الهجرة الى فرنساجديد القوانين

اسباب رفض فيزا فرنسا – سبب رفض تاشيره فرنسا للمصريين

سبب رفض تاشيره فرنسا للمصريين و اسباب رفض فيزا فرنسا وحلها ، كثيرة هي اسباب رفض تاشيرة فرنسا شنغن وهي تختلف حسب كل حالة، لذلك سنقوم بذكر اسباب رفض من سفارة فرنسا وخاصة التأشيرة قصيرة الأجل التي تعد أكثر طلبا، لذا إن كنت مهتما بمعرفة اسباب رفض فيزا فرنسا ندعوك لمتابعة الموضوع إلى نهايته حتى تستفيد أكثر وتعرف أكثر اسباب رفض فيزا فرنسا للمتزوجين وغيرهم.

وجود أخطاء في طلب الشنغن والمستندات التي تقدمها :

يمكن أن يكون سبب رفض تاشيره فرنسا للمصريين خطأ في ملء طلب تأشيرة شنغن فرنسا كوجود بعض الأخطاء الإملائية أو أخطاء في الترجمة التي قمت بها للوثائق الأصلية، إذ يتوجب على صاحب الطلب أن يقوم بترجمة الوثائق التي يقدمها للغة الفرنسية خاصة إذا تمت ترجمتها من قبل ترجمان غير معتمد الشيء الذي يجعل من ذلك أحد اسباب رفض تاشيرة فرنسا .

موضوع عن فيزا سياحية لفرنسا فيزا سياحة فرنسا للمصريين – وثائق فيزا فرنسا سياحة

غياب ورقة التأمين الصحي من ملف تاشيرة فرنسا :

ينبغي على كل متقدم يرغب في الحصول على فيزا فرنسا من مصر أن يقوم بتقديم مجموعة من المستندات والوثائق والتي نجد من بينها وثيقة التأمين الصحي على السفر والتي يشترط فيها أن تغطي كامل مدة السفر وأن تغطي قيمة ثلاثون ألف يورو، والتي يجب الحصول عليها من أحد مكاتب التأمين الصحي على السفر المعترف بها و المعتمدة من قبل السفارة الفرنسية، و غيابها يؤدي إلى رفض من سفارة فرنسا للطلب المقدم، لذا يجب على متقدم أن يتأكد من وكالات التأمين الصحي التي تعتمدها القنصليات الفرنسية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالقنصلية الفرنسية.

جواز سفر غير صالح :

يعد من ا سبب رفض تاشيره فرنسا للمصريين أن يكون جواز السفر الخاص بك منتهي الصلاحية أو تعرض للتلف، كما يشترط فيه أن يكون صالحا لمدة ثلاثة أشهر كحد أدنى من تاريخ إنتهاء تاريخ التأشيرة التي ترغب في الحصول عليها.

تقديم ما يؤكد عودتك إلى بلدك بعد إنتهاء مدة التأشيرة :

الشيء الذي يؤدي في الغالب إلى رفض من سفارة فرنسا هو غياب رابط عودة المسافر إلى وطنه بعد إنتهاء مدة السفر، لأن أغلب الدول الأوروبية تخاف أن يبقى المسافرون على أراضيها بعد إنتهاء تأشيراتهم بشكل غير قانوني وتقديمهم لطلب اللجوء هناك، لذلك يعد إثبات العودة إلى الوطن مثل سند ملكية لأعمال أو عقارات أو تسجيل في جامعة أو وظيفة أمر ضروري.

موضوع عن تاشيرة فرنسا السجل التجاري فيزا فرنسا للمصريين العمال – تاشيرة فرنسا السجل التجاري

تقديم طلب الحصول على تأشيرة فرنسا شنغن إلى السفارة الخطأ :

في بعض الأحيان يرغب المسافر في زيارة أكثر من دولة واحدة من دول الشنغن ويقوم بتقديم الطلب للسفارة أو القنصلية الخطأ، فمثلا أراد مسافر الذهاب إلى بروكسل عاصمة بلجيكا وقضاء فيها عشرة أيام ثم الذهاب إلى أمستردام في هولندا لقضاء أربعة أيام هناك، فهنا يتوجب عليه تقديم الطلب إلى السفارة البلجيكية، إذ يتوجب عليه في مثل هذه الحالات أن يحصل على الفيزا من سفارة البلد الذي سيمضي فيه أطول فترة أو البلد الذي سيقوم بزيارته أولا، وأي فعل عكس ما سبق ذكره يؤذي إلى رفض من سفارة فرنسا .

تقديم أوراق منتهية الصلاحية أو مزورة :

يؤدي تقديم المستندات غير الصحيحة أو المنتهية الصلاحية أو المزورة إلى رفض السفارة الفرنسية للطلب المقدم سواء أكانت وثائق الإثباتات الشخصية أو وثيقة التأمين الصحي على السفر أو شهادات الميلاد والزواج فكل ذلك يكون سبب رفض تاشيره فرنسا للمصريين .

عدم توضيح الهدف من السفر :

في حالة غياب مخطط السفر من وثائق الملف المقدم والهدف من السفر تقوم السفارة الفرنسية برفض طلب الحصول على فيزا فرنسا لذلك لابد من إدراج مخطط السفر ضمن الوثائق المقدمة في الملف والإجابة بكل صدق وشفافية عن الأسئلة المقدمة في المقابلة في السفارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى