السياحة العالميةالهجرة الى فرنسافيزات أخرى

اسماء الاحياء في باريس إليك 10 أسماء أحياء باريس الراقية

يبحث العديد من السياح فرنسا، عن اسماء الاحياء في باريس فرسا السياحية وساحرة. وذلك من اجل التقاط صور تذكارية لا تنسى، ومن اجل التعرف على اهم هذه الاحياء، قمنى بابحاثنا المتواضعة لنتوصل اخيرا الى اهم 10 أسماء أحياء باريس الراقية و التي تعد من أشهر أحياء باريس.

اسماء الاحياء في باريس فرسا

من أشهر أحياء باريس إليك 10 أسماء أحياء باريس الراقية

ماريه

اسماء الاحياء في باريس فرسا

هناك العديد من المعارض الفنية الشهيرة والمتاحف في ماريه، مثل كارنافاليت أو متحف بيكاسو. إنها منطقة فنية ومنطقة للأزياء والرفاهية في نفس الوقت. هناك العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية الرئيسية في ماريه، مثل غوتشي، كارل لاغرفيلد، جون غاليانو، فندي، جيفنشي…

سان جيرمان دي بري

سان جيرمان دي بري

سان جيرمان دي بري هي واحدة من المناطق الأنيقة في العاصمة ، وهي موطن للعديد من المتاجر الفاخرة ، ولكن أيضًا مسرح أوديون وقصر لوكسمبورغ.

الحي اللاتيني

Quartier latin

تقع المنطقة بين سان جيرمان وماريه. تشتهر بتركيزها الفريد من المواقع التاريخية والمعالم الأثرية، مثل جامعة السوربون والبانثيون وآرين دي لوتيس. تؤدي الشوارع الصغيرة في المنطقة إلى الحانات والمطاعم مع شرفات حيث ان الأسعار مناسبة ومعقولة. كما يمكن التسوق والتنزه في شوارعبين سان جيرمان باريحية وسعادة في المنطقة.

التويلري واللوفر

التويلري واللوفر

إنها منطقة المتاحف الأكثر زيارة في العالم التي تنفتح وتطل على حدائق التويلري. يمكن للزوار رؤية أعمال مونيه. يوفر Big Wheel إطلالات بانورامية على العاصمة.

منطقة الأوبرا

اسماء الاحياء في باريس فرسا

يتميز شكل منطقة الأوبرا بعمق الشوارع الرئيسية ومباني هوسمان. هناك أيضًا علامات تجارية مشهورة مثل Printemps أو Galeries Lafayette.

الشان ايليزي

الشان ايليزي

من الصعب التحدث عن باريس دون ذكر ما نعتبره بحق «أجمل شارع في العالم». المنطقة رومانسية وساحرة وتجذب الزوار، من بين أمور أخرى، مع شوارعها المرصوفة بالحصى والمليئة بالورود وأجواء القرية الاحتفالية. كما أنها واحدة من المناطق الأنيقة في العاصمة وهي موطن للعديد من المحلات والقصور والمتاحف الفاخرة.

Invalides-Tour Eiffel

Invalides-Tour Eiffel

منطقة المدرسة العسكرية هي واحدة من أهم الأماكن في باريس. كما وهي أيضا فرصة لرؤية بطل المريخ وبرج إيفل الرمزي.

بيلفيل مينيلمونتانت

Belleville Ménilmont

بيلفيل مينيلمونتانت هي واحدة من تلك المناطق الباريسية حيث يمكنك أن تشعر بأجواء قروية، بأزقتها الخلابة وهضابها الريفية من كروم العنب … ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أنها منطقة من الطبقة العاملة ومتعددة الثقافات في الغالب. في هذه المنطقة الهادئة ، تمتد مقبرة Père-Lachaise على مساحة 44 هكتارًا ، حيث يستقر العديد من المشاهير هناك.

الباستيل

تشتهر هذه المنطقة النابضة بالحياة في الدائرة الحادية عشرة، بحديقتها وساحتها المسماة عليه. كما تتميز أوبرا الباستيل بهندستها المعمارية المعاصرة. كذلك تتميز بسلسلة من المطاعم الشهيرة والتي تقدم ماكولات شهية.

ما أهم اسماء الاحياء في باريس فرسا ؟

بالطبع هناك حي ماريه المشهور
ثم سان جيرمان دي بري
من ثم الحي اللاتيني
كذلك حي التويلري واللوفر
كما وهناك حي منطقة الأوبرا الشهير
أيضا الشان ايليزي
و Invalides-Tour Eiffel
و حي بيلفيل مينيلمونتانت
أخيرا حي الباستيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى