السياحة العالميةالمجتمعجديد القوانين

افضل اسواق فرنسا و أسعار الماركات في باريس

تعتبر فرنسا واحدة من أشهر الوجهات السياحية حول العالم ، حيث تقع في الجزء الغربي من القارة الأوروبية ، كما أنها قوة أقتصادية كبرى ، إضافة إلى أنها تتمتع بإرث ثقافي غني ، لهذا ترى مجموعة كبيرة من سياح يرغبون في ذهاب لفرنسا ، و يعد التسوق في فرنسا أحد الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها كسائح ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال اماكن تسوق في باريس رخيصة ، و أيضا أسعار الماركات في باريس ، كما سنتعرف جميعا على سوق العرب في فرنسا ، و أخيرا سنقوم بتحضير قائمة لأفضل اسواق فرنسا .

افضل اسواق فرنسا

تعتبر فرنسا واحدة من أشهر الوجهات السياحية حول العالم ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بإرث ثقافي غني ، لهذا ترى مجموعة كبيرة من سياح يرغبون في ذهاب إليها ، كما أن السوق في فرنسا من الأشياء الممتعة ، و التي تمنحك شعور لا ينسى ، هذا دون نسيان ان هذه الأسواق تتوفر على أشهر الماركات عالميا و التي تتناسب مع كل الأدواق ، لهذا جهزنا لكم في هذه الفقرة قائمة لأفضل و أجمل هذه الأسواق .

  • شارع الشانزليزيه

أولا شارع الشانزليزيه ويعد من أشهر الشوارع في فرنسا و خاصة مدينة باريس ، حيث يعتبر من أفخم الشوارع التجارية و أرقاها ، بالإضافة إلى أنه يضم واحد من أشهر المعالم ، ويتوفر على عدد كبير من المحلات ذي الماركات العالمية ، و أيضا أفخم المطاعم و المقاهي .

  • أسواق لا بيور

هذا سوق يعد من أرخص الأسواق في باريس ، كما يحتوي على العديد من محالات الملابس و أحذية و أيضا العطور ، حيث يكون هذا السوق مفتوحا من الإثنين إلى السبت من الساعة 12 ظهرا إلى 7 مساءا ، بالإضافة إلى أنه يضم عدة ماركات ملابس المانيا وغيرهم ، لهذا فكل من يعشق التصاميم و الأزياء سيتمتع حقا في هذا المكان.

  • أسواق لو موتون أ سينك باتس

يعتبر هذا السوق من أفخم الأسواق ، حيث يضم ملابس ذي ماركات عالمية ، ثم إنشاء هذا المكان سنة 1960 ويقع في شارع سان بلاسيد ، لكن ما يجب معرفته هو عند الذهاب لتسوق هناك ينبغي عليك التدقيق في مقاسك جيدا ، لأنه لا يتوفر على غرفة لتجربة الملابس.

  • سوق دي ريفولي

يضم هذا الشارع العديد من المحالات و المتاجر الراقية ، التي تتوفر على الملابس و العطور ذات الماركات عالمية ، خصوصا في منطقة ما بين ساحة الكونكورد ومتحف اللوفر .

اماكن تسوق في باريس رخيصة

تعد العاصمة الفرنسية موطنا لأفخم المحالات و المتاجر للأزياء في العالم ، كما تعرف باريس ببضائعها المميزة ومتاجرها الراقية و أسواقها الفخمة ، لهذا قد ترغب بشراء بعض الهدايا لعائلتك و أصدقائك ، لهذا قمنا في هذه الفقرة بتجهيز قائمة لبعض الاماكن التسوق الرخيصة .

  • سوق تاتي

يعتبر سوق تاتي من أفضل الأسواق ، و التي تحتوي على العديد من المنتجات كالملابس لكافة الأعمار و الأحذية و العطور ، و أيضا مستحضرات التجميل ، كما أنه يضم بعض المستلزمات المنزلية و ألعاب الأطفال ، بالإضافة إلى منتجات تقليدية و غيرها من الأشياء ، و الأهم هو كل هذا بثمن يناسب الجميع .

  • أسواق لا بيور

إذا كنت ترغب في توفير لمال ، نقترح عليك سوق لا بيور حيث أنه يعتبر من أرخص الأسواق في باريس ، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المتاجر المخصص للملابس ، و الأحذية ذات الماركات عالمية ، كما أن هذه المحلات تعمل من الاثنين إلى السبت تقريبا من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 7 مساءا .

  • أسواق لا فالي فيلاج

يقع سوق لا فالي فيلاج من القرب من ديزني لاند ، حيث يضم العديد من المحلات ذات الخصمات رائعة ، بالإضافة إلى إحتوائه على متاجر تضم بضائع لمركات عالمية ، و الأجمل هو أن هذا السوق يعمل طيلة أيام الأسبوع ، أذا كنت من محبي الازياء فإن لا فالي فيلاج هو المكان المناسب .

أسعار الماركات في باريس

تختلف أسعار الماركات في باريس من ماركا إلى أخرى ، فيوجد بباريس العديد من الماركات العالمية ، المتنوعة و المختلفة و التي تحتوي على أفخم و أفضل المواد و طرق الصنع ، لهذا في هذه الفقرة سنقدم لك عزيزي الزائر مقطع فيديو ، للتعرف على المزيد من معلومات .

أسواق ملابس الجملة في باريس

هناك العديد من التجار أو حتى المستهليكين يبحثون عن أسواق ملابس الجملة في فرنسا و بضبط بالعاصمة باريس ، وذلك من أجل شراء منتجات بكمية كبيرة و أيضا بجودة عالية ، لهذا يسعدني إخبارك أن فرنسا تحتوي على الكثير من هذه الأسواق ، لذلك وبناءا على هذا الأساس سنقدم لكم في هذه الفقرة قائمة لأربع أسواق مشهورة .

  • أولا نجد Marche Maubert

العنوان : Pl. Maubert, 75005 Paris, فرنساثم

الموقع الالكتروني للمحل : إضغط هنا

من ثم الرقم هاتف المحل :+33148859330

أخيرا ساعات العمل : 9ص–12م2–6م

  • Rungis market – flowers Home and decoration

العنوان : 104 Av. des Pépinières, 94550 Chevilly-Larue, فرنسا

ثم الموقع الالكتروني للمحل :إضغط هنا

من ثم الرقم هاتف المحل :+33141808053

أخيرا ساعات العمل : 7:30ص–12:30م1:30–4:30م

  • HAPPY BABY

العنوان : Bâtiment 278 Parc Icade Les Portes de Paris, 45 Av. Victor Hugo, 93300 Aubervilliers, فرنسا

ثم الموقع الالكتروني للمحل : إضغط هنا

من ثم الرقم هاتف المحل :+33148119051

أخيرا ساعات العمل : 8ص–6:30م

  • Rungis market – fruits and vegetables Home

العنوان : 3 Av. du Viaduc, 94150 Rungis, فرنسا

ثم الموقع الالكتروني للمحل :إضغط هنا

من ثم الرقم هاتف المحل : +33141808045

أخيرا ساعات العمل : 7:30ص–4م

سوق المستعمل في فرنسا

إذا كنت من عشاق الذهاب إلى الأسواق الشعبية ، فيسعدني إخبارك أنك في هذه الفقرة ستتعرف على اماكن جديدة و رائعة ، حيث أن هذه الأسواق تتوفر على الكثير من الأشياء الأثرية و اللوحات لأشهر المصممين ، وكذا ستجد منتجات و ادوات نادرة ، بالإضافة إلى الملابس سواء أكانت عصرية أو أثرية قديمة ، فهناك أيضا قطع قديمة يرجع تاريخها لعشرات السنين أو لأكثر من ذلك بكثير ، لهذا جهزنا لكم خمس أسواق تضم على بضائع مستعملة .

  1. Nice – Cours Saleya
  2. Annecy – Vieux Quartier
  3. villeurbanne lyon
  4. Belfort – Vieux Quartier
  5. Paris – Porte de Vanves

سوق العرب في فرنسا

سوق العرب في فرنسا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى