فيزات أخرىوثائق ادارية

الوثائق المطلوبة للحصول على جواز سفر ألماني

أنت ترغب بالذهاب إلى ألمانيا لكنك لا تعرف الوثائق المطلوبة للحصول على جواز سفر ألماني ,حسنا هنا ستجد جميع الوثائق المطلوبة وجميع مميزات الجواز الألماني و قوة الجواز الألماني عندهم, وأيضا ترتيب الجواز الألماني عالميا.

الاجراءات جواز السفر الالماني

لتتقدم بطلب الحصول على جواز سفر ألماني في أي مكتب يناسبك يجب أولا أن تكون لديك هذه الوثائق.

  • صورة حديثة تواكب شروط جواز السفر الحكومة الألمانية.
  • بطاقة الهوية وجميع معلوماتك الشخصية.
  • شهادة الجنسية الألمانية إن وجدت.
  • عند وجودك عندهم سيأخدون بصمات أصابعك ليتم إدخارها بشريحة جواز السفر
  • نسخة كاملة لشهادة الميلاد.

ترتيب الجواز الألماني عالميا

يصنف جواز السفر بألمانيا بالرتبة الثالثة عالميا لكونه يسمح بالسفر إلى 194 دولة بدون تأشيرة زيادة على ذلك ,فإن أغلب الناس يحبون أن يكون بحوزتهم هذا الجواز الأروبي بسبب مميزاته الكثيرة بينما يوجد دولة من الضروري وجود تأشيرة عادية أو إلكترونية لدخولها كالصين والهند وروسيا في حين يمكن الوصول إلى تأشيرة فور الدخول إلى إحدى الدول التالية كالبرازيل و اليابان والمملكة المتحدة وأيضا الإمارات العربية.

خدمات جواز السفر الألماني و قوته

جواز السفر أو (الباسبور) هو الوثيقة الرسمية التي تمكنك من السفر لأي دولة في العالم خارج حدود دولتك ولكل دولة جوازها الخاص الذي يكون مختلفا في اللون والشكل وقوته تتحدد على حسب عدد الدول التي يمكن الولوج إليها . و نتيجة ذلك فإن جواز السفر الألماني يعتبر الثالث في سنة 2021 بسبب الدول التي يمكن دخولها بدون تأشيرة.

الوثائق المطلوبة للتجنيس في المانيا

مميزات الجواز الألماني

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

اسئلة ذات علاقة

ماهي خدمات جواز سفر الإلماني وقوته؟

جواز السفر أو (الباسبور) هو الوثيقة الرسمية التي تمكنك من السفر لأي دولة في العالم خارج حدود دولتك ولكل دولة جوازها الخاص الذي يكون مختلفا في اللون والشكل وقوته تتحدد على حسب عدد الدول التي يمكن الولوج إليها . ونتيجة ذلك فإن جواز السفر الألماني يعتبر الثالث في سنة 2021 بسبب الدول التي يمكن دخولها بدون تأشيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى