الدراسة بالخارجالسياحة العالميةالعمل بالخارجوثائق ادارية

السفارة الكويتية في كندا و طرق التواصل معها

تعتبر الكويت أحد دول الخليج الغنية بالبترول وكذلك ببعض الصناعات المرتبطة اساسا بالبترول , ويصل عدد سكان الكويت ل 4,67 مليون نسمة , حيث يتركزون اساسا على شريط الساحلي لخليج العرب والمناطق الجنوبية المحادية للحدود المملكة العربية السعودية , وانطلاقا من ثروتها الطبيعية هذه فإن الكويت تصنف من الدول الصاعدة, وتتوفر الكويت على مجموعة من الأسواق الضخمة و جموعة من الأماكن الترفيهية مما يعزز أهميتها داخل الجزيرة العربية , تتوفر الكويت على جالية مهمة بالدول الخارج ككندا لذى قامت سلطات من تأسيس السفارة الكويتية بغية تبسيط مساطر للرجال الاعمال والطلبة وغيرهم من الكويتين, لدى سنتحدث في هذا المقال عن طريقة أخذ حجز موعد السفارة الكويتية في كندا , اضافة الى كيفية التواصل مع السفارة الكويتية , واخيرا سنجيب عن أين ستجد رقم السفارة ؟ .

حجز موعد السفارة الكويتية في كندا

تتمتع العلاقات الثنائية بين كل من الكويت وكندا بتولفق والانسجام سياسي متبادل , حيث يرتكز على مصالح وتطلعات مشتركة بين الدولتين , هنا سنساعدك على تحديد موعد حجز بالسفارة الكويتية في كندا , ويمكنك تحديد الموعد انطلاقا من عدة طرق, كالإتصال على السفارة او الولوج موقعها الرسمي وتحديده, ونطلاقا من تحديد موعد يمكنك قضاء امورك من خدمات جواز السفر أو التأشيرات وغيرها.

التواصل مع السفارة الكويتية

  • العنوان: 333 Sussex Dr, Ottawa, ON K1N 1J9, Canada
  • رقم السفارة الكويتية في كندا: +16137809999
  • ساعات العمل: 09:00ص–15:00م
  • البريد الإلكتروني: emb. kuwait. vis@maec.es
  • الموقع الإكروني: kwait@international.gc.ca

مواعيد عمل السفارة الكويتية في كندا

أوقات إشتغال سفارة الكويت في كندا طيلة ايام الاسبوع ادى ما استثنينا يومي السبت و الاحد وهذه هي موايد الدوام :

الإثنين 09:00–15:00
التلاثاء09:00–15:00
الأربعاء09:00–15:00
الخميس09:00–15:00
الجمعة09:00–15:00
السبت مغلق
الأحدمغلق
ملحوظة

قبل ذهابك إلى مقر السفارة يجب عليك أولا الإتصال أو التواصل عبر الموقع الرسمي , وهذا الأخير إذ كنت ترغب في أخد موعد مع السفارة , تفاديا لذهابك في وقت غير مناسب أو وقت إغلاق السفارة .

لجوء الكويتيين لكندا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

ماهي طريقة حجز موعد مع السفارة الكويتية في كندا ؟

يمكنك القيام بذلك على عدة طرق مختفة من بينها الإتصال على المقر , وهناك ستجد كل ما تحتاجه من خدمات مثل , جواز السفر أو التأشيرات وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى