الدراسة بالخارججديد القوانينفيزات أخرى

الدراسة الجامعية في اوروبا والحصول على منحة جامعية من بريطانيا

المنح الجامعية بالخارج أو الدراسة الجامعية في اوروبا بصفة عامة و شروط المنح الجامعية .
يتم منح منحات دراسية من لدن الجامعات الدراسية الأوروبية لفائدة الطلبة الذين يرغبون في إكمال دراستهم داخل إحدى الدول الأوروبية، وهذا أمر جيد لفائدة الطلبة.
لكن هذه المنح تكون مختلفة ومتنوعة، لذلك سنقدم لكم معلومات بشأنها، وسنخص هذا الموضوع بالحديث عن المنحة التي تقدمها المملكة المتحدة أو بريطانيا لفائدة الطلبة المتفوقين دراسيا، والتي تعرف بإسم chevining.

الحصول على الاقامة في كندا عن طريق الزواج من كندية

شروط التقدم لمنحة chevining البريطانية والتي تعتبر من أبرز المنح الجامعية بالخارج :

هنا العديد من شروط المنح الجامعية في العالم و التي على الشخص أن يتوفر عليها، قبل البدء في إجراءات الحصول على هذه المنحة، وللحصول على منحة chevining يجب أن تتوفر على العديد من الشروط والتي سنقوم بذكرها الآن.

الدراسة في فرنسا 2020

من أهم شروط المنح الجامعية ببريطانيا وخاصة منحة chevining مايلي:

* الحصول على ديبلوم جامعي:

من بين شروط المنح الجامعية chevining ببريطانيا لابد أن يتوفر الشخص على ديبلوم جامعي كشهادة الإجازة والبكالوريوس، وإذا لم يكن للشخص أي من هذه الشهادتين لا يمكنه التقدم لهذه المنحة في بريطانيا.

* إيجادة اللغة الإنجليزية:

تعد اللغة الإنجليزية القطب المهيمن حاليا والتي لابد للشخص الذي يرغب في الضفر من منحة chevining في بريطانيا من إتقانها، ويجب عليه أن يحصل على نقطة لابأس بها في إختبار الآيلتس أو التوفل،.
وفي الغالب يجب أن تكون اللغة المحصل عليها هي 6,5 إلى 7 على عشرة.

العمل من شروط المنح الجامعية بالخارج خاصة منحة chevining:

لاستكمال الدراسة الجامعية في اوروبا وخاصة بريطانيا لابد للطالب أو الشخص الذي يرغب في الحصول على منحة chevining أن تكون له سنتين من الخبرة داخل مجال دراسته من أجل حصوله على هذه المنحة.

العودة للوطن الأصلي بعد إكمال الدراسة الجامعية في اوروبا :

من بين الشروط الأساسية لحصول الشخص على منحة chevining أن تتعهد بالعودة إلى وطنك بعد إكمال دراستك الجامعية في بريطانيا، وذلك في طلب الحصول على المنحة.

موعد التقدم لهذه المنحة الدراسية:

يتم إفتتاح هذه المنحة في السادس من غشت في كل سنة وبالنسبة لهذه السنة فإن موعد إفتتاحها يكون يوم 6 غشت 2020، وأخر أجل لتقديم الطلب يكون في السابع 7 نوفمبر 2020، ويمكنك الإستعانة بالرابط التالي (من هنا) في حال أردت أن تتقدم للحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى