السياحة العالميةجديد القوانينوثائق ادارية

المبلغ المطلوب في كشف الحساب للسفارة التركية 2023 و أبرز الأوراق و شروط الكشف

من المهم للأشخاص الراغبين بالسفر لتركيا ، معرفة كافة تفاصيل عن المبلغ المطلوب في كشف الحساب للسفارة التركية ، إضافة إلى المستندات المطلوبة لفيزا تركيا بدون حساب بنكي ، حيث أن هناك بعض المشاكل التي قد تواجهك عند تقديم طلب الفيزا ، لهذا في مقالنا لليوم سنقدم لكم حل مشكلة كشف الحساب و أيضا بديل كشف الحساب البنكي .

المبلغ المطلوب في كشف الحساب للسفارة التركية

لا يوجد هناك مبلغ محدد يفترض عليك وضعه في حسابك ، حيث أن المبلغ يختلف من شخص لأخر ، و أيضا حسب مدة الإقامة هناك ، لكن بشكل عام يفضل أن لا يقل المبلغ في حسابك البنكي عن 100 دولار أمريكي في اليوم ، كما أن هذا المبلغ الموجود في الحساب مخصص فقط عند الوصول إلى تركيا ، علاوة على الشيء المهم هو أن يغطي المبلغ المصاريف الكاملة طوال الرحلة .

ابرز الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا تركيا

عند تقديم بطلب استخراج فيزا تركيا ، فإنك تحتاج العديد من المستندات و الأوراق ، حيث أنها ضرورية لإثبات أهليتك للسفر ، كما تختلف الأوراق عموما على حسب نوع التأشيرة .

  • من المهم توفر على الجواز السفر صالح لمدة لاتقل عن 6 أشهر انطلاقا من تاريخ سفر.
  • إحضار من 2 إلى 4 صور شخصية رسمية للشخص بخلفية بيضاء .
  • إضافة إلى تامين سياحى طول مدة الاقامة
  • زيادة على السجل التجاري والبطاقة الضريبية بالنسبة للمستثمرين
  • ثم كشف حساب بنكي حديث لأخر 6 اشهر بمبلغ جيد باللغة الانجليزية مختوم عند كل صفحة و حديث الطباعة  ( حد اقصى 7 ايام فبل التقديم )
  • و أيضا حجز تذاكر طيران الى تركيا ذهابا وايابا.
  • و أخيرا حجز فندق مؤكد في تركيا

ابرز شروط كشف حساب بنكي للسفارة التركية

إذا كنت من الراغبين بالسفر للتركيا ، فيفرض عليك بعض الشروط لكشف حسابك البنكي للسفارة ، أولا من أهم الشروط هو صحة المبلغ المطلوب في كشف الحساب ، و أيضا يجب أن لا تقدم كشف حساب مزور ،حيث أن إسم و نوع الحساب ليس بالأمر المهم ، ثم يجب أن يكشف الحساب المصرفي للفيزا من داخل دولة الاقامة ، و أيضا يجب أن تكون الفترة كافية لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ إنشاء الحساب البنكي و أخيرا وجود حركة سحب وايداع في حساب البنك .

هل توجد فيزا تركيا بدون حساب بنكي

يتسائل عدد من المتتبعين العرب عن تسائل التالي هل بالإمكان الطلب فيزا تركيا دون توفر حساب البنكي  ؟” و جوابا له هو لا يمكن ، لكونه ضمن الشروط الضرورية للحصول على التأشيرة .

طريقة حل مشكلة كشف الحساب البنكي بتركيا

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يجدون حل مشكلة كشف الحساب البنكي ، فإننا في هذه الفقرة سنتطرق إلى بعض الحلول التي ربما ستفيدك إن شاء الله .

  • أولا من أهم الطرق لحل مشكل كشف الحساب هو ترويج الحسابات البنكية ، وهذا من أجل الحصول على فيزا .
  • ثم إحضار المبلغ المطلوب لتغطية نفقة الفيزا ، فربما يكون هذا من بعض تلك المشاكل التي تواجهك .

هل هناك بديل كشف الحساب البنكي بتركيا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى