الهجرة الى فرنساجديد القوانين

الجمعيات الخيرية في ليون – جمعيات تساعد المهاجرين في فرنسا

تتعدد الجمعيات الخيرية في ليون، الفرنسية التي تعد من بين بلدان العالم المنتشرة بها أنواع مختلفة من جمعيات تساعد المهاجرين في فرنسا، حيث تتوفر على جمعيات خيرية لمساعدة المحتاجين ، كما أن هناك المنظمات الخيرية في فرنسا ، التي تعمل على تقدم المساعدات المتنوعة للمهاجرين بمختلف جنسياتهم، فأن كنت من المهاجرين أو ألاجئين الذين في حاجة إلى معرفة مقر هذه الجمعيات في فرنسا ، فيجب عليك التواصل مع جمعيات خيرية، المتواجدة في العديد من المناطق الفرنسية ، ففي هذه المقالة سنعمل على تقريب المتلقي من أهم جمعيات لمساعدة المحتاجين في فرنسا، وكذلك أهم أرقام الجمعيات الخيرية في ليون، ومختلف منظمات مساعدة اللاجئين في فرنسا، من أجل التواصل مع هذه الجمعيات الخيرية لطلب المساعدة .

 أهم الجمعيات الخيرية في ليون

1- جمعيات الخيرية في ليون Emmaüs Créqui Lyon

، قد نجد من ضمنها جمعية Emmaüs Créqui Lyon
Emmaüs Créqui Lyon ، التي يتواجد مقرها بمدينة ليون الفرنسية ، حيث تصنف من أهم المنظمات الخيرية في فرنسا ، التي تقدم مساعدات هامة للمهاجرين ، هذه جمعيات تساعد المهاجرين في فرنسا ، يقتصر عملها على كل المجالات الاجتماعية التي تهم المهاجرين ، التواصل مع جمعيات خيرية ، يتم عن طريق عنوان الجمعية التالي :

عنوان الجمعية

  •  رقم هاتف الجمعية : 9010787804
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.emmaus-lyon.org

2- جمعية Croix Rouge Françaiseépicerie Sur Cours

نجد كذلك جمعيات تساعد المهاجرين في فرنسا ، المعروفة باسم جمعية Croix Rouge Françaiseépicerie Sur Cours ، يوجد مقر الجمعية في ليون الفرنسية ، هذه الجمعية الخيرية في فرنسا ، تنشط في مجال الإدارة العامة ، تعتبر من أفضل المنظمات الخيرية في فرنسا ، التي تقدم مختلف المساعدات للمحتاجين ، أرقام جمعيات خيرية ، يتم عن طريق عنوان الجمعية التالي :

عنوان الجمعية

  •  رقم هاتف الجمعية : 8974547804
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.epiceriesurcours.com
  •  البريد الالكتروني للجمعية : bret_zele@hotmail.com

3- جمعية French Secours Populaire Rhône

من الجمعيات الخيرية في ليون ، جمعية French Secours Populaire Rhône ، مقرها موجود في مدينة ليون الفرنسية ، يدخل عمل الجمعية كباقي جمعيات خيرية عالمية تساعد المحتاجين ، أرقام جمعيات خيرية ، يتم عن طريق عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

  •  رقم هاتف الجمعية : 7787777204
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.spf69.org

4- جمعية Délégation Rhône Croix-Rouge française

من المنظمات الخيرية في فرنسا ، جمعية Délégation Rhône Croix-Rouge française
، المتواجد مقرها في ليون ، حيث تتواجد الجمعية في فرنسا ، لتقديم مختلف المساعدات للمهاجرين، عملها يهم النشاطات الاجتماعي المختلفة للمهاجرين، كرعاية الأطفال والرعاية النهارية والجانب الطبي في المستشفيات ، التواصل معهم ، يتم عن طريق عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

  •  رقم هاتف الجمعية : 7117747804
  •  الرابط الالكتروني للجمعية : www.croix-rouge.fr
  •  البريط الالكتروني للجمعية : dd69@croix-rouge.fr

5- جمعية Jean-Paul Lechevalier

هناك كذلك : جمعية Jean-Paul Lechevalier
، والموجود مقرها في ليون ، مجالات عملها مختلفة ، التواصل مع الجمعية الخيرية يتم عن طريق عنوانها التالي :

عنوان الجمعية

  •  رقم هاتف الجمعية : 7761377804
  •  البريد الإلكتروني للجمعية : maisonogier@gmail.com

مواضيع اخرى قد تهمك : اهم الجمعيات الخيرية اسبانيا – منظمات تساعد على اللجوء في إسبانيا

‫4 تعليقات

  1. Bonjour, je suis heureux de vous rencontrer, je m’appelle farid belkasmi du Maroc. J’ai un baccalauréat, un permis de conduire et un passeport. Je suis prêt à me porter volontaire pour vous aider dans tout ce qui est sérieux. Veuillez répondre dès que possible. Merci vous

  2. Que la paix soit sur vous. Je suis citoyen tunisien. J’ai un handicap à la jambe gauche et j’ai une carte d’invalidité. J’aimerais voyager en France pour me faire soigner.

زر الذهاب إلى الأعلى