السياحة العالميةجديد القوانين

السياحة في نيوزيلندا اهم الاماكن سياحية في نيوزيلندا التي يمكنك الذهاب اليها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد، يقدم لكم موقعكم المتميز فيزاتيلس وبخاصة لمتابعينا من العرب، السياحة في نيوزيلندا ، إذا كنت من محبي السفر للبلدان الساحرة والجميلة ننصحك بزيارة اماكن سياحية في نيوزيلندا فهذه الأخيرة تتمتع بطبيعة رائعة وساحرة، وتتكون نيوزيلندا من جزيرتين متصلتين ببعضهما البعض، ولكل واحدة منهما مايميزها عن الأخرى من الجمال و المناظر الطبيعية.
وهناك أيضا الوجهات السياحية فهي تتملك العديد من أوجه الجمال والرفاهية مايجعلها تستقطب الكثير الزوار والسياح من مختلف بقاع العالم، كما أنها تتناسب مع السياحة من أجل قضاء شهر العسل بالنسبة للمتزوجين وكذلك العائلات و الشباب أيضا وهذا ما يجعل من دولة نيوزيلندا سياحة بإمتياز.
* فماهي أهم المعالم السياحية في نيوزيلندا ؟
* وماهي أفضل اماكن سياحية في نيوزيلندا ؟

أفضل مواسم السياحة في نيوزيلندا :

تمتاز نيوزيلندا بمناخها المعتدل طيلة السنة، إلا أنه يختلف عن الكثير من البلدان إذ تكون في أشهر ديسمبر ويناير و فبراير أكثر دفئا وهي بمثابة أشهر الصيف والتي تعرف فيها السياحة أوجها، فهذه الفترة تتميز بالعديد من الفعاليات الصيفية كالحفلات والمهرجنات و سياحة الشواطئ والألعاب المائية والشاطئية.
في حين يبدأ فصل الخريف من شهر أبريل وهو الوقت المناسب للإستمتاع بالأماكن التي لها إطلالات طبيعية رائعة ولمحبي الهدوء، ويتميز هذا الفصل بجوه البارد والمنعش.
بينما يأتي فصل الشتاء في شهر يوليو، وتتناسب هذه الفترة مع محبي الثلوج والتزلج على الجليد بالإضافة إلى الإستمتاع بأكبر المهرجانات التي تقام في الشتاء وهو مهرجان كوينزتاون.
أما أجمل فصول السنة وهنا الحديث عن فصل الربيع الذي يمتاز بنسماته الباردة التي تمتزج مع دفئ الشمس وظهور أولى أزهاره، يجعل منه مناسبا لممارسة أنشطة التنزه في الغابات واستكشاف الطبيعة وتسلق الجبال لمحبي المغامرات الرائعة والشيقة.

المدة التي يمكنك قضائها في نيوزيلندا سياحة :

تختلف المدة التي يمكن قضائها في نيوزيلندا سياحة وذلك حسب البلد الذي ينتمي السائح إليه، بالنسبة لأولئك القادمين من بريطانيا فبإمكانهم قضاء مدة ستة أشهر ل السياحة في نيوزيلندا ، أما بالنسبة للدول المدرجة في قائمة التنازل عن الفيزا أو غيرها من الدول الأخرى يتم منحهم تأشيرة السياحة في نيوزيلندا لمدة ثلاثة أشهر.

اماكن سياحية في نيوزيلندا :

السياحة في ويلينغتون :

ويلينغتون هي عاصمة جمهورية نيوزيلندا واحدة من أكثر مدنها إزدحاما، تحيط بها التلال من كل جانب وتقع قرب ساحل كابيتي، وتشتهر العاصمة ويلينغتون بثقافتها المتأصلة و إطلالتها الساحرة و الطبيعية، وهي من بين أهم الوجهات السياحية في البلاد، وتتوفر على الكثير من اماكن سياحية في نيوزيلندا التي تستحق الزيارة كما أنها تتميز بمأكولاتها اللذيذة و فنونها الشعبية بالإضافة إلى حقول العنب و طبيعتها الرائعة التي تحتوي الكثير من مسارات ركوب الدراجات.
وتعد العاصمة ويلينغتون واحدة من الأماكن المعروفة بتصوير الأفلام وذلك راجع لسحرها الأخاذ، ويمكن زيارتها في مدة ستة أيام.

المدن و الوجهات السياحية في نيوزيلندا

مدينة أوكلاند:

تعتبر مدينة أوكلاند واحدة من مدن نيوزيلندا التجارية، و واحدة من أفضل الوجهات السياحية فيها إذ تأتي في المرتبة الثانية من حيث الأهمية والمساحة من بعد العاصمة ويلينغتون وتمتاز هذه المدينة بالأناقة والحيوية.
وتضم مدينة أوكلاند الكثير من اماكن سياحية في نيوزيلندا فهي تتوفر على عدد كبير من الجزر الساحرة والرائعة، بالإضافة إلى 22 حديقة إقليمية لكل مرافق مميزة وإطلالات رائعة، ويمكنك زيارتها والإستمتاع بمعالمها في غضون أربعة أيام.

مدينة هاميلتون:

من بين الوجهات السياحية نجد هاميلتون والتي تأتي في المرتبة الرابعة من حيث المساحة داخل نيوزيلندا، وهي تتواجد في إقليم وايكاتو بإرتفاع 39 مترا عن سطح البحر، وتضم الكثير من البحيرات الصناعية التي توفر العديد من الأنشطة والرياضات المائية، بالإضافة إلى نهر وايكاتو بطول 425 مترا الذي يتوسط ضفتيها وهو أكبر نهر في البلاد، كما تتوفر على معارض ومتاحف، ويمكن زيارة معالم المدينة كلها في مدة أربعة أيام.

نيوزيلندا سياحة العرب المسافرون :

السياحة في روتوروا:

التي تتميز طبيعتها الخلابة والرائعة وتقع في خليج بلينتي من الجزيرة الشمالية للبلاد، ومن بين معالمها الطبيعية ينابيع المياه الساخنة التي تخرج من باطن الأرض والمدرجات البركانية والطين المغلي، فهي أكبر منطقة حرارية توجد في الأرض، كما أنه بإمكانكم التعرف على السكان الأصليين لنيوزيلندا وهم الماوري.
ويمكنكم زيارة معالم المدينة السياحية في مدة ثلاثة أيام.

السياحة في نيلسون:

تعد نيلسون واحدة من مدن نيوزيلندا الدافئة وتقع شمال الجزيرة الحنوبية، فهي المنطقة الوحيدة في البلاد التي تحصل على أكبر كمية من الضوء وتمتاز بمناخها الرائع، إلى جانب المتنزهات الثلاثة التي تحيط بها مايجعل منها مناسبة للأنشطة الخارجية الرائعة، ويمكن زيارة كل معالم المدينة السياحية في غضون ثلاثة أيام.

السياحة في مدينة ماتا:

اماكن سياحية في نيوزيلندا

تتسم مدينة ماتاماتا بطبيعتها الريفية الآسرة والخلابة، فهي تقع في ظلال سلسلة جبال كاليماي مايمنحها أفضل إطلالة، تتيح بذلك فرصة مناسبة لتسلق الجبال والسباحة.
ولعل مايميز هذه المدينة عن غيرها من باقي المدن النيوزيلندية هو المجموعة الأصلية لأفلام Hobbiton، والتي يمكنكم الحصول على صور تذكارية في أنحاء Hobbiton Movie Set، ولا تتجاوز مدة الإطلاع على معالم المدينة أكثر من ثلاثة أيام.

السياحة في مدينة دنيدن:

السياحة في نيوزيلندا

من بين اماكن سياحية في نيوزيلندا نجد مدينة دنيدن وهي واحدة من المدن القديمة في البلاد، دات طراز التراث الإسكتلندث القديم كما تعد واحدة من المراكز التجارية المهمة في البلاد، إلى جانب توفرها على أقدم جامعة في نيوزيلندا والتي تصنف كمعلم تاريخي رئيسي للمدينة، ويمكن للزوار أن يقوموا بالكثير من الأنشطة والجولات السياحية بين المتاحف والحدائق و أماكن التسوق.
ويمكن زيارة كل هذه المعالم في مدة أربعة أيام.

يمكنك ايضا قراءة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى