السياحة العالميةالمجتمعفيزات أخرى

افضل الاسواق في قطر مع اسامي المولات و أحسن اسواق اون لاين التي يمكنك التسوق بها

تعتبر دولة قطر من البلدان المستقلة ، حيث تقع في الخليج العربي ، كما أنها ذات سيادة في منطقة شرق الوسط ، حيث يسودها مناخ صحراوي مع صيف حار وشتاء دافىء وأمطار نادرة ، لهذا فإن قطر وجهة سياحية لمحبي الصحراء ، ولاسيما أن قطر تتوفر على أفضل الأسواق في الخليج ، إذا في هذا المقال سنتعرف على جميع مولات قطر ، بالإضافة إلى الأسواق الشعبية و أسواق قطر الرخيصة .

افضل الاسواق في قطر

تحتوي قطر على الكثير من الاسواق المتنوعة ، و المولات الكبيرة المجهزة بأحسن و أحدث التقنيات ، و التي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والوافدين إلى هذه الدولة ، لهذا سنقدم لكم في هذه الفقرة قائمة لأفضل الأسواق القطرية .

  • سوق واقف

يتميز هذا السوق ببيع الملابس التقليدية ، كما يعتبر من أشهر الأسواق الموجودة بقطر ، و التي تضم العديدة من البضائع ، كالمنتجات المنزلية و الأدوات و التوابل ، إضافة إلى كل هذا فإن سوق يحتوي على 10 مطاعم ، تقدم أروع المأكولات التقليدية الشهيرة .

  • مول قطر

يعتبر هذا المول من أكبر المولات في قطر و بالاخص بالعاصمة الدوحة ، و يعد من أضخم المجمعات ، حيث يضم 400 متجر و محل لمختلف المنتجات ، ذات الماركات معروفة و العالمية ، كما يحتوي على العديد من المطاعم و المقاهي ، و أيضا أماكن ترفيهبة للأطفال و السينما كبيرة ، حتما من المهم يجب زيارة هذا المكان .

  • فيلاجيو مول قطر

الشيء الذي يميز هذا السوق هو تصميمه الرائع الذي يشبه إلى حد ما مدينة البندقية الايطالية ، كما يعتبر هذا المركز من أحسن الأسواق الموجودة في قطر و أشهرها ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على محالات راقية لأشهر المصممين الفرنسيين، يضم أيضا هذا السوق الكثير من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات .

  • مول ذي جيت

من مميزات هذا السوق توفره على أكثر من 30 محل لمختلف البضائع و المنتجات ، كما أنه يعتبر من أحسن الأسواق الموجودة في العاصمة ، و الذي يقدم شتى أنواع الملابس و الأزياء ، و أيضا يتوفر على العديد من المطاعم و المقاهي و الأماكن ترفيهية .

أسواق قطر الرخيصة

قطر هي وجهة سياحية تضم العديد من الأسواق و خاصة الرخيصة ، حيث تعد مكانا رائعا للعثور على الأثواب والأقمشة والهدايا التذكارية ، كما أن قطر موطن للعثور على صفقات رائعة على مستوى الملابس و المنتجات الأخرى ، إذا كنت ترغب في توفير المال فإن هذه الفقرة هي الأنسب لك ، حيث ستجد أرخص الأسواق القطرية .

  • سوق اغريشات قطر

في حالة البحث عن أسواق لتوفير المال فإن هذا المول هو الأنسب ، حيث يتميز بتصميمه العربي الأصيل ، كما يتوفر على العديد من المحالات التجارية من مباني منفصلة ذات طراز حديث و رائع ، و يضم أيضا بعض المتاجر العالمية ، لمختصة في مختلف المنتجات من ملابس و عطور و مجوهرات ، و غيرها بأسعار جد منخفضة .

  • السوق العماني قطر

إذا كنت من محبي المأكولات الطبيعية ، فإن هذا السوق يضم مختلف المنتوجات من عمان و الخليج ، كالتمر والعسل و المزهريات المصنوعة يدويا والبخور والأسماك المجففة ، و بثمن مناسب للجميع .

  • سوق العسيري قطر

ستجد في سوق العسيري كل ما تحتاجه من ملابس و سلع منزلية و مأكولات ، حيث يتوفر هذا المكان على أجود البضائع و بأسعار لا تقبل المنافسة ، بالإضافة إلى أنك ستجد منتجاته الطازجة والتوابل واللحوم ، إذا فإن هذا السوق بتأكيد يحضى بشعبية كبيرة .

اسواق قطر اون لاين

أصبحت الوسيلة لأكثر شيوعا التي يلجأ إليها معضم الأشخاص هو التسوق عبر أون لاين ، لشراء كل متطلباتهم و توفير الوقت والمال والطاقة ،لهذا فإن قطر واحدة من بين الدول التي تضم الكثير من الأسواق الإلكترونية ، إذا في هذه الفقرة سنقوم بتقديم قائمة لأشهر المحلات أون لاين .

ملاحظة : هناك الكثير من هذه المتاجر الإلكترونية القطرية ، لن نستطيع عرضها بالكامل .

اسامي المولات في قطر

تضم قطر العديد من المولات ذات جودة عالية في الخدمات ، لهذا تعتبر هذه المولات من الوجهة المرغوبة للتسوّق و تناول الطعام و أيضا الحصول على وقت ممتع خالي من الملل ، هذا لشتمالها على العديد من البضائع من الأزياء الراقية والعلامات التجارية الفاخرة و المتنوعة وهذه هي أبرز مولات قطر .

  1. فيستيفال سيتي مول
  2. قطر مول
  3. فيلاجيو
  4. مول لاجونا
  5. لاند مارك مول
  6. الخليج مول
  7. و أيضا مول ذي جيت
  8. أخيرا إزدان مول

جميع مولات قطر

أسواق قطر الشعبية

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى