جديد القوانين

اهم خمسة شروط تقديم اللجوء الى هولندا للمصريين وكيفية تقديم طلب عبر الانترنت

اللجوء في هولندا 2021 للمصريين ، من المواضيع التي تثير اهتمام عدد مهم ممن يبحث عن أسهل طريقة للهجرة الى هولندا ، بحثهم هذا يهدف إلى التعرف إلى هل هناك فعلا طرق طلب تقديم اللجوء عن طريق الانترنت ، أما أن إشاعة خبر تقديم طلب لجوء الى هولندا عبر الانترنت ، لا أساس له من الواقع وهو فقط مجرد نصب واحتيال، كذلك تمارسه العديد من الشركات الوهمية على ضحاياها من اللاجئين ، وأن طلب اللجوء في هولندا 2021 للمصريين ، يكون وفق الشروط المتعارف عليها والصادرة عن مفوضية اللاجئين بهولندا . فما هي مميزات تقديم طلب لجوء الى هولندا عبر الانترنت للمصريين ؟ وهل حقا هناك اجراءات تقديم طلب لجوء عن طريق الانترنت ؟ .

أليكم أبرز مميزات اللجوء عن طريق الانترنت

 اللجوء عن طريق الانترنت ، تثير الكثير من التساؤلات عن مدى صدق هذه العملية ، وعن كيفية طلب لجوء عن طريق الإنترنت :

  •  حيث لا يمكن أن تتم  هذه العملية إلا عندما يكون الشخص طالب اللجوء خارج بلده .
  •        وأن يكون متواجد فوق تراب البلد الذي يرغب الحصول فيه على اللجوء .
  •     معا التزام الشخص بكافة شروط وضوابط تقديم طلب اللجوء عن طريق الانترنت  .
  •     أن عدة دول من دول العالم ، كذلك لا تقبل تقديم طلب لجوء عن طريق الانترنت .
  •     هناك شركات وهمية تستغل جهل الكثير اللاجئين في هذا الجانب ، كما وتدعي قدرتها على تحقيق اللجوء عن طريق الانترنت بدون تواجد الشخص فوق تراب البلد الذي يرغب إليه .
  •     الدول التي تقبل طلب اللجوء هي محسوبة على رؤوس الأصابع .

ما يجب أن تعرفه عن تقديم طلب لجوء الى هولندا عبر الانترنت ؟

اهم عيوب اللجوء في هولندا

من اهم عيوب اللجوء في هولندا 2021 و تقديم طلب لجوء الى هولندا عبر الانترنت ، إنما هو ضرب من الخيال ولا أساس له من الصحة. بالإضافة إلى ذلك كل ما يروج له من طرف الكثير من الشركات التي تتحدث عن إمكانية تقديم طلب لجوء الى هولندا عبر الانترنت، و الحديث عن تكاليف تقديم طلب الى هولندا ، فهذا ماهو إلا نوعًا من الاحتيال الذي يلجئ  له المخادعين  من المحتالين على اللاجئين الذي هو في أمس الحاجة إلى الهجرة ، بصفة عامة فأن دولة هولندا ما زالت لا تتعامل بهذا النوع من اللجوء مع اللاجئين ، وتحذر اللاجئين الاعتماد على هذه الطرق ، كذلك يجب أن يلتزم اللاجئين بالطرق المتعارف والمرور عبر القنوات الرسمية المخصصة لهذا الغرض.

أليكم أهم طريقتان يتم بها تقديم طلب اللجوء في هولندا 2021 للمصريين

 : يجب على اللاجئ المصري تقديم طلب اللجوء من داخل الأراضي الهولندية ، حث تتم هذه العملية عن طريق الخطوات التالية

  •  يمكن اللاجئين المصريين القيام بهذه العملية عن طريق التقدم الحصول على فيزا سياحية لهولندا ، ومن بعد وصولهم إلى الأراضي الهولندية مباشرة من مطار هولندا. كما و يمكنهم تقديم طلب اللجوء وذلك فترة إقامتهم السياحية هناك .
  •    يمكنهم كذلك  للاجئين القيام بهذه العملية ، وذلك عند دخولهم عن طريق حدود دولية هولندا ، إما تقديم طلب اللجوء عن طريق الانترنت ، فلا وجود له بالنسبة لدولة هولندا ، وهو غير معمول به في الوقت الحالي .
  •   الكثير من اللاجئين يفسرون ، تقديم طلب اللجوء من خارج دولة هولندا ، يقصد به إمكانية تقديم طلب لجوء الى هولندا عبر الانترنت ، ولكن هذا التفسير والفهم هو غير صحيح بتاتا؛ ما يقصد به  هو تسجيل  طالب اللجوء لدى هيئة الأمم المتحدة المتخصصة في شؤون اللاجئين ، ومن بعد ذلك تقوم هذه الجهات المختصة ، بإعادة توطينهم وتوزيعهم على بعض الدول التي تخترها هي ، وليس من اختيار اللاجئين. إلا في حالة كان للاجئ  بعض من أقاربه والمقيمين في تلك الدولة ، والتي يرغب تقديم طلب اللجوء بها.

خمسة وثائق أساسية لتقديم طلب اللجوء الى هولندا للمصريين

  1.  كل الوثائق الثبوتية الشخصية التي يتوفر عليها اللاجئ ( عقد ازدياد بطاقة هوية …. )
  2.   جواز سفر ساري المفعول .
  3.  قصة لجوئه ، تحديدا التي يرويها إمام دائرة الهجرة واللجوء الهولندية .
  4. الصور والفيديوهات ، تحديدا التي تبث معاناته وتعرضه للاضطهاد في بلده .
  5. صور شخصية

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا

أليكم خمسة شروط تقديم اللجوء في هولندا 2021 للمصريين

  •    كل الأشخاص الذين يتعرضون للعنصرية في بلدهم  .
  •     كل الأفراد  الذين يتعرضون لمشاكل تهم  الجانب الديني ، كما والدين يتعرضون  لمضيقات  تمنعهم من ممارسة فرائضهم الدينية  ، كالجماعات الدينية .
  • الأشخاص المضطهدين بسبب قوميتهم  .
  •     كل الأشخاص المضطهدين بسبب انتمائهم الطائفي أو الاجتماعي ، كالتوجهات الجنسية كالمثلية الجنسية ومن يغيرون دينهم ويعتنقون دين أخر ، فيمكنهم تقديم طب اللجوء الى هولندا للمصريين .
  •     كل من يعبرون عن رأيه السياسي والذي يكون مخالفا لرأي النظام الحاكم في بلده ، مثلا الصحفيون والمراسلين والمنظمات والمعارضين السياسيين ،  فيمكنهم تقديم طلب اللجوء في هولندا 2021 للمصريين ،  كل هذه الفئات عليها إثبات تعرضها للاضطهاد في بلدانهم ،  من أجل قبول طلب اللجوء  الى هولندا للمصريين .

  من ما سبق نرجو أن نكون  قد وفقنا في توضيح كل ما يهم تقديم طلب لجوء ناجح الى دولة هولندا، لاسيما انه الموضوع الذي يبحث عنه الكثير من المصريين الراغبين بتقديم طلب اللجوء في دولة هولندا .

ويمكنكم كذلك زيارة موقعنا من هنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى