فيزات أخرى

المدن الفلاحية في فرنسا إليك 6 أفضل و أرخص مدن فرنسا للعيش

يبحث الكثير من المهاجرين عن المدن الفلاحية في فرنسا، من اجل إيجاد مكان مناسب للعيش وكذا العمل هناك ان كنت من هؤلاء الشباب. يسعدنا القول انك في المقال الصحيح، قمنا بجمع أفضل و أرخص مدن فرنسا للعيش والفلاحية بإمتياز.

أفضل المدن الفلاحية في فرنسا و المناسبة للعيش

Avondance أفوندانس

Avondance هي مدينة فرنسية في منطقة باد كاليه في منطقة نور با دو كاليه، في شمال فرنسا. كذلك يبلغ إيرتفعها فوق مستوى سطح البحر 129 م، كما ويبلغ عدد سكانها 44 نسمة وفقًا لتعداد عام 2009 . كما وتعرف هذه المدينة بثروتها الفلاحية بسبب مناخها المناسب للزراعة.

Brenon برينون

برينون هي بلدية في مقاطعة فار، في منطقة بروفانس ألب كوت دازور، في جنوب شرق فرنسا. كما انها مدينة فلاحية بإمتياز لتوفرها على سهول ضخمة وامطار مهمة.

Varmonzey فارمونزي

فارمونزي مدينة فلاحية بامتياز تقع في قسم فوج في غراند إيست، في شرق فرنسا. كما وتحتوي المدينة على فرص شغل كثيرة بمجال الفلاحة.

Puisenval بويسنفال

Puisenval هي بلدية وبلدية في قسم سين البحرية في منطقة نورماندي في شمال فرنسا. كذلك هي الاخرى منطقة فلاحية غنية منلسبة لمن يبحثون عن أفضل مدن فرنسا الفلاحية للعيش .

Guinecourt جوينيكورت

وهي بلدية في منطقة باد كاليه في منطقة نور با دو كاليه، في شمال فرنسا. كما وتبلغ مساحة هذه المدينة 2.24 (كيلومتر مربع)، أيضا ترتفع فوق مستوى سطح البحر 112 م، كذلك يبلغ عدد سكانها 16 نسمة وفقًا لتعداد عام 2009 للمعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية. قاد ليون فيشيري البلدية خلال الفترة 2008-2014.

Gincrey جينكري

جينكري هي كوميونة في قسم الميوز في غراند إيست تقع في شمال شرق فرنسا. كما وهي الاخرى مدينة فلاحية بإمتياز كما و تتميز بإنخفاض اسعار المعيشة هناك.

يمكنك ايضا الاطلاع على:

ما المدن الفلاحية في فرنسا ؟

بالطبع هناك Avondance أفوندانس
كذلك نجد Brenon برينون
ثم مدينة Varmonzey فارمونزي
من ثم مدينة Puisenval بويسنفال
كما وهناك مدينة Guinecourt جوينيكورت
أخيرا Gincrey جينكري

‫12 تعليقات

  1. Que la paix soit sur vous, je m’appelle Adel et ils ont vécu au Maroc et je travaille dans les domaines de l’agriculture et de la construction

    1. سلام عليكم انا منصيف من المغراب ابحث عن العمل في فرناس افعل كول شيء من اجل العمل الوتسيب 0635183852 في عمري 32 سنية غزاب انا جاد في كلام ابحث عن العمل شكرا اليكم

  2. Bonjour je viens d’algerie je suis marié le père a 3 enfants je veux émigrer et travailler au portugal je peux apprendre et éduquer mes enfants pouvez vous m’aider ?

  3. سلام عليكم انا منصيف من المغراب ابحث عن العمل في فرناس افعل كول شيء من اجل العمل الوتسيب 0635183852 في عمري 32 سنية غزاب انا جاد في كلام ابحث عن العمل شكرا اليكم

  4. سلام عليكم انا منصيف من المغراب ابحث عن عمل في فرناس في عمري 32سنية اعمل في الفلح كول شيء في الفلاح اعمله الوتسيب 2120635183852

زر الذهاب إلى الأعلى