جديد القوانينفيزات أخرى

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها شروطها وأرخصها شراءا

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها كالجنسية مرادفة ليس بالأمر السهل؛ فمعظم البلدان تحاول تجنيس أشخاص ممتازين وكفؤين، لذلك تبدأ المنافسة في الحصول على جواز سفر، ولكنها ليست مستحيلة حيث أن هناك العديد من البلدان التي توجد ضمن لائحة أسهل الجنسيات حصولا والتي تمنحك الحق في الجنسية بعد بضع سنوات من الإقامة داخل ترابها وخاصة بعد اتقان المهارات اللغوية . وتحليك بسلوك الجيد . وفي هذه المقالة سنتناول اهم ستة بلدان من اسهل دولة تمنح جنسيتها الى اصعب تدريجا والتي يمكن أن تمنحك الفرصة للحصول على الجنسية وهل هناك امكانية شراء جنسيات رخيصة .

اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها

دولة الدومينيكان

تعتبر دولة الدومينيكان هي اسهل دولة تمنح جنسيتها في العالم للاجانب. وهنا يجب ان يكون راتب عمل ثابتا في 1,500 دولار شهريًا مصدرها تكون خارج البلاد. بمجرد استيفاء هذا الشرط، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة مباشرة. بعد الحصول على إقامة دائمة لمدة عامين، يمكن للشخص التقدم بطلب للحصول على الجنسية وتستمر فترة التجنس الكاملة حوالي 3 اعوام.
تستوجب عملية المواطنة أيضًا مقابلة باللغة الإسبانية يمكن مراجعة الأسئلة والأجوبة مسبقًا وفحص طبي، ويسمح بالجنسية المزدوجة.

المملكة البلجيكة

تعتبر بلجيكا من اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها بين الدول الأوروبية والتي تتطلب استثمارات كبيرة. بمجرد البقاء ثلاث سنوات والحصول على وظيفة في بلجيكا فإنك تستطيع الحصول على إقامة. في هذه الحالة، لست ملزما بالاستثمار بها.
وتنفذ العملية على أساس كل حالة على حدة؛ ويمكنك حصول على فرصة عمل من رب عمل بلجيكي، ووجود في البلد، وتأكيد على ضرورة وجودك داخل هذا العمل. خلاف ذلك، فإنك تسمطيع خلق سجل المهنية في الرياضة أو ان تكون متفوق في مجال الثقافة والاستقرار و البقاء لفترة لاتقل عن خمس سنوات. أحد الشروط الثابتة هو ببساطة إظهار أنك مستقل مالياً ولديك دخل أو ثروة كافية لتغطية تكاليف المعيشة الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على الجنسية.

دولة بولندا

تقدم بولندا الجنسية للاشخاص الذين يعيشون بشكل مستمر في البلاد لفترة لا تقل عن ثلاث سنوات على الأقل كإقامة دائمة أو إقامة طويلة الأجل، ويجب على هؤلاء الاشخاص إثبات أن لديهم مصدر رزق مستقر إضافة إلى الملكية القانونية لبيت.
خلاف ذلك، يجب أن يكون لديك إجابة جيدة على السؤال: ماهو الهدف من ان تكون مواطنًا بولنديًا؟ الرد بصراحة سواء كان لديك مشاكل في بلدك أو ترغب في بناء حياة جديدة في بلد صناعي، وكذلك إظهار علاقتك الجيدة مع اصدقاء العمل والمجتمع المحيط وإظهار المعرفة البولندية ولديك سبب واقعي للحصول على التجنيس.

دولة البرازيل

تقدم البرازيل حق الجنسية للمقيمين الدائمين الذين يعيشون في البلاد لمدة أربع سنوات متتالية على الأقل. ومع ذلك، فإن مدة الإقامة لمدة سنة واحدة تمنح المواطنين البرازيليين المتزوجين أو أولئك الذين لديهم طفل برازيلي الحق في الجنسية البرازيلية عندما يكتسب الطفل المولود في الأراضي البرازيلية الجنسية البرازيلية المباشرة، وثلاث سنوات لأولئك الذين يمتلكون الأرض أو يعملون فيها. يجب أن يكون المتقدمون قادرين على دعم عائلاتهم والتحدث باللغة البرتغالية بطلاقة لدى فهي ضمن اسهل جنسيات يمكن الحصول عليها.

شراء جنسيات رخيصة

يمكنك شراء جنسيات رخيصة من عدد الدول وهذه هي قائمتها

  • دومينيكا: تقدر قيمتها بحوالي 175000 دولار 100000 هي مقدمة للهذه الدولة من اجل استثمارها في مشاريع حكومية.
  • جزر القمر: قيمتها لا تتجاوز في احسن تقديرات 45،000 دولار امريكيا.
  • روسيا: روسيا لا تقوم ببيع جنسياتها بشكل مباشر لكنها توفر امكانيه تتمثل في دفع 70،000 دولار امريكي على شكل ضرائب.
  • سانت لوسيا: تتراوح مابين 90000 و 100000 دولار امريكي

ملحوظة هذه الاثمنة هي لشخص واحد وتتغير حنى اضافة شخص اخر سواء زوجة او الابناء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى