فيزات أخرى

المدن الفلاحية في فرنسا إليك 6 أفضل و أرخص مدن فرنسا للعيش

يبحث الكثير من المهاجرين عن المدن الفلاحية في فرنسا، من اجل إيجاد مكان مناسب للعيش وكذا العمل هناك ان كنت من هؤلاء الشباب. يسعدنا القول انك في المقال الصحيح، قمنا بجمع أفضل و أرخص مدن فرنسا للعيش والفلاحية بإمتياز.

أفضل المدن الفلاحية في فرنسا و المناسبة للعيش

Avondance أفوندانس

Avondance هي مدينة فرنسية في منطقة باد كاليه في منطقة نور با دو كاليه، في شمال فرنسا. كذلك يبلغ إيرتفعها فوق مستوى سطح البحر 129 م، كما ويبلغ عدد سكانها 44 نسمة وفقًا لتعداد عام 2009 . كما وتعرف هذه المدينة بثروتها الفلاحية بسبب مناخها المناسب للزراعة.

Brenon برينون

برينون هي بلدية في مقاطعة فار، في منطقة بروفانس ألب كوت دازور، في جنوب شرق فرنسا. كما انها مدينة فلاحية بإمتياز لتوفرها على سهول ضخمة وامطار مهمة.

Varmonzey فارمونزي

فارمونزي مدينة فلاحية بامتياز تقع في قسم فوج في غراند إيست، في شرق فرنسا. كما وتحتوي المدينة على فرص شغل كثيرة بمجال الفلاحة.

Puisenval بويسنفال

Puisenval هي بلدية وبلدية في قسم سين البحرية في منطقة نورماندي في شمال فرنسا. كذلك هي الاخرى منطقة فلاحية غنية منلسبة لمن يبحثون عن أفضل مدن فرنسا الفلاحية للعيش .

Guinecourt جوينيكورت

وهي بلدية في منطقة باد كاليه في منطقة نور با دو كاليه، في شمال فرنسا. كما وتبلغ مساحة هذه المدينة 2.24 (كيلومتر مربع)، أيضا ترتفع فوق مستوى سطح البحر 112 م، كذلك يبلغ عدد سكانها 16 نسمة وفقًا لتعداد عام 2009 للمعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية. قاد ليون فيشيري البلدية خلال الفترة 2008-2014.

Gincrey جينكري

جينكري هي كوميونة في قسم الميوز في غراند إيست تقع في شمال شرق فرنسا. كما وهي الاخرى مدينة فلاحية بإمتياز كما و تتميز بإنخفاض اسعار المعيشة هناك.

يمكنك ايضا الاطلاع على:

ما المدن الفلاحية في فرنسا ؟

بالطبع هناك Avondance أفوندانس
كذلك نجد Brenon برينون
ثم مدينة Varmonzey فارمونزي
من ثم مدينة Puisenval بويسنفال
كما وهناك مدينة Guinecourt جوينيكورت
أخيرا Gincrey جينكري

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى