جديد القوانينفيزات أخرى

اللجوء السياسي في ألمانيا اهم شروط اللجوء السياسي في المانيا

اللجوء السياسي في ألمانيا ، موضوع أصبح يثير الكثير من طالبي اللجوء في ألمانيا 2021 ، في أنحاء عديد من العالم التي تعرف اضطرابات وعدم الاستقرار الأمني ، مما يدفع بالعديد من الأشخاص البحث عن أماكن تكون مناسبة تحتضن الأفراد من طلبي اللجوء بسهولة ، فنجد دولة ألمانيا التي تعد من بين دول العالم ، التي لا تضع الكثير من الشروط المجحفة في حقا طالبي اللجوء السياسي ، فيكفي الالتزام بكل شروط اللجوء السياسي في المانيا ، الموضوعة من طرف الحكومة ألمانية في هذا الشأن ، حيث أن من مميزات اللجوء في ألمانيا ، أنها تمنح الحماية الكاملة للعديد من المواطنيين الباحثين عن الأمن والأمان و الهاربين من ويلات الحروب في من بلدانهم .
ففي هذه المقالة سنعرف على كل ما يهم اللجوء في دولة المانيا ، وخطوات تقديم اللجوء في دولة المانيا ، ومميزات اللجوء السياسي في المانيا .

• اللجوء في ألمانيا 2021

فيما يتعلق امتيازات اللجوء السياسي في ألمانيا ، وحسب المادة 14 من الفقرة 1 ، الذي يهم الإعلان عن حقوق الإنسان والمؤرخ سنة 1948 ، الذي ينص على أن حق الإنسان الكامل في طلب اللجوء السياسي في كل بقاع العالم ، مع سهولة الحصول عليه ، حق التمتع هذه لا يستثني اللجوء في دولة المانيا ، فهي كباقي دول العالم الاخرى التي يحق للأشخاص الاستفادة منه ، وذلك وفق الأسباب المختلفة التي دفعته إلى طلب اللجوء في ألمانيا 2021 ، طلب اللجوء يمكن صاحبه من ملئ استمارة اللجوء السياسي ، والتي يقدمها في ألمانيا بمكتب الهجرة الفيدرالي الألماني والخاص باللاجئين المعروف باسم BAMF ، هذه العملية يتم تكرارها بشكل متواصل حتى يتم قبول طلب اللجوء السياسي في ألمانيا ، وذلك في حالة كان الشخص لا يتمتع بحق إقامة اللجوء في دولة المانيا .

يمكنك الاطلاع ايضا الهجرة الى المانيا للعمل والحصول على الاقامة – طرق الهجرة الى المانيا 2021

• تعرف على من يحق لهم اللجوء في ألمانيا

  1.  كل الأفراد الذين يتعرضون إلى الاضطهاد السياسية في بلدانهم ، من طرف وأنظمة الحكم غير العادلة .
  2.  كل الأفراد الذين يتعرضون للعراقيل ، من طرف الجماعات الدينية أو المنظمات السياسية ، التي تقودهم في دولهم إلى السجن والتعذيب.
  3.  كل الأفراد من الصحفيين أو المراسلين الذي عملوا في توضيح الحقائق وتم اضطهادهم من نظام الحكم في بلادهم.
  4.  الأفراد الذين غيروا معتقدهم الديني ، ويتعرضون إلى اضطهاد في دولتهم والذي قد يؤدي بهم إلى الموت.

• إليكم شروط اللجوء السياسي في المانيا

  •  يجب على الفرد أن يقدم ما يؤكد تعرضه للاضطهاد في بلده ، من كافة الإثباتات من وثائق ومستندات رسمية وفيديوهات أن توفرت للجنة المختصة في البث بطلبات اللجوء في ألمانيا 2021.
  •  تقديم طلب اللجوء من طرف الفرد في ألمانيا وقدومه لها ، يجب يتم في حالة تعرضه للاضطهاد في بلده مع توفره على ما يثبت هذا ، كشرط من شروط اللجوء السياسي في المانيا .
  •  على الفرد أن لا يكون قادم من بلد لم يصل إلا درجة أنه غير أمن .
  •  في حالة ما إذا كان الشخص ، قد قدم من بلد أمنة ، حيث يتم التعامل معه على أساس عدم تعرضه الاضطهاد في بلده.
  •  في حالة بعض الأفراد من القطاع السياسي ، كالقضاة وأعضاء المجالس النيابية والنشطاء السياسيين المعروفين ، وكذلك رؤساء الأحزاب والضباط المعروفين عن صفوف الجيوش في بلادهم والوزراء ، الذي يتعرضون في بلدهم للمضيقات ، كشرط من شروط اللجوء السياسي في المانيا.
يمكنك الاطلاع ايضا الهجرة انطلاقا من فيزا اللجوء الى المانيا

• أليكم مراحل تقديم طلب اللجوء السياسي في ألمانيا

  •  يتم تقديم طلب اللجوء في دولة المانيا ، فور وصول الفرد إلى المطار الدولي ، أو عن طريق المراكز المسؤولة عن تقديم طلب اللجوء في ألمانيا ، هذا الجانب من أهم مميزات اللجوء في ألمانيا.
  •  على طلبي اللجوء تقديم البعض من الأوراق والمستندات ، التي تطلب من المتقدم والتي تؤكد ما يهم المعطيات الشخصية للاجئ

أليكم مميزات اللجوء في ألمانيا

  •   هذه المميزات فهي تختلف من شخص إلى شخص أخر .
  •  من مميزات اللجوء في ألمانيا ، الحق في الحصول على حماية الأمن من طرف الدولة الألمانية.
  •  الاستفادة من توفير البعض من المساعدات المادية التي تساعد اللاجئ على العيش بسهولة في ألمانيا .

تعليق واحد

  1. اليمن تعنيا حرب والفقر والجوع وحرب اقتصاديّة لا يوجد الامان في اليمن ولا صحه ولا يوجد تعلم الرسمه لايوجد حره الري ف اقل الخدمات غير موجوده ولكذا نطلب الجوء السياسيّ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى