الهجرة الى فرنساجديد القوانين

تأشيرة فرنسا قصيرة الأمد – متطلبات فيزا فرنسا للمصريين

فرنسا من البلدان التي تستقبل عدد مهم من الزوار كل سنة ، حيث يتم البث في ملفات ألاف من طالبي تأشيرة فيزا فرنسا ، بما فيها تأشيرة فرنسا قصيرة الأمد ، التي يتقدم بطلبها الكثير من الأشخاص ، للحصول على فيزا فرنسا للمصريين ، لابد من استكمال كل متطلبات فيزا فرنسا للمصريين ، الواجب القيام بها قبل التقدم ، كخطوة أولى يجب زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتأشيرات فيزا فرنسا ، الذي يمكنك من الاطلاع على كيفية استكمال ملف تاشيرة فرنسا ، بشكل صحيح وناجح ، فبعد أتمام الملف يمكن التقدم بطلبك ، لتأشير على فيزا فرنسا للمصريين ، طلب التأشيرة الفرنسية يمر عبرة مجموعة من المراحل ؛ التي بموجبها يتم قبول أو رفض الطلب الخاص بتأشيرة فرنسا .
فمن خلال هذه المقالة التي تعالج أهم الجوانب المرتبطة بتأشيرة فرنسا ، مراحل الحصول عليها ، سنعمل على شرحها بالتفاصيل الدقيقة .

ملف تأشيرات فرنسا 2020

1- مرحلة التسجيل في الموقع الالكتروني لتأشيرات الفرنسية

ملف تاشيرة فرنسا

  •  من أهم شروط فيزا فرنسا للمصريين ، الواجب القيام بها لتقدم بطلب تأشيرة فرنسا قصيرة الأمد ، التسجيل في الموقع الالكتروني في موقع تأشيرات فرنسا المعد لإعداد ملف طلبك يمكنك الولوج هنا  .
  •  يجب كذلك للحصول فيزا ترانزيت فرنسا للمصريين ، من أنشئ حسابًا الالكترونيين ، يتم من خلاله المعطيات الخاص بك من عنوان البريد الالكتروني وكلمة السر الخاصة بك في موقع ؛ ( France Visas )
  •  على الفرد الراغب في فيزا فرنسا للمصريين ، استخراج وثيقة من موقع التأشيرات الفرنسية الموضوع لهذا الغرض ( France Visas ) ، والتي توضح نوع التأشيرة ، وأهم الوثائق ومتطلبات فيزا فرنسا للمصريين ، معا ملئ هذا النموذج بالمعلومات المطلوبة .
  •  استخراج كل الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا فرنسا للمصريين ، من الجهات المسؤولة عن تقديمها لصاحب الطلب ، ب والتي بموجبها يتم استكمال ملف تاشيرة فرنسا .
  •  لا بد من استخراج استمارة التقدم لطلب تأشيرة فرنسا قصيرة الأمد ، التي تعد من الوثائق المطلوبة عند تقدمك بطلبك لمركز TLScontact )) من الموقع الالكتروني ( ( France Visas .

2- مرحلة إنشاء حساب على موقع الالكتروني للتأشيرات الفرنسية

  •  يجب على الشخص الراغب في التقدم بطلب الحصول على تأشيرة فرنسا قصيرة الأمد ، من تحديد موعد له بمركز التأشيرات الفرنسية  على الموقع الالكتروني المخصص لهذا الغرض كخطوة أولى اضغط هنا  
  •  يجب كذلك إنشاء حساب الالكتروني يشتمل على عنوانك البريدي الشخصي والرقم السري الخاص بك ، معا إدخال بعض المعلومات الاخرى المطلوبة لاستكمال متطلبات فيزا فرنسا للمصريين ، بموقع مركز TLScontact .
    بعد إتمام عملية التسجيل عبر الإنترنت بالموقع المخصص لتأشيرات فرنسا ، والرغبة في تحديد موعد لتقديم الطلب ، يجب إرسال إلى البريد إلكتروني التالي انقر هنا  .
  •  يجب تحدد اليومً والوقتً المخصص ، لتقديم طلب تأشيرة فرنسا قصيرة الأمد ، في مركز TLScontact )) المخصص لهذه العملية .
  •  لإتمام عملية استكمال ملف تاشيرة فرنسا ، يجب استخراج طلبك الخاص بتأكيد موعد إلقاء من موقع ( TLScontcat ) ، إضافة إلى نموذج تأشيرة شنغن والوصل من موقع التأشيرات الفرنسية France visa )) ، هذه الوثائق هي ضرورية حيث سيتم تقديمهم في مكتب الاستقبال عند ولوجه .

3- مرحلة تحضير ملف تاشيرة فرنسا

  •  يجب استخراج وصل الطلب وختمه من طرف صاحب الطلب من موقع تأشيرات فرنسا France Visas ) ) .
  •  على الشخص الراغب في الحصول على تأشيرة فرنسا ، تتبع ترتيب جميع الخطوات المطلوبة من وثائق حسب الترتيب الموضوع لها بموقع تأشيرات بفرنسا ( France Visas ) .

4 – مرحلة إيداع ملف تأشيرات فرنسا

  •  تقديم طلب تأشيرة فرنسا ، يجب أن يقوم به الشخص بصفة شخصيًة في حالة عدم الإعفاء من البصمات البيومترية ، الأطفال الأقل من 12 سنة معفيين من هذه العملية ، وكذلك الأشخاص الحاصلين على تأشيرة شنغن الصادرة من مصر ، المتضمنة ل VIS شريطة يكون حصولهم عليها لمدة 5 سنوات الفائت ، هذه العمليات تتم بمركز TLScontact ) ) .
  •  يجب على الفرد المتقدم بطلب الحصول على تأشيرة فيزا فرنسا للمصريين ، التقدم بشكل شخصي لتقديم بياناته البيومترية ، في حالة كتابة VIS 0 على واجهة تأشيرة شنغن البارزة في الأخير بموقع التأشيرات الفرنسية .
  •  الأطفال القاصرين لا يسمح بدخولهم بمفردهم ، لمقر مركز التأشيرات الفرنسية ، إلا برفقة دويهم .
  •  على الشخص المتقدم بطلب تأشيرة فرنسا ، الحضور في الموعد والوقت المحدد لهذا الغرض ، والتأخر يعني تحديد موعد أخر لتقديم الطلب ، الفرد يجب إن يصحب معه كل الوثائق المؤكدة لموعد طلب تأشيرة فرنسا عند حضوره لمقر مركز ( France visa ) .

5- مرحلة معالجة وأخذ البصمات البيومترية لصاحب طلب تأشيرة فرنسا

  •  التحقق من جميع الوثائق الضرورية لطلب تأشيرة فرنسا قصيرة الأمد ، الموضوعة في الملف المتقدم به ، حيث يتم تقدم استمارة توضيحية خاصة بطلبك من طرف موظفي مركز ( Tlscontact ) .
  •  في حالة كان ملفك مكتمل ، يعمل موظفي مركز التأشيرات الفرنسية ، على إرسال الملف إلى مقر القنصلية الفرنسية في مصر .
  •  أحرص على تقديم كل الوثائق الضرورية المتعلقة بملفك المطلوبة من طرف مركز تأشيرات فرنسا .
  •  في حالة نقص وثيقة من وثائق الملف المطلوبة للحصول على تأشيرات فيزا فرنسا ، تمنع من متابعة إجراءات التقدم ، مما سيحتم عليك التقدم لأخذ موعد آخر لتقديم طلبك من جديد .
  •  إجراءات استكمال طلب تأشيرات فرنسا لا يتم في نفس اليوم ، فهو خاضع لنظام الاشتغال بمقر مركز تأشيرات فرنسا .
  •  في حالة كان الملف مكتمل لكل الوثائق ، والشروط المطلوبة للحصول على تأشيرة فيزا فرنسا ، يجب دفع التكاليف المتعلقة بطلبك بالعملة المصرية ، بعد ذلك التوجه إلى القسم الخاص بالصمات البيومترية لخدها ، من تما سيتم إرسال الملف إلى القنصلية الفرنسية لدراسته .
  •  مقر مركز Tlscontact ، هي جهة لا تربطها أي صلة فيما يتعلق باختيار الإفراد المتقدمين بطلب الحصول على تأشيرة فرنسا وليست لها صيفت البث في هذا القرار .
  •  القنصلية الفرنسية يكون لها الحق ، في الحصول على المعلومات أو الوثائق كما تعمل على دراسة الطلب المقدم وتدعو كذلك للمقابلة ، للحصول على تأشيرة فيزا فرنسا .

6- مرحلة أشعار عودة جواز السفر من مقر القنصلية الفرنسية

متطلبات فيزا فرنسا للمصريين
  •  عند أتمام دراسة طلب الحصول على تأشيرة فرنسا ، من طرف القنصلية الفرنسية ، سيتم تزويدك بجواز سفرك من مركز التأشيرة الفرنسية ، يتم ذلك عن طريق أخبارك برسالة تبعث لك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك ، ومنه يمكنك سحب جواز السفر من مركز تأشيرات الفرنسية ( ( Tlscontac .

7- مرحلة استرجاع جواز السفر من مقر القنصلية الفرنسية

  •  عند الحسم في قرارً طلب التأشيرة فرنسا ، من طرف المسؤولين عن القنصلية الفرنسية ، ستعمل سلطة القنصلية على إرجاع جواز سفرك ، عن طريق مركز تقديم طلبات تأشيرة فرنسا ، الذي يخبرك بواسطة رسائل الكترونية عن وصول جواز سفرك ، يتم بعثها لبريدك الالكتروني .
  •  استلام جواز السفر الخاص بك يتم بطريقة شخصية ، شريطة تقديم الوثائق التالية عند الاستلام ؛ أصل الاستمارة الأصلية التي توضح معلوماتك ، بطاقة التعريف الوطنية الأصلية الخاص بك وصورة منها .
  •  كما يمكن استلام جواز سفرك بواسطة شخص بالنيابة عنك ، شريطة تقديم الوثاق التالية ؛
    أن يكون المتسلم تربطك به صلة قرابة ، معا تقديم
    صورة بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك ، أصل الاستمارة الأصلية التي توضح معلوماتك
    ، الإدلاء برسالة تكشف عن التفويض بالاستلام موقعة من قبل صاحب جواز السفر ،
    أصل البطاقة الوطنية وصورتها الخاصة بالشخص المكلف بالنيابة عنك لاستلام جواز سفرك ، تقديم وثيقة رسمية تكشف عن صلة القرابة بينكما .
    في نهاية هذه المقالة التي تكشف عن أهم الجوانب المرتبطة بالحصول على تأشيرة فرنسا للمصريين ، والطرق المتبعة لتحقيق ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى