنة تذاكرها المنخفضة

10_ البحث عن أرخص اسعار تذاكر طيران مخفضة بالعالم

هناك مجموعة من الوسائل يمكنك انطلاقا منها ان تقوم بحجز ارخص عروض الطيران دات تكلفة بخسة وذلك بواسطة الولوج الى بعض مواقع الالكترونية خاصة بالتذاكر السفر التي تسهل لك البحث عن أبخص الأثمان للرحلات الطيران الى جميع انحاء العالم خلال الفترة التي اخترتها.

فإذا كنت تريد ان تتوجه لوجهة معينة و محددة أو كنت ترغب بالسفر فقط بدون جهة معينة وتريد معرفة الأثمنة التي تناسبك فأنصحك بزيارة هذا الموقع انقر هنا

وبواسطة هذا الموقع تستطيع أن تحدد مكان انطلاقة دون أن تحدد مكان الذي تود السفر إليه

وهنا يجب ان تحددة الفترة الزمنية التي تود ان تسافر فيها

وهنا سوف ستشاهد جميع اسعار تذاكر طيران مخفضة من مكان انطلاقك الى جميع المناطق العالم

وهذه وسيلة ناجعة للحصول على حجوزات للطائرات بأثمنة تذاكر طيران مخفضة جدا

وللإشارة يجب عليك عزيزي القارئ استعمال متصفح البحث المخفي حتى لا يتم تسجيل بياناتك ويرفعون عليك السعر في المرة المقبلة التي تعود لتصفح هذا الموقع.

إذن كانت هذه طرق سهلة لكي تحصل على اسعار تذاكر طيران مخفضة نرجوا أن نكون قد استطعنا افادتكم لدى لا تبخلوا بمشاركة هذا الموضوع مع كل الأشخاص الراغبين بالحصول على ارخص عروض الطيران لتعم الفائدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى