جديد القوانينقرعة أمريكا

الهجرة للولايات المتحدة الامريكية واهم طرق البحث عن عمل للمهاجرين

البحث عن عمل بامريكا هو هدف من قام ب الهجرة للولايات المتحدة الامريكية و وطئت قدماه أرض أمريكا وبشكل خاص أولئك الذين ليس هم أقارب أو أصدقاء قد يساعدونهم في العمل والعيش في امريكا .
لذلك نقوم بالعمل في هذا الموضوع على توضيح كل مايتعلق ب:
* العمل والعيش في امريكا .
* طريقة الحصول على عمل في امريكا .
* وظائف في امريكا للعرب .

العيش والعمل في الامارات 2020

البحث عن عمل بامريكا بواسطة الأنترنت:

يقوم أغلب المهاجرين بالبحث عن العمل داخل الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة الأنترنت وذلك من خلال مواقع متعددة مختصة في ذلك، وكل ماعليك فعله هو تعبئة إسثمارة السيرة الذاتية الخاصة بك كمهاجر.
ومن بين هذه المواقع مايلي:
* monster.com
* Indeed.com
* Jobaware.com
* Careerbuilder.com
ولأن أغلب أرباب العمل أو الشركات يقومون بالإتصال بالموظف من خلال الهاتف، لابد لك من الحصول على شريحة إتصال وذلك قبل البحث عن العمل بالأنترنيت.

البحث عن عمل بامريكا بواسطة التوظيف المباشر أو أحد الأصدقاء:

بعد الهجرة للولايات المتحدة الامريكية بإمكانك البحث عن عمل بامريكا من خلال التوظيف المباشر كالمطاعم، لإنك ستلاحظ أثناء تجولك أن بعض المطاعم يضعون إعلان يبحثون من خلاله عن موظف ويمكنك أن تتقدم من أجل الحصول على تلك الوظيفة الشاغرة لديهم.
كما أنه يمكنك البحث عن عمل بامريكا من خلال مساعدة أحد أصدقائك والذين يعملون هناك بالتوسط لك لدى أرباب عملهم أو لدى أشخاص آخرين ممن يعرفهم

بعض الوظائف التي يمكنك العمل فيها بشكل مؤقت في البداية:

يمكن للشخص العمل في مجموعة من الوظائف بشكل مؤقت إلى الوقت الذي سيتمكن فيه من إتقان اللغة وحصوله على وثائقه، كما أن هذه الأعمال ليس من الضروري فيها أن يتوفر الشخص على لغة إنجليزية أو خبرة مهنية كالعمل في تركيب السلع أو البضائع أو مخازن السلع أو العمل بالمطاعم…
إذ يعمل المهاجر بمعدل أربعون ساعة في الأسبوع كما أنه بإمكانه أن يضيف إليها عشرون ساعة كعدد الساعات الإجمالي في الأسبوع، وتختلف أجور العاملين بإختلاف العمل كما تختلف أجرة الساعات من ولاية لأخرى داخل أمريكا.
ويصل الحد الأدنى للأجور في الساعة إلى 7.25 دولار في الساعة

تاشيرة العمل المانيا كل الوثائق المطلوبة لهذه تاشيرة

طريقة إستلام الراتب داخل أمريكا:

يمكن الحصول على الراتب داخل الولايات المتحدة الأمريكية بواسطة طرق محددة كأن يتم منحك شيك فيه جميع مستحقاتك إرساله إلى الحساب البنكي الخاص بك بعد نهاية كل أسبوع أو أسبوعين.

إتقان اللغة الإنجليزية ومساهمتها في العثور على العمل بعد الهجرة للولايات المتحدة الامريكية :

تعزز اللغة الإنجليزية من حظوظ كل من يتقنها في الحصول على وظيفة جيدة، كالعمل مترجم لدى الخواص أو مؤسسات حكومية.
كما أنه بإمكان من يتقنها من العمل كموظف لدى الفنادق أو المطارات أو كمسؤول خدمة عملاء لأن اللغة تسهل العمل والعيش في امريكا على كل من يتقنها.

كيفية معرفة أماكن الشركات التي ترغب في توظيفي وأنا مهاجر جديد:

غالبا ما يكون هناك تخوف لدى المهاجرين الجدد من جهلهم بالمناطق المتواجدة في المدينة التي يقطنون بها إلا أن التكنولوجيا جعلت من كل ماهو صعب بسيط، إذ يمكن للشخص الإعتماد على تطبيق تحديد المواقع GPS الذي سيوفر عليك الوقت في البحث عن مقر الشركة، كما يمكن الإعتماد على موقع glass door الذي سيقدم لك تقريرا مفصلا عن الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى