جديد القوانينفيزات أخرى

الزواج بفتاة نرويجية قصد الهجرة إلى النرويج والطريقة المعتمدة

 

الزواج بفتاة نرويجية قصد الهجرة إلى النرويج والطريقة المعتمدة

الزواج بفتاة نرويجية قصد الهجرة إلى النرويج والطريقة المعتمدة ..الهجرة إلى دولة النرويج عن طريق الزواج بنرويجية هو حلم كل شباب المنطقة العربية تقريبا، ويرجع هذا التهافت على النرويج بعتبارها واحدة من الدول الأسكندنافية الجميلة والرائعة…
وهناك الكثير من التساؤلات حول الزواج من فتاة نرويجية وطريقة الحصول على الإقامة في النرويج. فمن معروف للجميع أن الزواج يعتبر من الوسائل سريعة للحصول على أوراق الإقامة

ننصحكم بالاطلاع على هذه المقالة للحصول على الفيزا الفرنسية التي تمكنكم من زيارة كافة دول اوروبا

ليكن في علمكم أن الزواج من امرأة حاملة للجنسة النرويجية أمر محبب في هذا البلد، بل يلقى الزواج في النرويج ترحيباً كبيراً، لكن زواج الابيض في النرويج، هو الأمر يتم محاربته .

وهنا سوف نتطرق للطرق المتبعة للحصول على الجنسية النرويجية من خلال الزواج بفتاة نرويجية:

الزواج الابيض من نرويجيات :

زواج الابيض او الزواج المصلحة في النرويج هو وسيلة للاستفادة من الاقامة بالنرويج، وبعد الاستفادة من الاقامة يتم الطلاق،و الاتفاق يكون بين طرفي الزواج، ويتم دفع مبلغ مالي من طرف الزوج للزوجة مقابل الزواج.

في الغالب تبقى الأمور غير واضحة، حتى وإن كان الغرض من اللزواج هو الستفادة من الاقامة فقط، لأن الزواج يستمر لفترة طويلة، و بعد ان أصبح الزواج في النرويج حرفة لكسب المال، انتشرت هناك حالات نصب وسرقة كثيرة من طرف الفتيات النرويجيات،مباشرة بعد حصولها على مبلغ مالي، تقوم الزوجة بطلب الطلاق، ويخسر الزوج ما دفعه من أموال، دون الاستفادة من الاقامة، وتنطلق المزيدات من قبل الزوجة للحصول على أموال أخرى في حالة اردت استمرار الزواج، والمساعدة في الاستفادة من الاقامة النرويجية.

في افتضاح غرض الحقيقي من الزواج في اغلب احيان قد لا يتم منح الشخص اقامة النرويج، ولهذا يجب على الزوجين توفير الحجج من الزواج، و بانجاب الأطفال يتم التي اثبات صفاء ونقاء الزواج في النرويج وغيرها من دول العالم.

شروط المعتمدة بالزواج في النرويج :

من اهم الشروط في الزواج بالنرويج هو جدية الزواج، وإلا فان الزواج سيصبح في النرويج، سوق سوداء للحصول على الاقامة والجنسية، وفي الغالب الحالات في الزواج في هذه الحالات يبقى غير مكشوف، ويغطي على هذه الحالات باستمرارية الزواج.

البحث عن المرأة المناسبة للزواج امر مهم بالنرويج :

الفتيات بالنرويج هم كثيرات يرغبن بالزواج، ولهذا اذا كنت تبحث عن امرأة نرويجية لهدف اقامة اسرة، فما عليه سوى البحث عن الامرأة المناسبة، وان لا يكون هدفك من الزواج هو المصلحة فقط، لأن الزواج في النهاية الامر سيؤدي للاقامة النرويجية، وفي الاخير الحصول على جنسية النرويج، لذلك الأفضل لمن يبحث عن الاقامة، يجب أن يبحث عن امرأة يكمل معها حياته.

اذا كنت تدين للاسلام وتود الزواج من فتاة تدين لنفس دينك، فيمكنك الزواج من نرويجية مسلمة، فـهناك الكثير من النساء المسلمات في النرويج، وهذا أحسن لك من الزواج من فتاة قد يصعب لك ان تجد توافق معها، او ان تتزوجها للحصول على الاقامة فقط، فهناك الكثير من الأشخاص يقنعون شريكهم النرويجي بالزواج عن طريق الحب الزائف للحصول على الاقامة، وبعد الحصول عليها يقوم هذا الشخص بالطلاق عن هذه الفتاة، وهذا أمر غير جيد على المطلق.

يتم تطبيق أمر الزواج في النرويج على جميع الديانات، وليس فقط على مستوى دين الاسلامي فقط، وقد أخذنا فكرة الزواج من مسلمة في النرويج كمثال قريب وحي.
الزواج من فتاة حاملة للجنسية نرويجية هي خطوة جيدة جدا وسريعة للاستفادة من الاقامة بالنرويج ومن بعدها الجنسية النرويجية، ويجب أن يكون الهدف من الزواج هو تكوين اسرة في المقام الأول، وليس الهدف الحصول هو مصلحة، لأن هذا نوع من الزواج في معظمه تكون نهايته هي الفشل.

لمزيد من المعلومات ننصحكم بالالتحاق بمجموعتنا على الفايسبوك ، أكبر مجموعة للهجرة مغاربية

 

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى