جديد القوانين

برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد تحت طلب مجموعة من الاخوة الكرام سنتحدث عن موضوع برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر سنتحدث في هذا الموضوع عن مجموعة من النقط اهمها معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة و الاستعلام على مخالفات المرور وهذا في اطار كل ما يخص مخالفات المرور السيارات

برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر 2021

برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر للاستعلام برقم اللوحة والرخصة ، هو أحد  التطبيقات التي تم صنعها ، للحصول علي جميع معلومات المخالفات المروريه وذلك مباشرة على أجهزة اندرويد والآيفون دون الذهاب الى المراكز الخاصة ، وكذلك رخصة السير للسيارات الملاكي والأجرة والنقل، ويقدم ايضا هذا البرنامج خدمات نيابة المرور والإدارة العامة للمرور، من مخالفات رخص القيادة ومخالفات رخص المركبات والقيادة.

تحرص الحكومة المصرية على تخفيف من الأعباء عن المواطنين في الكثير من الخدمات، حيث قدمت خدمات جديده على بوابة الحكومة الإلكترونية، منها خدمة معرفة قيمة مخالفات السيارة، وقيمه مخالفات رخصة القيادة من خلال برنامج المخالفات المرورية، التي يتم تحصيلها من نيابة المرور، حيث يمكن للمواطنين الآن إجراء عمليه بحث في تطبيق معرفة والاستعلام عن قيمة مخالفات المرور السيارات المرورية من المنزل دون الحاجة إلي الذهاب إلي نيابات المرور.

ويتيح برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر الاستعلام عن تفاصيل مخالفات المرور داخل مصر وذلك برقم اللوحة والرخصة، وبالتالي يمكنكم معرفة مخالفات السيارة وكذلك مخالفات رخصة القيادة ، بالإضافة إلي معرفة قيمة مخالفة المرور، وتقديم طلب للنيابة لتخفيض المخالفات المرورية من المنزل، ويمكن الآن الاستعلام على مخالفات المرور ودفعها من خلال الإنترنت والاهم من هذا من داخل منزلك، حيث يوفر طريقه تحصيل ودفع مخالفات المرور السيارات أون لاين بشكل مباشر وآمن ايضا.

تطبيق معرفة مخالفات المرور

الآن عزيزي القارئ وبدون عناء، يمكنك التعرف علي قيمة المخالفة المرورية الخاصة بك دون الحاجة إلى الذهاب إلي مقرات المرور، حيث يمكنك برنامج المخالفات المرورية من الاستعلام على مخالفات المرور، وكذلك تقديم طلب تخفيضها، وطريقه تقديم طلب أوإلتماس لتخفيض المخالفة من خلال شبكة الإنترنت.

كما يمكن لجميع المواطنين متابعه الطلب المقدم عبر الإنترنت، فكل ما يتوجب عليك هو الاحتفاظ برقم الطلب المقدم للنيابه، وفي حال نسيت الرقم قم بالدخول على بيانات الرخصة التي تبحث عنها من خلال موقع الخدمات الإلكترونية عبر جهاز الكمبيوتر، حيث تستطيعون هناك الحصول علي الخدمة التي ترغبون بها.

  • اسم البرنامج : مخالفاتي
  • الترخيص : مجاني
  • تصنيف البرنامج : خدمات أون لاين
  • نظام التشغيل : اندرويد

كيفية الاستعلام عن المخالفات عبر بوابة الحكومة المصرية 2021

يمكنك الاستعلام عن مخالفات المرور عن طريق برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر، وذلك عبر الموقع الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية

من خلال الدخول على بوابة الحكومة المصرية، والضغط على خدمات نيابات المرور المخالفات المرورية، حيث يمكنك اختيار الخدمة التي تريدها من خدمة مخالفات رخص المركبات، وخدمة مخالفات رخص القيادة، وخدمة متابعة الطلبات.

للاستعلام عن مخالفات المرور
  • قم بالضغط على خدمة مخالفات رخص المركبات
  • ثم ادخل إلى صفحة البيانات
  • اكتب رقم رخصة السيارة
  • اختار نوع اللوحات المعدنية سواء بالأرقام أو حروف، أو حروف وأرقام
  • قم بالنقر على استعلام المخالفات المرورية

 أهم الخدمات المقدمة من طرف وزارة الداخلية عبر الموقع الرسمي الخاص بها :

قامت وزارة الداخلية بإطلاق خدمات الرسائل القصيرة عبر هواتف المحمول، أي انه في حالة حدوث أي مخالفة مرورية سوف يتم إرسال رسالة اليك على الفور في هاتفك المحمول، من خلال خدمة ” أحذر أنت مخالف “.
حيث يتم من خلال هذه الرسالة بيان متكامل بكافة المخالفات المرورية مع الغرامة المالية التي تم الحكم عليك بها لكي يتم سدادها.

طريقة دفع المخالفات المرورية من المنزل

قامت شركة فوري بإطلاق خدمة متميزة جداً، لكي تقوم من خلالها بدفع مخالفات المرور الخاصة بسيارتك، مع استلام شهادة المخالفة بعد أربعة أيام، حيث تم إطلاق هذه الخدمة لكافة أنواع سيارات وكذا الأجرة أيضاً، وسيارات النقل بالإضافة إلى والدراجات النارية.

هذه الخدمة مقدمة ايضا على موقع النيابة العامة للمرور في مصر، وذلك من أجل العمل على توفير الوقت والجهد لكافة المواطنين الكرام بدلاً من توجههم إلى الإدارات المرورية وتفادي عملية الازدحام .

وبالتالي فإن برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر للاستعلام برقم اللوحة والرخصة، أنهي عناء الذهاب إلي مقار المرور لتنفيذ الخدمات، وقد وفر هذا البرنامج الكثير من الوقت والجهد علي المواطنين، لما يقدمه من خدمات مميزة، حيث يمكنكم عن طريق التطبيق القيام بإجراءات دفع الغرامات الموجودة على الرخصة أون لاين، والعديد من الخدمات الأخري، من خلال خدمات فورى أو كاش يو أو فودافون كاش، أو أي من خدمات الدفع الفوري.

يمكنك ايضا قراءة: الهجرة للولايات المتحدة الامريكية واهم طرق البحث عن عمل للمهاجرين

والى هنا نصل لنهاية موضوعنا حول برنامج المخالفات المرورية للكمبيوتر نتمنى ان ينال اعجابكم لا تبخلوا علينا بنشر الموضوع لكل من يهمه الامر لتعم الفائدة 

زر الذهاب إلى الأعلى