السياحة العالميةفيزات أخرى

السياحة في جزيرة بالي – مواقع في جزيرة بالي

تعد المناطق السياحية في العالم كثيرة ، وتختلف هذه المناطق حسب المؤهلات الطبيعية والبشرية التي تمتاز بها كل منطقة على حدا . من هذا المنطلق فأننا سنتناول في هذا الموضوع السياحة باندونسيا ويضبط جزيرة بالي ، تصنف من ضمن المناطق السياحية في العالم ، التي تتوفر على مواقع في جزيرة بالي ، رائعة من حيث مناظرها الجذابة ، أن السياحة في جزيرة بالي ، تختلف كثيرا عن باقي المواقع السياحية بالعالم الجميلة في بالي، فنهاك عدد مهم من الزوار في السنة يقصدون جزيرة بالي اندونيسيا ، للسياحة وزيارة المواقع التي تعد من بين الوجهات العائلية المفضلة ، فندعوك أخي السائح زيارة جزيرة بالي اندونيسيا ، والاستمتاع بالطبيعة والشواطىء الرائعة والفسيحة ، فالشواطىء هي ما يميز جزيرة بالي ، فيقصدها السائحين لتمتع بجمال شواطئها ، وممارسة الألعاب الرياضية المرتبطة بالشواطئ التي تعرف بها منطقة جزيرة بالي ، كركوب الأمواج ج وغيرها . فجزيرة بالي تستحق الزيارة ، ووضع برنامج يكون من ضمنها زيارة هذه المنطقة .فمن خلال هذا المقال سنعمل على توضيح أهم المناطق في جزيرة بالي ، والخطوات المتبعة لذلك .

الدليل السياحي ل جزيرة بالي ، للعرب

وصول السائح العربي إلى المطار ببالي ، ستدهش بحسن الاستقبال ، استقبال يليق بمستوى السائح الزائر ل جزيرة بالي ، سيجد المسافرون العرب أمامهم السائقين الذين يقدمون خدماتهم لهم لنقل أمتعتهم ، بعد ذلك يتم التوجه بك نحو أفضل مواقع في جزيرة بالي .

موضوع مساعد
السياحة في جزيرة بالي اندونيسيا جنة الله في الارض

المناطق السياحية بجزيرة بالي

1- منطقة أوبود مهد الثقافة في جزيرة بالي

والمعروفة ب ( الفنون والحرف اليدوية ، تشتمل على الكثير من ورشات العمل للفنانين وصالات للعرض ، وهندستها المعمارية الرائعة و المواقع والمتاحف التاريخية ، و المقاهي الفخمة ، والأطعمة المحلية المتنوعة ، والاحتفالات المستمرة ) ؛ حيث توجد على بعد ساعة واحدة بالسيارة من المطار، إقامتك ستكون في أحد فنادق جزيرة بالي اندونيسيا ، الرائعة وأجمل موقع في جزيرة بالي ، من فنادق القرية الأخرى ، فندق جونجونجان أوبود هوتل آند سبا من الفنادق السياحة في جزيرة بالي ، المعروفة التي يتوجه له الكثير من السياح ، نظرا لتكلفته التي تصل إلى 80 دولار لليلة فقط ، كما أنه يقدم مأكولات لذيذة ومتنوعة ، يمتاز بحسن الاستقبال وكرم الضيافة ، المقدمة من طرف المشتغلين بالوحدة الفندقية .

رحلتك في اليوم الأول

صباحا يمكنك الاستراحة وزيارة مكونات الوحدة الفندقية ، بعدها زيارة موقع في جزيرة بالي ، وهو حديقة الحيوانات المكونة من أصناف مختلفة تغري بالزيارة أنت وإفراد العائلة ،
مساءا يكون عبارة عن موعد مميز مع عشاء راقي مع إطلالة لا تقارن على ضفاف أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة ، لاندونيسيا ، وفنادق أوبود عموما تمتاز بالهدوء والسكينة المحببة للكثيرين من السياح .

رحلتك في اليوم الثاني

صباحا زيارة مواقع في جزيرة بالي ، موقع جيولوجي عبارة عن بركان باتور الذي يعرف نشاط مستمر ، والاستمتاع بالوحدات التضاريسية المتنوعة والأجواء الهادئة .
في النصف الثاني من اليوم ؛ زيارة السوق المحلي والتعرف على أهم المنتجات المحلية المتنوعة ، واقتناء ما ترغب فيه من هذه المنتجات ، والتقرب أكثر من طبيعة الحياة في جزيرة بالي اندونيسيا ، والجوانب التي لها ارتباط بالحياة الثقافية في جزيرة بالي اندونيسيا ، وكذلك تتناول وجبة الغذاء المميزة واللذيذة بمطاعمها الموزعة بالقرية .

افضل مواقع في جزيرة بالي
افضل مواقع في جزيرة بالي

2- منطقة بيموتيران بيموتيران شمال بالي

تعد من مواقع في جزيرة بالي ، موقع القرية الجغرافي يوجد بالساحل الشمالي من جزيرة بالي الغربية متخصصة في الصيد البحري ، تقع هذه الوجهة السياحية بالقرب من حديقة بالي الوطنية و وجزيرة منجانغان و جيليمانوك ، تعد من أكبر المناطق السياحية في جزيرة بالي ، التي يتواجد بها مشاريع للشعاب المرجانية الاصطناعية في العالم ، الأمم المتحدة صنفتها من ظمن بالقرية المناطق السياحية المحلية المعترف بها ، والتي يجب المحافظة عليها . أن كنت من محبي الغوص فهذه المنطقة من أنسب مواقع في جزيرة بالي ، لممارستها والتعرف على الأحياء البحرية عن قرب

افضل مواقع السياحة في جزيرة بالي الاندونيسية
افضل مواقع السياحة في جزيرة بالي الاندونيسية

3- منطقة جزيرة منجانغان

تعد جزيرة صغيرة من حيث المساحة ، تتواجد قبالة الساحل الغربي من جزيرة بالي ، ومنجانغان ، هي موطن لحيوانات الغزال المنتشر بالجزيرة ، مناخها حار ، تتنوع الكائنات الطبيعية والمناظر في الجزيرة ، كالغابات المطيرة ، السافانا الجافة ، والغابات المنخفضة ، ومجال الغابات الجبلية ، وكذلك المعابد المنتشرة حول الجزيرة ، و الاستمتاع بالتنوع لبيولوجي عن طريق الغوص ما بين الشعاب المرجانية التي تحيط بالجزيرة ، وتوفرها على أهم الفنادق التي توفر سبيل الراحة .

جزيرة بالي المسافرون العرب
جزيرة بالي المسافرون العرب

في نهاية هذا المقال نرجو أن نكون قد وفقنا في الكشف عن أهم ما تتميز به جزيرة بالي ، من حيث المؤهلات التي تجدب السائح إليها بالجزيرة ، ولنا لقاء في مقالة جديدة تدخل ظمن اهتمامكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى