السياحة العالمية

بانوراما مول الرياض خدمات الفنادق ومحلات panorama mall riyadh

بانوراما مول الرياض panorama mall riyadh من بين أكبر المجمعات التسويقية التي تتواجد في وسط العاصمة السعودية الرياض. وتبلغ مساحة هذا المجمع حوالي ما يقارب 135.000 متر مربع. ولعل أهم ما يميز محلات بانوراما مول هو مطاعمه الفخمة والمشهورة ذات الواجهة الزجاجية. كما أن موقع بانوراما مول يعد احد مواقع السياحية جدبا التي تتوفر عليها المدينة وأحد أبرز مراكزها الترفيهية. تم اكمال تشييد بانوراما مول الرياض وإفتتاحه سنة 2010، وتم العمل على تزويده بمختلف المرافق الخدماتية ووسائل الراحة.

بانوراما مول الرياض panorama mall riyadh:

من اهم مميزات محلات بانوراما مول هو تصميمه المتكامل والرائع، بالإضافة إلى واجهته الزجاجية وتصميمه الداخلي، هذا إلى جانب أنشطته الترفيهية المتنوعة.
كما يتوفر على عدد من المحلات التجارية وغيرها، أما فيما يتعلق بموعد التاسعة صباحا إلى 12 زوالا ومن الرابعة بعد الزوال إلى حدود منتصف الليل.

وسائل الترفيه في بانوراما مول الرياض:

موقع بانوراما مول جاء في واحدة من أضخم مناطق الألعاب التي تتواجد بالرياض، والتي تتراوح مساحتها بما يقارب 7325 متر مربع. تتوفر على آخر مستجدات الألعاب الخاصة بالألعاب، كما يتوفر على وسائل التعليم التي تتيح إمكانية تعلم مجموعة من الأشياء كالنضافة والرسم إلى جانب مجموعة من الرياضات التي من بينها اللياقة والسباحة….
بالإضافة إلى ما سبق ذكره فإن panorama mall riyadhيتوفر أماكن خاصة لهواة التزلج على الجليد، التي تتيح للزائر فرصة الإستمتاع بهذه الرياضة الجملية. بالإضافة إلى بانوراما المرأة أو مايعرف بمول مكانل خاص بمستلزمات النساء، إلى جانب نادي رياضي خاص بهذه الفئة للياقة البدنية، ومراكز للجمال العالمي ابوللو للعناية بالشعر وسنيبس وغيرها العديد مثل جلامر شوتس للتصوير النسائي…

مطاعم ومحلات بانوراما مول الرياض:

يتوفر على مجموعة من المحلات والمطاعم التي تقدم مجموعة من أطباق الطعام المتنوعة والمختلفة نذكر من بينها مايلي:

  • مطعم بانينوز، وهو مطعم إيطالي مختص في السندويتشات والوجبات السريعة بالإضافة إلى البيتزا، كما يتوفر على قسم خاص للجلسات الخارجية والعائلات.
  • مطعم بيج جان برجر الذي يتخصص في البرجر والوجبات السريعة.
  • بيست فش آند شيبس ذو التخصص في المأكولات البحرية، وهو الآخر يتوفر على قسم خاص بالعائلات.
  • مطعم تيم هورتنز، ويعمل هذا المطعم على تقديم حلويات ووجبات سريعة، بالإضافة إلى كونه كافيه ومطعم، وهو الآخر يحتوي على قسم خاص بالعائلات ومكان مخصص للجلسات الخارجية كذلك.
  • كما تتوفر بانوراما مول الرياض على مجموعة من المطاعم العالمية والكافيهات من قبيل: واينر كافيه، وكورسينو كافيه، وكذلك فيرسيس فيرساتشي كافيه.

محلات بانوراما مول الرياض:

يحتوي مركز التسوق بانوراما مول على مجموعة من المحلات الخاصة بالملابس لمختلف الفئات والأجناس، يصل عددها إلى 43 محل للملابس النساء و 24 محل خاص بملابس الأطفال، و16 محل لملابس الرجال بالإضافة إلى تسع محلات للعطور و11 محل للملابس الداخلية.
أما فيما يخص محلات الإكسسوارات التي يضمها مركز التسوق بانوراما مول يصب عددها إلى 56 محل في حين يصل عدد محلا بيع الجواهر إلى ست محلات ونفسها لمستحضرات التجميل، بالإضافة إلى 56 محل للأحذية منها 5 لتلك الخاصة بالنساء و6 للخاصة بالرجال، كما يتوفر على سبع محلات للأحزمة و7 محلات للنظارات بمختلف أنواعها.

العاب بانوراما مول:

يتوفر مركز التسوق بانوراما مول الرياض على مجموعة من مراكز الألعاب الخاصة بالأطفال. من بينها مدينة ماي جيم التي تعد بين الأفضل في هذا المجال. كما تتوفر على أماكن مخصصة لتعلم مختلف أنواع الرياضات والفنون بالإضافة إلى مختلف أنواع الألعاب الخاصة بالأطفال.

فنادق قريبة من مركز التسوق بانوراما مول الرياض

تتواجد مجموعة من الفنادق قرب موقع بانوراما مول panorama mall riyadh التي يمكن النزول والإقامة بها بالنسبة للأشخاص الذين يأتون من بعيد من أجل زيارة مركز التسوق بانوراما مول ونذكر من بين هذه الفنادق مايلي:

  • فندق المهيدب التخصصي 5: يعمل على توفير مجموعة من الخدمات. من بينها مركز لياقة وموقف للسيارات الذي يتم إستخدامه بشكل مجاني، وخدمة الواي فاي، وغيرها الكثير… ويبعد عن مركز التسوق بانوراما مول بحوالي خمسة دقائق مشي على الأقدام.
  • فندق دايز العليا الرياض: من فئة ثلاث نجوم. هو الآخر به خدمة توصيل إلى المطار التي تكون مقابل رسوم إضافية، هذا بالإضافة إلى مطعم وموقف للسيارات. وخدمة الواي فاي المجانية ويبعد هذا الفندق عن مركز التسوق بما يقارب 500 متر.
  • فندق المهيدب التخصصي 3: هو كذلك يتوفر على موقف سيارات خارجي مجاني وشبكة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، ويبعد هذا الفندق عن مركز التسوق بانوراما بحوالي 700 متر وعشر دقائق مشيا على الأقدام.

جولة في بانوراما مول

يمكنك الاطلاع ايضا على المقالات التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى