جديد القوانين

الهجرة واللجوء الى كندا والاعتماد على افضل قصة لقبول اللجوء السريع

الهجرة واللجوء الى كندا هل أنت فعلا تعتبر نفسك لاجئ، ، وتمتلك افضل قصة لقبول اللجوء في كندا وترغب في اللجوء السريع الى كندا ،كما انك تمتلك شروط اللجوء الى كندا الإنساني ،فان استطعت أن تتأكد من أنك فعلا بحوزتك من القصص افضل قصة لقبول اللجوء ، التي تجل من اللجنة مقتنعة بطلب شروط اللجوء الى كندا ، آنذاك يمكن القول تصنف قصتك من أهم قصص هجرة ناجحة ، فأغلب المتقدمين بطلب اللجوء ليس لهم دراية مسبقة عن كيفية اللجوء الانساني غلى كندا ، ولا يعلمون الكثير عن شروط اللجوء الانساني في كندا ، كما أن معظم الأفراد الذين يسألون عن قصصهم هم أفراد ليست لديهم أي سبب من الأسباب المقنعة التي على ضوءها يمكن منحهم حق اللجوء الانساني في كندا ، حيث أن اللاجئ الحقيقي يمتلك قصته المليئة بالحقائق الدامغة ، والتي دفعته لترك وطنه وحصوله على اللجوء السريع الى كندا ، طلب اللجوء في بلد أخر .
في هذه المقالة سنتطرق إلى افضل قصة لقبول اللجوء في كندا ، وأهم قصص هجرة ناجحة ، وكذلك شروط اللجوء الانساني في كندا .

اللجوء الى كندا

ماهي شروط اللجوء الانساني الى كندا

لابد عند الهجرة واللجوء الى كندا ان يكون هناك أسباب التي تعتبر أساسية في مساءلة اللجوء الإنساني هو أن تمتلك قصص هجرة ناجحة ، يمكن اعتبارها من افضل قصة لقبول اللجوء في كندا ، التي يجب أن تحيط بكل جوانب أهم شروط اللجوء الإنساني ، قصتك أن أردتها أن تكون افضل قصة لقبول اللجوء ، في دولة كندا عليك بالالتزام بالأمور التالية :

مقالات ذات صلة
  •  لا تحاول أن تبني قصتك على أنقاض قصص هجرة ناجحة ، للمواطنيين آخرين في بلدان من غير كندا ، ولا تحاول خلط أحداث قصتك مع أحداث قصص للآخرين .
  •  من أجل أن تصبح قصتك من افضل قصة لقبول اللجوء ، حاول أن تقول كل الإحداث التي ترتبط بالمحيط الذي أنت تعيش فيه والقادم منه ، حيث أن قصة لجوئك هي بالتأكيد مرتبطة بواقعك المعاش من طرفك ، فلا يعقل أن تكون أحداث واقع قصتك مختلفة عن قصة اللجوء.
  •  قصتك المقنعة لطلب اللجوء في كندا لا تكتفي بالإقناع فقط ، بل تحتاج إلى الإقناع وكذلك المعلومة والأدلة ، فالمتقدم بطلب لجوء من مدينته المعينة ، عليه أن يكون على دارية كاملة بكل تفاصيل مدينته ، عنذ استجوابه من طرف اللجنة المختصة في اللجوء ، لأن لجنة الهجرة هذه تستعين بأفراد هم من نفس المدينة التي تطلب منها طلب اللجوء ، فهم من دولتك يعرفون كل تفاصيل مدينتك ، من أسواقها وكافة المعالم المشهورة فيها ، فعدم معرفة بهذه الحيثيات يجعل اللجنة تشك في طالب اللجوء الذي يخصك .
  •  أحداث قصتك التي تهم لجوءك هي واحدة ولا يجب أن تتغير أحداثها في مجريات البحث معك ، كل ما تقوله يجب أن تبقى متذكر له دائما ، لأن تحقيقات لجنة اللجوء تدرس كل ما ترويه في كل المراحل وتقارنه بالذي سبقه ، إي تتقاض يؤثر على صدق طالبي اللجوء الذي يخصك ، فلا يجب أن تخبر محققي الهجرة بأقوال ، وفي مرة أخرى بأقوال مخلفة للمقابلة الأولى ، إي تغير في أقوالك، يضعف قضيتك ، ولا يجعل منها افضل قصة لقبول اللجوء في كندا .
  •  طالب اللجوء في كندا عليه أن يكون متزن في رواية إحداث قصته وأن لا يكون مبالغاً في رواية إحداث قصته ، فقد تجد من المحققين من يسأل عن الطريق التي وصلت بها إلى كندا ، فحاول أن لا تجب على أنك لا تعرف كيف وصلت ، هذا يؤثر على قصة لجوءك في كندا .
  •  عندما تسأل عن جواز سفرك ، لا تحاول أن تقول لا تعلم عنه شيء ، بهذا الجواب يؤثر عليك ويجعل طلب اللجوء الذي يخصك يرفض .
  •  حاول تقديم أوراق تكون صحيحة وغير مزورة ، لأن تقديم أوراق مزورة قد يعرضك للسجن أو الترحيل من كندا .
  •  حاول أن تكون صبوراً وأن يكون حديثك مقنعاً من دون مبالغات في ردود أفعالك .
  •  يجب أن تكون أحداث قصتك التي ترويها ، هي إحداث جديدة وليست أحداث قديمة ، والتي تريد من ورائها قبول طلب يتقدم اللجوء في كندا ، حيث أن الأحداث القديمة قد تعني إمكانية زوال أسباب الخطورة التي دفعت الفرد لتقديم طلب اللجوء في كندا .

امور عليك ان تضعها بين عينيك قبل تقديم طلب لجوء انساني الى كندا

ما يمكن قوله أن أسباب اللجوء السريع الى كندا هي كثيرة ، تهم عدد مهم من القصص المختلفة والمقنعة لطلبي اللجوء في كندا ، فهذه القصص مهما كانت قوتها ، فمن دون تنظيمها وتوضيحها بالشكل المناسب ، قد تجعل منها أسوء قصة لجوء في كندا ، بدل أفضل قصة لقبول اللجوء ، فبالتأكيد لن تكون هذه القصة مفيدة ومقنعة ، وسيتم رفض طلب اللجوء هذا الشخص ، الذي هو في الواقع يستحق اللجوء فعلياً ، لكنه لم يعرف كيف يجل قصته من أهم قصص هجرة ناجحة ، وقد يتم قبول طلب اللجوء من طرف شخص هو في الأصل مزيف ، لكنه استطاع تنظيم قصته ، وجعله من افضل قصة لقبول اللجوء في كندا ، التي تدخل ضمن شروط اللجوء الإنساني ، المعترف بها من طرف السلطات الحكومية الكندية .

يمكنك الاطلاع ايضا

اللجوء الكنسي الى كندا 2020 .2021

تعليق واحد

  1. Peace be upon you. I am a refugee. I am a human being and not a human being. No matter what I write, the words will not express how bad our situation is. What I want from your government is to look into our case and take my words on a very important basis. Thank you.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى